أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-03-2006, 10:27 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

إي. سيس تكنولوجيز تطلق نظام صوت لاسلكي للسيارات


بعلامة إي. كيوب التجارية

إي. سيس تكنولوجيز تطلق نظام صوت لاسلكي للسيارات

تكنولوجيز تطلق نظام لاسلكي للسيارات

أعلنت إي. سيس تكنولوجيز (eSys Technologies)، إحدى أسرع الشركات العاملة في قطاع توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات نموا، مؤخرا عن إطلاقها نظام صوت لاسلكي مخصص للسيارات يحمل علامتها التجارية "إي. كيوب" (eCube) ويشتمل على مشغل أقراص "أم. بي 3" (MP3). ويسمح النظام الجديد، الذي يبث على موجة "أف. أم" (FM)، للمستخدمين تشغيل جميع أجهزة الصوت بصورة لاسلكية عبر نظام الصوت الخاص بالسيارة.

وبخلاف مثيلاتها من الأنظمة الأخرى المتوفرة حاليا في الأسواق والتي تعمل على تشغيل جهاز واحد فقط، يزود هذا الجهاز بمنفذ لوحدة الناقل التسلسلي العام (USB) ومشغل ملفات "أم. بي 3"، مدمج لاستخدامه مع أقراص "فلاش" التي تعتمد تقنية الناقل التسلسلي العام. وبالاستناد إلى هذه الخصائص، يمكن استخدام هذه الأجهزة كمشغل أقراص "أم. بي 3" وجهاز إرسال عبر موجات "أف. أم" في آن واحد.

ويتميز الجهاز الجديد أيضا بسهولة التشغيل، حيث يتم توصيله بالمكان المخصص لقداحة السجائر بجهد 12 فولت وبعدها يمكن للمستخدم إدخال محرك وحدة الناقل التسلسلي العام المحملة بملفات "أم. بي 3" عن طريق منفذ وحدة الناقل التسلسلي العام للجهاز. وبعد ذلك، يقوم المستخدم باختيار إحدى الإعدادات على موجة "أف. أم" وتضبيط الراديو على نفس التردد ومن ثم الاستماع المتواصل إلى الملفات الموسيقية بصيغة "أم. بي 3". كما يمكن استخدام هذا الجهاز لتشغيل ملفات صوتية من مشغلات الأقراص الصوتية المدمجة أو أقراص "دي. في. دي" من خلال استخدام الكابلات الصوتية وتوصيل أجهزة الصوت بمقبس السماعة الموجود على مغير الترددات.

وقال بافان غوبتا مدير عام "إي. سيس تكنولوجيز" في منطقة الشرق الأوسط: "نتوقع أن تحظى منتجاتنا الجديدة باستجابة كبيرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط. ويعزى ذلك إلى تزويدها بمنفذ لوحدة الناقل التسلسلي العام بالإضافة إلى التوجه المتزايد لاستخدام أقراص "فلاش" لنقل البيانات وملفات الوسائط المحملة مسبقا. ويقضي معظم الأفراد ساعات طويلة يوميا خلال تنقلهم بالسيارة بسبب زحمة المرور، ما يجعل الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم الحل الأمثل للاسترخاء وقضاء الوقت".

وأضاف غوبتا: "يعتبر الجهاز سمة مميزة لشركتنا وعلامتنا التجارية "إي. كيوب" وذلك في ضوء الخصائص المتطورة التي يوفرها واعتماده لأحدث التقنيات المتاحة عالميا. ونثق بأن ينال هذا المنتج رضى المستهلكين لجهة تلبية احتياجاتهم المتعلقة بسماع الموسيقى خلال تنقلاتهم في السيارة. علاوة على ذلك، لا يحتاج المستخدمون إلى مراعاة جودة مخرجات الراديو عند استخدامهم لهذا الجهاز المبتكر".

ويتميز الجهاز الجديد بمعدل صوت يبلغ 90 ديسيبل وتردد إرسال يتراوح بين 20 هيرتز- 20 كيلو هيرتز وقدرة على تشغيل البيانات الصوتية المضغوطة بمعدل يتراوح بين 32- 256 كيلو بت في الثانية. كما أنه يستمد الطاقة اللازمة لتشغيله من السيارة من دون الحاجة إلى بطارية.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موزيلا تطلق هاتفين للمطورين لتجربة نظام التشغيل فايرفوكس Eng_Ahmed اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 24-01-2013 05:36 AM
مكروسوفت تطلق نظام الحماية والتنظيف الشامل ومجانا الوميض الازرق برامج 22 01-05-2008 07:31 PM
ياهوو تطلق نظام البحث الجديد ذي الميزات المتقدمة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 24-05-2006 05:45 PM
سيسكو سيستمز تطلق نظام الاتصالات الموحد jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 10-05-2006 12:50 PM
بينكيو تطلق أصغر جهاز عرض لاسلكي في العالم jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 30-03-2006 11:03 AM
 


إي. سيس تكنولوجيز تطلق نظام صوت لاسلكي للسيارات

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.