أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-02-2006, 03:09 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

حلول سيسكو لربط وزارة البريد والاتصالات الجزائرية


أعلنت شركة سيسكو سيستمز أن وزارة البريد وتقنية المعلومات والاتصالات الجزائرية قد اعتمدت حلولها لربط جميع المؤسسات والهيئات الحكومية في العاصمة عبر شبكة لاسلكية محلية آمنة قابلة للتوسعة والتطوير. وستتمكن جميع هذه الجهات من الاشتراك في مركز موحد للبيانات يعتمد تقنية "التحويل متعدد البروتوكولات" (MPLS) لنقل البيانات ويستضيف المعلومات المشتركة للحكومة الإلكترونية.
وقال ياسر القاضي، مدير عام سيسكو سيستمز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في إطار التزام "سيسكو سيستمز" تجاه الحكومة الجزائرية، يسعدنا العمل مع وزارة البريد وتقنية المعلومات والاتصالات في إنجاح هذه المبادرة وتوفير خدمات ربط متميزة للعديد من الوزارات الجزائرية. وتجسد عملية تحديث أنظمة خدمة العملاء من خلال تسهيل عملية تبادل المعلومات بشكل آمن بين مختلف الوزارات، وهي أهمية قومية نجحت "سيسكو سيستمز " في تحقيقها.
ومن خلال هذه الشراكة، ستلعب "سيسكو سيستمز" دورا رئيسيا في تطوير شبكات تتسم بالمرونة والأمان وقابلية التطوير، وهذا ما تحتاج إليه الوزارات لتطوير شبكاته.
وتعتبر تقنية "التحويل متعدد البروتوكولات" (MPLS) أساسية في إنشاء الشبكات الافتراضية الخاصة (Virtual Private Network - VPN) وتوفير خدمات شاملة عالية الجودة، حيث ستتمكن وزارة البريد والاتصالات من استثمار شبكاتها الحالية بالشكل الأمثل لمواكبة النمو المستقبلي.
ومن جانبه قال مارك دي سيمون، نائب رئيس "سيسكو سيستمز" في الشرق الأوسط وأفريقيا ان تطبيق تقنية التحويل متعدد البروتوكولات" (MPLS)، ستتمكن وزارة البريد وتقنية المعلومات والاتصالات من تزويد مستخدميها، البالغ عددهم حالياً 2500 مستخدم. وتعمل "سيسكو سيستمز" ضمن خطتها لتحسين مستوى خدمة العملاء على تطوير مركز البيانات بحيث تتمكن كافة الوزارات من الحصول على ما تحتاجه من خدمات بغض النظر عن الموقع".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال بخصوص نقل موظف من وزارة الى وزارة elbass مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 4 01-09-2017 12:04 AM
دورة الاحترافية في كتابة التقارير والاتصالات الادارية التسويق الدولي دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد 0 24-08-2015 10:02 PM
مخالف و محذوف: حمل برامج الشات والاتصالات المجانيه zizomami أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 2 24-05-2008 07:22 AM
مؤتمر أكاديمية سيسكو 2006 يجدد التزام سيسكو سيستمز بتطويرالمهارات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 22-03-2006 10:02 AM
مشكلة فى البريد عندما دخلت على البريد وابىادخل على المشاركات alparq000 برامج 4 24-03-2004 09:58 PM
 


حلول سيسكو لربط وزارة البريد والاتصالات الجزائرية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.