أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-01-2006, 11:26 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

آسيت تكنولوجي تفوز في سباق جوائز شبكة شركاء أوراكل للإبداع


لتكون الأولى في الشرق الأوسط

آسيت تكنولوجي تفوز في سباق جوائز شبكة شركاء أوراكل للإبداع

آسيت تكنولوجي تفوز سباق جوائز

أصبحت شركة آسيت تكنولوجي Asset Technology المصرية الشركة الأولى في الشرق الأوسط التي يتم تكريمها خلال حفل توزيع جوائز شبكة شركاء أوراكل Oracle Partner Network في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك لمنتجها جوبيتر Jupiter، وهو الحزمة الذكية للمؤسسات Smart Enterprise Suite.

وتُعتبر برمجيات جوبيتر Jupiter، وهي حزمة ذكية للمؤسسات من آسيت، منصة شاملة لإدارة الوثائق والمحتويات، والتعاون، وإدارة السجلات، وميكنة العمليات، وإدارة التقارير، والخدمات المحمولة. وقد تعدت حلول شركة آسيت تكنولوجي الإدارة التقليدية لمحتويات المؤسسات، لتوفير رزمة منتج متكاملة، وزيادة فعالية تكنولوجيا أوراكل، وذلك بهدف إنشاء منصة متجانسة ومفتوحة ومتكاملة إلى حد كبير للمحتويات، والتعاون، والعمليات، والتكامل، وخدمات البوابات الإلكترونية. وتُستخدم برمجيات جوبيتر، التي تدعمها أوراكل، من قبل العديد من المؤسسات المالية، والحكومية، والمؤسسات العاملة في قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط.

وقال عصام البدري، الرئيس التنفيذي لدى آسيت تكنولوجي: "تفخر آسيت تكنولوجي بحصولها على هذه الجائزة المرموقة. ويُمكننا العمل باستخدام برمجيات أوراكل الرائدة في القطاع الحفاظ على إبداعنا، وابتكاراتنا، لحلول حديثة تسهّل الأعمال بالنسبة لعملائنا. ونتطلّع قدماً إلى تطوير علاقتنا مع أوراكل خلال الأعوام القادمة".

ومن ناحيته قال فاسو بريكيز، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أوراكل للإبداع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسر أوراكل أن تمنح آسيت تكنولوجي نظير حلها الفعال والمبتكر. ويعتبر الابتكار أمراً مهماً بالنسبة لأوراكل، ونفخر بمساعدة شركائنا في تطوير وتنفيذ الحلول المعقدة، والذكية، ذات الكلفة المناسبة. ويسلط حفل توزيع جوائز الإبداع المجهود الرائع والمبذول في كافة أنحاء المنطقة".

وتتمتع شركة آسيت بتواجد قوي في أكثر من 12 دولة في الشرق الأوسط، من خلال مكاتبها في مصر والإمارات، بالإضافة إلى شبكتها القوية المكونة من موزعين معروفين. وتجري فعاليات حفل توزيع الجوائز كل ستة أشهر، وقد صُمم لتشجيع الشركاء على إنتاج حلول حديثة، وعرض أفضل الحلول، والخدمات، والمبادرات، التي استخدمت بها منتجات وتقنيات أوراكل، لإضافة مزيد من القيمة للعملاء، وخلق مزيد من فرص العمل.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هواوي تكنولوجيز تفوز بعقد لتنفيذ شبكة من شبكات الجيل الثالث في المملكة العربية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 13-07-2006 12:42 PM
مؤتمر قمة تطبيقات Oracle Fusion يضع خريطة الطريق أمام شركاء أوراكل jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 4 07-05-2006 07:32 PM
Paint Shop Pro 9.0 طريقك للإبداع New star برامج 15 23-11-2004 05:37 PM
مسحت اللينكس ومعاد يقلع اليوم ياشباب صارت لي مشكلة وهي بعد مسح اللينكس مسحت بالبارتشن ماجيك وحطيت مك azz7f صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 6 13-06-2004 02:10 AM
لاحدود للإبداع ... تصميم عبير خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 12 19-02-2004 08:09 AM
 


آسيت تكنولوجي تفوز في سباق جوائز شبكة شركاء أوراكل للإبداع

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.