أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-01-2006, 10:16 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

أيسر توطد علاقتها مع فريق مارانيلو


من خلال رعايتها لسكوديريا فيراري

أيسر توطد علاقتها مع فريق مارانيلو

أيسر توطد علاقتها فريق مارانيلو(من اليمين إلى اليسار)

جيا فرانكو، رئيس شركة أيسر،

وجان تود، مدير فريق سكوديريا فيرار.

أعلنت شركة أيسر، الشركة الرابعة على مستوى العالم في قطاع تقنية المعلومات، عن اتفاقية توطد شراكتها مع فريق مارانيلو من خلال رعايتها لسكوديريا فيراري.

وتكرس أيسر وبشكل دائم وقتها وطاقتها لعالم الرياضة، العالم الذي يسعى نحو الكمال من خلال روح الفريق والعطاء اللا محدود، والمرونة والعزم في نفس الوقت الذي يشجع فيه المعنويات الفردية.

وفي هذا السياق، قال جيا فرانكو لانسي، رئيس شركة أيسر: "تتطابق إستراتيجية وأهداف أيسر تماماً مع إستراتيجية وأهداف سكوديريا فيراري، والتي تتمثل في الإلتزام بالأهداف والسعي نحو النجاح وروح المنافسة. ولذلك قررنا تجديد وتقوية شراكتنا مع سكوديريا فيراري، آخذين بعين الإعتبار أن الإظهار الأكبر لعلامتنا التجارية سيساعد في تقوية ريادة أيسر".

وتعود الشراكة بين شركة أيسر وفريق فيراري إلى شهر فبراير 2003، حين تم التوقيع على اتفاقية شراكة بينهما أصبحت بموجبها شركة أيسر مزوّد رسمي لفريق المارنيللو. وهما يتشاركان الشغف ذاته لخوض غمار التحديات التي تهدف إلى تقوية ريادتهما لأسواق منتجاتهما.

ويقول جان تود، مدير فريق سكوديريا فيراري، مؤكداً: "إن الإبداع والتقنية الحديثة كانا على الدوام من ميزات عالمي الفورميولا واحد وتقنية المعلومات. ولذلك فنحن سعداء بتجديد شراكتنا مع أيسر كإحدى أكبر الشركات الراعية لفريق سكوديريا فيراري لتقوية التعاون المؤكد والناجح ما بيننا".

وقد تأسست شركة أيسر عام 1976 في تايوان، كشركة مصنعة لمنتجات تقنية المعلومات المتقدمة وعالية الجودة. وعلى مر السنين، كان لعدد من العوامل الأثر الكبير لدى شركة أيسر لتترك بصمتها على تاريخ تقنية المعلومات، بما فيها عملية الاستحواذ على قسم أجهزة المفكرات التابع شركة تكساس إنسترومنتس Texas Instruments، وهو قرار قضى بفصل أنشطة الإنتاج من أجل تركيز المصادر والإمكانيات على المبيعات والتسويق، والالتزام الدائم بالبحث وتطوير الحلول التي تتيح التقنية وتبسطها للاستخدام.

وعلاوة على ذلك، فقد أسهمت أيسر كثيراً في ريادة البحث والتطوير، والدراسة والابتكار، وفي الوقت ذاته الالتزام بهدفها على المدى البعيد المتمثل في إزالة الحواجز التي تقف بين الناس والتقنية.

وترتبط قصة سباقات الفورميولا واحد ارتباطاً وثيقاً بتاريخ الفيراري. وتعتبر "تيستا روسا"، السيارة ذات المقعد الواحد، الوحيدة التي تشارك في جميع بطولات العالم للفورميولا 1 التي أقيمت حتى الآن، في مسيرة طويلة مزدانة بالنجاحات والإنجازات التي ساهمت في إيجاد هذه الحالة الأسطورية





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أدبيات الجغرافيا والتاريخ واللغة عند العرب باعتبار علاقتها بأوروبا وخصوصا بإيطاليا AvilmA كتب تاريخية 4 22-06-2015 01:54 AM
حملات فريق التصميم الدعوية من تصميم فريق موقع الطريق إلى الله ya12ya416 القسم الاعلاني المنوع 1 01-08-2009 03:22 AM
لقطات لحيوانات تنطح البشر (( مضحك و مؤلم )) الساخن برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 4 29-09-2008 10:31 AM
يبحث فريق الزمالك عن عودة الثقة حينما يواجه فريق ديناموز هراري ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-08-2008 11:34 AM
الكل يدخل ويهنىء فريق فارم سات بفوزه على فريق سليم شادي Mahmoud Omar صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 17 29-10-2007 02:51 PM
 


أيسر توطد علاقتها مع فريق مارانيلو

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.