أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-11-2005, 02:37 PM
Bilaloo غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 23545
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 35
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

أيهما أفضل yahoo messenger أم msn messenger


أيهما أفضل yahoo messenger أم msn messenger





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Yahoo! Messenger crlsswhispers أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 2 15-11-2009 08:06 PM
Yahoo! Messenger 10.0.0.542 Beta/ Yahoo! Messenger 9.0.0. adelsaid برامج 6 03-11-2009 11:44 AM
Yahoo! Messenger 8.1.0.421 amiradel2007 برامج 2 08-09-2007 10:12 PM
Yahoo! Messenger for the Web afhashim برامج 3 07-09-2007 02:55 PM
Yahoo! Messenger 7.0.0.437 m120 برامج 4 26-09-2005 03:37 AM

08-11-2005, 07:51 PM
arabianhorse غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 18178
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: UK- LONDON
المشاركات: 1,976
إعجاب: 168
تلقى 641 إعجاب على 130 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  
والله يا أخوي مافي فرق بينهم .

ولاكن أغلبية الناس تستخدم msn messenger . وعلشان كذا أقترح عليك

إستخدامه . ودمت بخير .والله أعلم


09-11-2005, 09:53 PM
abu mazen غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 20066
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 456
إعجاب: 2
تلقى 5 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #4  
يقول المثل القديم
صوير وعوير والتالي ما فيه خير
إذا خذ الأول
ترى كلهم زي بعض


 


أيهما أفضل yahoo messenger أم msn messenger


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.