أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


15-02-2006, 08:31 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

خوان أف. رادا رئيس أوراكل الصناعية يلتقي وزير الاتصالات السعودي


تؤكد دعمها لمبادرة الحكومة الإلكترونية بالسعودية

خوان أف. رادا رئيس أوراكل الصناعية يلتقي وزير الاتصالات السعودي

خوان رادا رئيس أوراكل الصناعية

أفاد الدكتور خوان أف. رادا، كبير نوّاب رئيس شركة أوراكل للصناعات في منطقة اوروبا و الشرق الأوسط و افريقيا، أن على المملكة العربية السعودية أن تسعى إلى تطبيق مبادرة الحكومة الإلكترونية، وزيادة فاعلية وكفاءة قطاعاتها العامة والخاصة، وذلك من أجل بناء مجتمعات معرفية، تحقق النمو الاقتصادي والتطور المنشود.

وخلال لقاءه بكبار المسئولين في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، أكد الدكتور رادا على التزام أوراكل بالتدريب وتطوير الكوادر البشرية في السعودية. ويعتبر دعم تطوير البرامج العربية واحداً من أولى اهتمامات أوراكل الأساسية، كما ان الشركة تنتج تطبيقات وبرامج مخصصة لتلبية احتياجات المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي هذا السياق، قال الدكتور رادا: "تركّز مبادرة الحكومة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية على تحسين إمكانية وصول المواطنين إلى الخدمات والمعلومات المتعلقة بالحكومة لغايات الاستخدام العام والمعرفة. كما تهدف المبادرة إلى تحسين الخدمات العامة من خلال أنظمة الشبكة الإلكترونية التي تضمن اعتدال الثمن والمساءلة. ومن خلال تصميم هذه الحلول بطريقة تلاءم حاجات كل من المستهلكين والشركات، فإن حلول أوراكل يمكن لها تزويد أصحاب القرار بالمعلومات الدقيقة و في الوقت المناسب لزيادة المردود على الاستثمار".

وسيلقي الدكتور رادا كلمة رئيسية في منتدى القمة الثالثة لرؤساء تقنية المعلومات، والتي تعقد في الرياض في الفترة ما بين 13-15 فبراير 2006. وسيستغل رادا فرصة تواجده في الرياض للإلتقاء بعدد من كبار عملاء وشركاء أوراكل، وذلك على هامش المؤتمر الذي يمتد لثلاثة أيام في المملكة. وتعتبر سوق المملكة العربية السعودية أحد أكثر أسواق أوراكل سرعة في النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي أحد أهم العناصر ضمن استراتيجيتها العالمية.

وعلق عبدالرحمن الذهيبان، المدير التنفيذي لشركة أوراكل السعودية المحدودة: "يبين الالتزام باستراتيجيات ومبادرات الحكومة الإلكترونية في سائر وزارات الحكومة، وبوضوح، تسارع وتيرة النمو في المملكة العربية السعودية. وتعتبر زيارة الدكتور رادا فرصة لنا لزيادة خبرة


شركة أوراكل العالمية في العمل على إحداث التغيير المتعلق بالإجراءات في مؤسسات القطاع العام، وتطبيقها على نماذج محددة في المملكة وذلك لتحقيق أفضل النتائج للمملكة".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس الوزراء الفلسطينى هنية يلتقي المخابرات المصرية والإخوان "صور" MAHMOED صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 3 27-12-2011 06:08 PM
فاين تعتمد حزمة أوراكل للأعمال الالكترونية لإدارة عملياتها في المملكة العربية السعودي jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 29-05-2006 09:52 AM
بريطاني يقاضي وزير الداخلية السعودي المتربع المنتدى العام 0 24-05-2003 01:12 PM
 


خوان أف. رادا رئيس أوراكل الصناعية يلتقي وزير الاتصالات السعودي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.