أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

24-11-2005, 02:09 AM
ديرتى نجران غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 2 شكر على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

ما افضل شركة تقدمة خدمة الاتصال بالستلايت

السلام عليكم

انا ابحث عن شركة تقدم خدمة الاتصال بالانترنت بواسطة الستلايت في الشرق الاوسط..... وتكون شركة كبيرة تقدم خدمة اتصال سريعه مثل 1.5 MB....

عذرا لكتابة هذا الطلب هنا.. حيث اني لم اري قسم للستلايت... شكرا لكم

اللعنة على الارهابيين خونة الدين والوطن:mad:

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل خدمة نقل عفش واثاث شركة فرعون لنقل الاثاث والعفش في القاهرة فرعون للنقل نقل أثاث ومكافحة الحشرات ورش المبيدات والخدمات المنزلية وتنسيق الحدائق 2 19-10-2016 01:48 PM
ما هى افضل طريقة لتليين مروحة برسوسر تقيلة الحركة ma7m0ud صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 9 14-02-2014 11:55 PM
افضل شركة تصميم مواقع--شركة النيل للتسويق الالكتروني-- افضل شركة تسويق الكترونى--ش smsmstar شركات التسويق 1 27-01-2013 07:15 PM
أمريكا أون لاين تتيح خدمة الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت لمشتركيها jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 08-05-2006 12:22 PM
عملاقة الاتصالات البريطانية تطرح خدمة الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 25-01-2006 12:29 AM

24-11-2005, 04:01 AM
al3aneed غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 37
تلقى 18 إعجاب على 8 مشاركة
أنا صراحه عن نفسي أستخدم الستلايت الأوربت وسرعته حلوه بس يعني مو بمثل الي تريده أنت
1.5 GB .... في الثانيه !!!
صراحه أحس شبه مستحيل تحصل بذي السرعه !!
بتحصل 1 ميغا أو 2 ميغا أو max راح تحصل 5 ميغا في الثانيه لاكن بتقارنها بالجيجا جد جد أحسها صعبه
والأن ليش ماتصبر لحد ماتنزل شركة النت عن طريق الكهرباء !!
زميلي يشتغل في ذي الشركه ويمدح في سرعت النت بشكل رهيب مرره وراح تنزل ذي الخدمه قريب !

24-11-2005, 06:13 PM
ديرتى نجران غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 2 شكر على مشاركة واحدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3aneed 
أنا صراحه عن نفسي أستخدم الستلايت الأوربت وسرعته حلوه بس يعني مو بمثل الي تريده أنت
1.5 GB .... في الثانيه !!!
صراحه أحس شبه مستحيل تحصل بذي السرعه !!
بتحصل 1 ميغا أو 2 ميغا أو max راح تحصل 5 ميغا في الثانيه لاكن بتقارنها بالجيجا جد جد أحسها صعبه
والأن ليش ماتصبر لحد ماتنزل شركة النت عن طريق الكهرباء !!
زميلي يشتغل في ذي الشركه ويمدح في سرعت النت بشكل رهيب مرره وراح تنزل ذي الخدمه قريب !
انا آسف الله يحيك ولجميع.... انا قصدي MB آسف والله:310:

ما افضل شركة تقدمة خدمة الاتصال بالستلايت