أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


06-02-2006, 12:14 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

أس. تي. أم. إي. في المعرض الدولي للبنوك وتكنولوجيا التمويل 2006


بهدف تعزيز تواجدها في المنطقة

"أس. تي. أم. إي." في "المعرض الدولي للبنوك وتكنولوجيا التمويل 2006"

المعرض الدولي للبنوك وتكنولوجيا التمويل

من المقرر أن تشارك "أس. تي. أم. إي." (STME), الشركة الرائدة في مجال مكاملة حلول التخزين الشبكي في منطقة الشرق الأوسط, في فعاليات "المعرض الدولي للبنوك وتكنولوجيا التمويل 2006" (Bank Tech Cairo 2006), المعرض والمؤتمر الدولي الرائد في قطاع المصارف وتقنية المعلومات الذي سيعقد من 14 إلى 16 من شهر فبراير الجاري.

وستشارك "أس. تي. أم. إي." بفعالية في المعرض والمؤتمر الدولي من خلال تقديم ندوات حول قضايا رئيسية تشمل أهمية تطبيق أنظمة التخزين الشبكي للقطاع المصرفي وقطاع التأمين بالإضافة إلى عرض مجموعة واسعة من أحدث حلول التخزين .

وقالت جوسلين العدواني, مدير "أس. تي. أم. إي.": "يعد المعرض الدولي للبنوك وتكنولوجيا التمويل 2006 حدثاً بارزاً يجمع تحت سقفه عدداً من العارضين من مختلف القطاعات المصرفية والتمويل والتأمين. وسيكون هذا الحدث فرصة لنا لتسليط الضوء على أهمية تطبيق حلول التخزين الشبكي وتبني المؤسسات لحلول حماية بيانات المعلومات. كما سنقوم, في الوقت نفسه, بعرض آخر منتجاتنا من الحلول وكيفية تطبيقها".

وأضافت العدواني: "تشهد حلول التخزين نمواً مضطرداً في منطقة الشرق الأوسط, ولا سيما في الشركات التي توسّع نشاطاتها وتزيد من حجم عملياتها. وتلبي شركتنا احتياجات مختلف الشركات والقطاعات ولا سيما المصرفية والتمويل والتأمين التي تعد من أكثر القطاعات حساسية لقضية حماية بياناتها, وتشهد هذه القطاعات بدورها طفرة ملحوظة وتطوراً مضطرداً. وسيتيح المعرض لنا تعزيز تواجدنا في المنطقة من خلال عرض أحدث منتجاتنا من الحلول التي تلبي متطلبات مختلف المؤسسات".

وقد تم إسناد العديد من المشاريع الهامة للشركة فى مصر من قبل عدة من البنوك الدولية والمحلية مثل البنك الأهلى سوسيتيه جنرال والبنك الوطنى المصرى. وساهم تطبيق حلول الشركة في تبسيط عمليات حماية البيانات واستعادتها ورفع مستوى فعاليتها.

وسيتم انعقاد فعاليات "المعرض الدولي للبنوك وتكنولوجيا التمويل 2006" في العاصمة المصرية القاهرة تحت رعاية وزارة المالية المصرية ووزارة التجارة الخارجية والصناعة المصرية. وسيقوم بتنظيم هذا الحدث كل من "الهيئة العامة لشؤون المعارض والأسواق الدولية" و"مركز الترويج العالمي".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المعرض الدولي للازياء و الملابس بجدة جدة اكسبو فساتين الزفاف وفساتين السهرة والالبسة والاقمشة والأزياء 0 29-12-2010 04:30 AM
دمشق تستضيف المعرض الدولي للإعلام والأقنية التلفزيونية والإذاعية ووسائل وتكنولوجيا jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 12-05-2006 10:04 PM
اليوم افتتاح فعاليات المعرض الدولي الحادي عشر للاتصالات 2006 jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 12-02-2006 11:04 PM
لعبه جديده من الجولد هكرHoyle Casino 2006 gold_hacker العاب كمبيوتر PC Games 0 24-08-2005 08:22 PM
 


أس. تي. أم. إي. في المعرض الدولي للبنوك وتكنولوجيا التمويل 2006

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.