أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


24-01-2006, 01:19 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

إبسون تطلق مجموعة جديدة من الطابعات متعددة المهام


ضمن خطة للحصول على نتائج عالية الجودة بتكاليف منخفضة

إبسون تطلق مجموعة جديدة من الطابعات متعددة المهام

إبسون تطلق مجموعة جديدة الطابعات

أعلنت إبسون (Epson) الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، عن إطلاقها لطرازين جديدين من الطابعات في منطقة الشرق الأوسط. وتستهدف مجموعتا "ستايلس سي. 87" (Stylus C87) وستايلس سي. 67 (Stylus C67) من إبسون قطاع المستخدمين المنزليين والمكاتب الصغيرة. وتوفر الطابعات الجديدة، التي تدعم تقنية الأحبار الأربعة، حلولا مناسبة تلبي مختلف الاحتياجات مثل طباعة صفحات الإنترنت أو الصور المنزلية.

وتم تجهيز الطرازين الجديدين بتقنية "دورابرايت ألترا إنك" (DURABrite™ Ultra Ink)، التي تتيح للمستخدمين الطباعة على أوراق عادية أو لماعة. من جهة أخرى، تضمن الأحبار الأربعة الطباعة بأعلى مستويات الفعالية والجودة وبتكلفة منخفضة.

وتلبي طابعات "ستايلس سي. 87" احتياجات الطباعة بكميات كبيرة، كما هو الحال في المكاتب على سبيل المثال. كما أنها تتوفر بطراز "ستايلس سي. 87 فوتو إديشن" (Stylus C87 Photo Edition) المتخصص الذي يتضمن حزمة "فوتو ستارتر باك" (Photo Starter Pack) التي تحتوي على برنامج "آركسوفت فوتو إمبرشن 5" (ArcSoft PhotoImpression 5) وورق "إبسون" الخاص بالطباعة اللماعة بقياس 5 بوصة و7 بوصة وألبوم للصور.

من جهة أخرى، يمكن استخدام "ستايلس سي. 67" للحصول على نتائج عالية الجودة ذات تكلفة منخفضة. ويعتبر هذا الخيار مثاليا للمستخدمين المنزليين الذين لا يحتاجون للطباعة بكميات كبيرة. كما تتضمن هذه المجموعة حزمة "فوتو ستارتر باك" وورق "إبسون" الخاص بالطباعة اللماعة بقياس 5 بوصة و7 بوصة وألبوم للصور. ويمكن للمستخدمين الاعتماد على الطابعتين الجديدتين في طباعة الوثائق الهامة والصور حيث أنها تضمن الحصول على ألوان ثابتة ومقاومة.

وتتميز كل من الطابعتين الجديدتين باستخدام خراطيش أحبار منفردة بغية خفض استهلاك الحبر وتكاليف الطباعة. وفي هذا الإطار، يمكن استبدال كل لون على حدى في حال نفاذه دون الحاجة لاستبدال كافة الأحبار. وتتوفر في الأسواق حزمة القيمة المضافة التي تتضمن أربعة أحبار و20 ورقة من نوع "إبسون بريميوم سميغلوس بيبر" (Epson Premium Semigloss Photo Paper)، وتساعد هذه الحزمة على توفير في الاستهلاك يصل إلى حوالي 25%.

وتم تزويد كلا الطرازين بـ "حزمة إبسون للابتكار" (Epson Creativity Suite) التي تساعد على معاينة ومعالجة الصور قبل طباعتها. كما أنها تتيح للمستخدمين إرفاق الصور بالبريد الإلكتروني وإرسالها عبر الإنترنت وطباعة صفحات الإنترنت والتحكم بقياس الصورة ودقتها.

وتتميز الطابعتان الجديدتان بتقنية رأس الطباعة "ميكرو بيزو" (Micro Piezo) التي تتيح دقة عالية في طباعة الصور تصل إلى 5760 نقطة في البوصة. كما أنهما تدعمان خاصية الطباعة دون حواف لغاية قياس "إيه. 4" (A4).

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط": "صممت طابعات "ستايلس سي. 87" و"ستايلس سي. 67" لتلبي احتياجات المستخدمين الراغبين بالحصول على حلول تخدم مختلف احتياجاتهم الطباعية بما فيها الصور والطباعة الورقية عالية الجودة. ونثق بأن هذه الطابعات ستحظى بمعدلات طلب عالية من قبل عملائنا في الشرق الأوسط، حيث أنها توفر حلولا طباعية عالية الجودة بتكلفة منخفضة".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إبسون تطلق طابعة ليزرية جديدة أحادية اللون jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 13-07-2006 12:54 PM
إبسون تطلق ماسحة ضوئية جديدة في أسواق الشرق الأوسط jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 24-05-2006 07:09 PM
إبسون تطلق طابعة صور جديدة لقطاع مستخدمي المنازل في الشرق الأوسط jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 18-05-2006 11:59 PM
إبسون تطلق طرازا جديدا من الطابعات النقطية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 19-02-2006 07:20 PM
إبسون تطرح طرازا متطورا من طابعات الصور متعددة المهام في الشرق الأوسط jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 1 08-12-2005 03:57 AM
 


إبسون تطلق مجموعة جديدة من الطابعات متعددة المهام

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.