أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


21-02-2006, 12:31 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ارتفاع الطلب على تقنيات الأمن في منطقة الشرق الأوسط


تسجيل أعلى مبيعات لأنظمة حماية رسائل البريد الإلكتروني.

ارتفاع الطلب على تقنيات الأمن في منطقة الشرق الأوسط

ارتفاع الطلب تقنيات الأمن منطقةكيث ريتش،

المدير العام لدى شركة OnLine Distribution.

أعلنت اليوم شركة OnLine Distribution، أن قسم الحماية التابعة لها قد شهد واحداً من أكثر الأشهر نجاحاً على الإطلاق، إذ سجل أعلى مبيعات لأنظمة حماية رسائل البريد الإلكتروني.

هذا وقد تم طرح برمجية IronMail التي تنتجها شركة CipherTrust والحائزة على الجوائز، في منطقة الشرق الأوسط في شهر أكتوبر الماضي، وصممت هذه البرمجية لحماية مستخدمي البريد الإلكتروني في الشركات من الفيروسات على مستوى العالم، من البريد الإلكتروني غير المرغوب به، والبريد التطفلي كما قوبلت بترحيب عارم من قبل جمهور المستخدمين.

ولبداية قوية في عام 2006، طرحت الشركة سلسلة من العروض والحوافز الخاصة لدعم هذا المنتج، تضمنت سحباً على 50 مشغل موسيقى من طراز iPod لشركائها من قنوات التوزيع المهتمين بهذا المنتج.

وسجلت مبيعات هذه البرمجيات ارتفاعاً كبيراً في المملكة العربية السعودية، وساعد ذلك في التعاون القائم بين OnLine Distribution، وCipherTrust والقصيبي لأنظمة المعلومات، الشركة السعودية الرائدة العاملة في مجال تكامل الأنظمة.

ومع استمرار التحديث في قطاع الاتصالات والانترنت التي بدأت في العقد الأخير من الزمن، فقد سلط تنفيذيو شركة OnLine Distribution الضوء على الكم المتزايد من الهجمات الإلكترونية المعقدة على شبكة الإنترنت، والتي يمكن لها أن تهاجم وتفسد عمل البرمجيات والأجهزة الخاصة بالعمل وعلى الصعيد الشخصي على حد سواء.

وفي هذا السياق قال فينيو مينيون، مدير منطقة الشرق الأوسط لدى شركة OnLine Distribution: "لا يكفي اتخاذ إجراءات حماية شكلية، أو حتى الإطلاع على أخر تطورات المشهد التقني المتبدل دائماً، لحماية الشركات من التهديدات المحتلمة. إذ من المهم تحلي هذه الشركات بمعرفة أكثر من تلك التي يتمتع بها المتسللون، ومطورو الفيروسات التي يمكن لها أن تؤثر على الإنتاجية، وأن تفسد عمل البرمجيات والأجهزة. ولهذا تبحث شركة OnLine Distribution إلى عقد الشراكات مع كبار المزودين في مجال الصناعة لتوفير أفضل الحلول لعملائها".

وبالجمع بين المهارات والخبرات التي يتمتع بها العدد الكبير من شركائها، مثل SafeNet، وOrthogon، وCipherTrust، وVASCO، وBlue Coat، إضافة إلى عدد أخر من الشركات التي تتعاون معها كشركة تريند مايكرو Trend Micro، وProxim، وSurfControl، فإن شركة OnLine Distribution قادرة على توفير أفضل مجموعة منتجات أمنية شاملة ومتطورة تتعلق بتقنية المعلومات في السوق.

وقال كيث ريتش، المدير العام لشركة OnLine Distribution: "يشكل التعاون مع شركة CipherTrust إضافة مثيرة على مجموعة المنتجات التي توفرها OnLine Distribution، كما يشكل استجابة مباشرة للمستويات العالية في الطلب على البرمجيات الأمنية الخاصة بتقنية المعلومات في الشركات الصغيرة والمتوسط والتي تعالج عدة نواحي كالبرمجيات المضادة للفيروسات، وحجب البريد الإلكتروني غير المرغوب به، وأمن البريد الإلكتروني، ومسائل التشفير والمصادقة".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معدلات انتشار قرصنة البرمجيات تشهد انخفاضاً في منطقة الشرق الأوسط jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 3 30-04-2007 01:52 AM
إتش بي تعيد أجهزة الكمبيوتر الدفترية Presario إلى منطقة الشرق الأوسط jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 27-08-2006 12:45 PM
أيسر تعلن عن نمو في مبيعاتها من أجهزة الكمبيوتر الشخصية في منطقة الشرق الأوسط jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 22-04-2006 09:10 AM
جلوبال نت تحقق أكبر نمو في المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 14-04-2006 12:00 PM
الوطنية للاتصالات» تطلق أول شبكة «HSDPA» في منطقة الشرق الأوسط jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 12-02-2006 09:55 PM
 


ارتفاع الطلب على تقنيات الأمن في منطقة الشرق الأوسط

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.