أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


09-03-2006, 01:09 PM
aftab55 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 29300
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 603
إعجاب: 41
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #151  
01:09 PM

الف شكر مشكوووووووووووووووور





16-03-2006, 06:11 PM
elsayed seleim غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 28770
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 137
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #152  
شكرا للك اخى صاحب الموضوع

بس ممكن اسئل سؤال بعد ازنك ؟؟

هل الأسطوانه دى بدعم الصوت وتشغيل الميديا سواء فيديو او صوت

زى اسطوانه اللينكس لايف؟؟؟؟؟

ولو مكنتشى بدعم تشغيل ملفات الفيديو يبقى لمؤخذه ملهاش لازمة

أرجو الرد على سؤالى ...................

ومشكور حبيبى


17-03-2006, 06:13 PM
xhacker غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 24410
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 321
إعجاب: 1
تلقى 6 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #153  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elsayed seleim 
شكرا للك اخى صاحب الموضوع

بس ممكن اسئل سؤال بعد ازنك ؟؟

هل الأسطوانه دى بدعم الصوت وتشغيل الميديا سواء فيديو او صوت

زى اسطوانه اللينكس لايف؟؟؟؟؟

ولو مكنتشى بدعم تشغيل ملفات الفيديو يبقى لمؤخذه ملهاش لازمة

أرجو الرد على سؤالى ...................

ومشكور حبيبى
هذا القرص هو نظام لصيانة و ليس قرص نظام تشغيل بالكامل
و بالتالى فهذا النظام قد صمم بالأساس ليكون قرص صيانة يحتوى على عدد ضخم من البرامج مع واجهة سهلة و بسيطة مع حجم صغير بحيث يمكن نسخه على MiniCD 220 ميغا فقط أو على Flash 256
و اما أقراص لينكس ال Live فهى تكون على أقراص DVD و بحجم كبير جدا و يكون مدمج معها عدد ضخم من التعريفات لشتى أنواع الأجهزة(و هذا لا يمنع قصورها فى الكثير من الأحيان مع بعض البطاقات)
فهذا قرص صيانة و ليس نظام تشغيل جاهز 100 بال 100 و لو كان كذلك لصار حجم القرص كبيرا جدا و لن يكون قرص صيانة من الناحية الفعلية



12-04-2006, 12:55 AM
sabrymam غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 38031
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 2
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #154  
اخى الكريم شكرا على المجهود الرائع و لكن واجهة تشغيل البرامج لا تعمل حيث بعدنسخها على سي دي يبدا التشغيل التلاقئ دون اى فهرس ارجو الرد و شكرا

13-04-2006, 12:59 PM
xhacker غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 24410
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 321
إعجاب: 1
تلقى 6 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #155  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabrymam 
اخى الكريم شكرا على المجهود الرائع و لكن واجهة تشغيل البرامج لا تعمل حيث بعدنسخها على سي دي يبدا التشغيل التلاقئ دون اى فهرس ارجو الرد و شكرا
لقد قمت بحل هذه المشكلة بالمشاركة 42 بالصفحة الرابعة

21-04-2006, 11:35 PM
محمد خليل غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 9374
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 139
إعجاب: 1
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #156  
قرص رائع جداً.
وكثير من البرامج تحتاج إلى تسجيل.
ألــــــف شــــكر.


01-05-2006, 10:31 AM
xhacker غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 24410
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 321
إعجاب: 1
تلقى 6 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #157  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خليل 
قرص رائع جداً.
وكثير من البرامج تحتاج إلى تسجيل.
ألــــــف شــــكر.
البرامج المدمجة مع القرص لا تحتاج لأى تسجيل فى حال عملها من الأقلاع مباشرة و لكنها تحتاج إلى التسجبل فى حال عملها من الويندوز فقط

05-06-2006, 07:22 PM
egyzero غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 17630
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,553
إعجاب: 2
تلقى 9 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #158  
انا مش عارف اقول اية افتكرت المثل القائل تيجى اية يا صعلوك و سط الملوك ...وشكرا


27-10-2006, 11:08 PM
ashry9 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 34265
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 351
إعجاب: 102
تلقى 143 إعجاب على 40 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #159  
أسطوانة رائعة
جزاك الله خيرا
وإعذرني أخي الفاضل في موضوع الإقتراحات هذا
حيث أنه من الافضل أن نتركه للجهابذة


28-10-2006, 01:10 AM
mdsabz غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 37144
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 61
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #160  
انا من المعجبين باعمال الاخ Egyptian Hakالعبقرية والرائعة وارجو ان استطيع تنزيل هذه الاسطوانة وذلك لحاجتها في الصيانة والف الف شكر

26-03-2007, 02:10 PM
mimonino غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 56892
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 6
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #162  
بارك الله فيك يااخي

08-12-2007, 07:39 PM
البشر غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 23042
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 13
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #163  
الف شكر

و عمل جبار بارك الله فيك

تحياتي

08-12-2007, 11:38 PM
The_Mask غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 20768
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الإقامة: Egypt
المشاركات: 1,688
إعجاب: 43
تلقى 259 إعجاب على 83 مشاركة
تلقى دعوات الى: 17 موضوع
    #164  
مشكور اخي جزاك الله خيرا


 


أحدث و أكفأ أسطوانة صيانة إلى الأن(قنبلة حقيقية)

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.