أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-02-2006, 02:07 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

سي ايه تنظم طاولة نقاش لرؤساء تقنية المعلومات التنفيذيين


حول توحيد وتبسيط إدارة تقنية المعلومات

"سي ايه" تنظم طاولة نقاش لرؤساء تقنية المعلومات التنفيذيين



إستعرض السيد/ كيفن كيرن, نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي العالمي لتقنية المعلومات في شركة "سي ايه", رؤية الشركة لإدارة تقنية المعلومات للمؤسسات(EITM) والمرتكزة على توحيد وتبسيط إدارة مختلف جوانب تقنية المعلومات في المؤسسات, أمام لفيف من رؤساء تقنية المعلومات التنفيذيين في عدد من كبريات المؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وهدف لقاء طاولة النقاش الذي إنعقد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة, إلى منح المشاركين إطلالة على التوجهات العالمية المتعلقة بالدور المتغير لرؤساء تقنية المعلومات التنفيذيين والحاجة المتزايدة لمختلف المؤسسات العالمية لتحقيق عوائد على إستثمارات تقنية المعلومات.

وفي معرض تعليقه, قال السيد/ كيفن كيرن :"عندما أسافر إلى مناطق مختلفة من العالم لإستعراض خبراتي الشخصية كرئيس تنفيذي لتقنية المعلومات يعمل حاليا على برنامج تطوير شركة تبلغ قيمتها 4 مليارات دولار أمريكي, فإنني أسمع نفس الأسئلة المشتركة بين صفوف رؤساء تقنية المعلومات التنفيذيين الذين ألتقي بهم والتي تتضمن مجموعة من التساؤلات وهى, كيف يمكنني تقليص مخاطر التشغيل؟, أو كيف يمكنني إدارة نفقات التشغيل ورأس المال بشكل أفضل وفي نفس الوقت تعظيم العوائد على إستثمارات تقنية المعلومات؟ أو كيف يمكنني تحسين أداء خدمات تقنية المعلومات؟".
وأضاف كيرن :"كلما إزداد تعقد بيئة تقنية المعلومات كلما إزدادت مخاطر الفشل وإرتفعت نفقات إدارة تقنية المعلومات. إن ذلك يمنحني الفرصة لمشاركة رؤية "سي ايه" لإدارة تقنية المعلومات للمؤسسات وهى العملية التي تتكون من قوة العمل البشرية, العملية والتقنية, حيث قمت بإستعراض أفضل الممارسات اللازمة لتحقيق أفضل قيمة من تقنية المعلومات, مع رؤساء تقنية المعلومات التنفيذيين في المؤسسات الإماراتية".
وتمثل إدارة تقنية المعلومات للمؤسسات رؤية شركة "سي ايه" لتوحيد وتبسيط إدارة مختلف جوانب تقنية المعلومات في المؤسسات عبر مفهوم موحد ومؤتمت وآمن. إن مفهوم إدارة تقنية المعلومات للمؤسسات يعزز عمليات إدارة مختلف قطاعات المؤسسات بما في ذلك التخزين والأنظمة والشبكات والتطبيقات وقواعد البيانات والأمن, بما يمكن المؤسسات من إدارة الأعمال والأصول والمستخدمين الذين يتعاملون مع هذه القطاعات.
من جانبه قال السيد/ جلبير لاكروا, نائب الرئيس ومدير منطقة وسط/شرق أوروبا وروسيا والشرق الأوسط وإفريقيا في "سي ايه" :"إن رؤية إدارة تقنية المعلومات للمؤسسات من "سي ايه" تتسم بأنها أكثر فاعلية كما أنها تدار وفق أسلوب السياسة والعملية, حيث تساعد العملاء بشكل أفضل على إدارة المخاطر والنفقات وتحسين الخدمات وتوافق إستثماراتهم بتقنية المعلومات مع متطلبات المؤسسة وأهداف أعمالها".
وأضاف السيد/ لاكروا :"تم تنظيم طاولة نقاش رؤساء تقنية المعلومات التنفيذيين لكبار عملائنا في الإمارات لمساعدتهم في إدراك القدرات الحقيقية لرؤية "سي ايه" لإدارة تقنية المعلومات للمؤسسات عبر تقديم الخبرات وأفضل الممارسات والأدوات لتطوير الطريقة التي يستخدمونها لإدارة الأعمال".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحيه لكل شباب المنتدى اني بحاجه ماسه لبرنامج Map info والخاص بنظم المعلومات الجغرافيه د-حامد التطبيقات الهندسية 1 23-07-2007 07:20 AM
شرح تنصيب برنامج ESRI ArcGIS 9 الخاص بنظم المعلومات الجغرافية jam1966 التطبيقات الهندسية 13 14-06-2007 03:19 AM
إنجازات لنظم البيانات تنظم منتدى أبوظبي الأول لخدمات تكنولوجيا المعلومات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 25-09-2006 11:09 PM
قانون اماراتي لجرائم تقنية المعلومات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 1 15-02-2006 03:12 PM
تقنية حاسوبية لاستخلاص المعلومات من قرنية العين jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 19-11-2004 01:48 PM
 


سي ايه تنظم طاولة نقاش لرؤساء تقنية المعلومات التنفيذيين

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.