أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-02-2006, 04:55 PM
qasshass غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 3964
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 125
إعجاب: 2
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #16  
04:55 PM

السـلام عليكم والرحمة

بالنسبة لجملتي: اللهم اشغل الكافرين بالكافرين

فلا أقصد بها أخواننا السنة وإنما الأمريكين واليهود ووالخ

شكراً لك أخي الكريم zakarov62 على المبادرة الإصلاحية الطيبة منك

بالتوفيق إن شاء الله للجميع

مع السـلامة...





28-02-2006, 07:31 PM
sadiki999 غير متصل
AIO.MAKER
رقم العضوية: 22061
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 794
إعجاب: 14
تلقى 96 إعجاب على 30 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #17  
نفس الشيء تكرره فأنا قلت لك لا أقدس أحدا وبالنسبة لقضية السن إن كنت تعتبرها أنت عاملا أساسيا فاعلم أنك تقصي من هم دونك وأضف لمعلوماتك أن هناك من الأطفال من نصروا قوما وراجع ما جاء في الأثر فكيف بالشباب؟؟!! أما بالنسبة لي فأنا والحمد لله أستخدم عقلي في كل شيء وكمثال صور الشيعة ل 2006 أعتبرها من الجهل وقلة الوعي والتخلف في حين تعتبرها أنت تقاليدهم وهم أحرار فيها فيا سبحان الله إنتهى الحوار على حد قولك ....
الفارق بيني وبينك هو أنك تفرق بين الدين والسياسة وتذهب إلى أن تقترب ممن قالوا يجب فرق الدستور عن القرآن بينما أنا أحاول الربط ما بين الدين والسياسة وإنطلاقا من هذا الإختلاف فعلى ما أظن لن يكون هناك تفاهم بيني وبينك في الرأي ....


02-03-2006, 02:54 AM
zakarov62 غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19454
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 72
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #18  
أولا بالنسبة للتكرار ، فقد يكون مفيدا لنوع من الناس لا يكفي معهم الكلام لمرة واحدة ، وتعلم المثل المغربي : الحر بالغمزة ، والعبد بالXXXX .... وتعرف المثل الفصيح الفضيح : بالتكرار ، يتعلم الXXXX وقد رددت عليك حيثما كتبت في هذا المنتدى لتشعل نار البغض والحقد بين المسلمين ضد بعضهم البعض ، وكان لازما أن أعيد ما أكتبه ردا على عملك هذا الذي لا ينسجم مع الدين ولا مع السياسة ،،، واكتشفت أنني أخاطب طفلا في الثامنة عشرة ، لا زال يبحث عن ذاته ،،، ولست أدري هل تفهم من الكلام عمقه أم أنك مجرد عابث لامسؤول عما يفعله ،،، وتذكر أن الأنترنيت مراقب ، وتذكر أن ما تعبر عنه من أفكار يصب في مصلحة الإحتلال وفي مصلحة الفكر المتطرف الذي يكفر الآخرين ، إذن أنت مغضوب عليك من كل عراقي أو عربي أو مسلم يحب بلاده ، ولايرضى باحتلالها من طرف الغير ، وأنت مغضوب عليك من طرف كل مسلم يعرف الإسلام كما هو دين سماحة وأخوة ، لادين دعوة إلى القتل والإقتتال...إذن ليس لك لا في العير ولا في النفير ، مثلما يقول المثل المغربي := XXXXالعرس ما أكل ولا تفرج= أو المثل المغربي = بحال مزلوط XXXXXX لادنيا لا آخرة= والمثال الذي أوردته عن استعمالك لعقلك كما تقول ، هو مهزلة حقيقة ، يوضح ضحالة فكرك وهزالة مداركك لا في الدين ولا في السياسة ويبين نوعية نفسيتك الميالة إلى الإنفعالية في استيعاب الأمور الحياتية وضيق أفقك المعرفي مما لا يتجاوز فهم = بائع البيصارة الذي كان يتمنى أن يصبح وزيرا في الجمهورية الإسلامية المحلية ، وهو لا يملك شهادة ابتدائية ، ويفتي في مسائل دينية عجز فيها الفقهاء الأفذاذ ،واعتبروا فتواهم آراء شخصية قد تصيب وقد تخطئ... وانتهى به الأمر أن انفجر وتحول إلى أشلاء في شارع بالدار البيضاء... لعل ذلك هو أقرب الطرق إلى الحور العين...= وبما أنك نصبت نفسك محاربا للجهل وقلة الوعي ، كان عليك أولا أن تقرأ ما يكتب ، وإذا قرأت أن تفهم ما تقرأ ، وإذا فهمت أن تخجل من نفسك على اعتبار أنه لو فهمت ما كتبت لك من ردود ، لما وسعتك الأرض بما رحبت ...أعود لأقول لك مادمت مصرا على الكتابة من أجل تشتيت جمع المسلمين ونشر الحقد والعداوة بينهم ، سر تقرأ ، واترك عنك السياسة لأصحابها والدين للمتفقهين فيه ،واعلم أن تمارين الإنشاء هذه التي تقوم بها صفر من عشرين ،لا لغويا ولا إملائيا ولا نحويا ولا صرفيا ، ولا فكريا بما في الفكر من سياسة ودين ، وعلى الذين يدخلون معك في ردود تستفز مشاعرهم من الإخوة الشيعة أن يعلموا أنك مجرد طفل متطفل على الدين والسياسة والأنترنيت ،التي من المفروض أن نستغلها كإخوة متباعدين جغرافيا لنقرب بها الأفهام في ما يواجهنا من مشاكل كأمة إسلامية تعبد الله الواحد وتؤمن بالرسالة التي أوحيت إلى النبي الأكرم... وليعلم الرادون على حماقاتك أنك لا تمثل المغاربة من قريب ولا من بعيد ، لأن الشعب المغربي الأصيل ، يدعم الإخوة العراقيين شيعة وسنة ، ويبغض الإحتلال الأمريكي والبريطاني للعراق ، ويبغض الصهيونية العالمية التي تخطط من بعيد ، والمتعاونين معها من بيادق جلدها عربي ، وباطنها صهيوني ، ويحتقر ويبصق على التافهين الذين يبحرون في محيطات لايملكون بوصلة فيها ، وفي صحارى لا ناقة لهم فيها ولا جمل ، ممن يصدق عليه قول القائل : مالك تدخل بين إثنين ، وكأنك أنف بين عينين ... وأقولها لك باللهجة المغربية : ما يدخل بين الظفر واللحم غير الوسخ ... هل فهمت نفسك الآن ؟؟؟
خاتمة : ستلاحظ نوعا من الصراحة في أسلوبي هذه المرة قد تضايقك ، ولكن لايهم شعور فرد أمام مصلحة أمة ، خصوصا إذا كان من نوع = لا زين لامجي بكري= إيوا افهمني...


 


هذا الوطن مانبيعه... إخوة سنة وشيعة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.