أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج الحماية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-09-2005, 11:14 PM
Enough غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2054
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 5,476
إعجاب: 0
تلقى 190 إعجاب على 118 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

McAfee Internet Security Suite 8.0 Retail


McAfee Internet Security Suite 8.0 Retail


البرنامج المميز والقوي بحمايته والذي يوفر لك التالي

McAfee Internet Security Suite:
-Prevents viruses from infecting your PC
-Prevents hackers from invading your PC
-Stops unwanted* inappropriate and malicious email
-Protects against spying and pop-up ad programs
-Helps stop identity theft

أقدم لكم هذه النسخة الكاملة منه



تحميل أحدث اصدار من هنا
McAfee VirusScan Enterprise 8.8 Patch 10 Multilingual + AntiSpyware Enterprise 8.8 Patch 10



مع تمنياتي للجميع بالتوفيق





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
McAfee AntiSpyware v2.0 McAfee Internet Security Suite v8.0 ahmdatef برامج الحماية 0 28-05-2006 05:23 PM
Mcafee Internet Security Suite 06-Retail sikovluv برامج الحماية 10 30-04-2006 04:29 AM
Mcafee Internet Security Suite V7.0 Enough برامج الحماية 8 03-05-2005 09:07 PM
McAfee Internet Security Suite v6.00 RETAIL New Tiger برامج الحماية 7 20-07-2004 04:49 PM
McAfee Internet Security Suite v6.00 ISO (112.812 MB) arabic-lion برامج الحماية 9 27-05-2004 04:08 AM
23-09-2005, 04:46 AM
Nano Star غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 3298
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 656
إعجاب: 0
تلقى 11 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
شكرا جزيلا اخ Enough جعلها بميزان حسناتك......... الهم آمين


23-09-2005, 09:17 PM
RESEARCHER غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 42
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 561
إعجاب: 9
تلقى 5 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
شكرا جزيلا لك

26-09-2005, 08:25 PM
Enough غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2054
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 5,476
إعجاب: 0
تلقى 190 إعجاب على 118 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
الأخوة الأعزاء Nano Star و lllBassam80lll و Kuser و RESEARCHER تقبلوا امتناني البالغ لزيارتكم الجميلة ، مع خالص تحياتي

29-09-2005, 09:09 PM
Enough غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2054
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 5,476
إعجاب: 0
تلقى 190 إعجاب على 118 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
أخي الغالي احب الخير والله العليم أنك نورت المشاركة بحضورك البهي، لك كل التقدير والمودة

01-10-2005, 03:48 AM
alhoodhod غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 223
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 1,760
إعجاب: 49
تلقى 4 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #8  
بارك الله بك أخي


02-10-2005, 01:42 AM
fozdok غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 13414
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 80
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
many thanks

02-10-2005, 04:05 PM
arabianhorse غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 18178
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: UK- LONDON
المشاركات: 1,974
إعجاب: 167
تلقى 641 إعجاب على 130 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
السلام عليكم .

كل واحد مر على الموضوع على عيني وراسي من فوق ..

بس وايشلون شكرا وعفوا . ولا يوجد روابط في الملحقات . غريبه يمكن أنا ما اشوف زين .

على كل مثل المثل الي يقول مع القوم يا الشقرا .

شكرا


03-10-2005, 09:01 PM
Enough غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2054
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 5,476
إعجاب: 0
تلقى 190 إعجاب على 118 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
الأخوة الأعزاء alhoodhod و fozdok و arabianhorse شكرا جزيلا على زيارتكم الغالية، تقبلوا تحياتي الحارة
الأخ العزيز arabianhorse نتيجة بعض التعديلات التي جرت على المنتدى ، تم تفريغ المرفقات من محتواها، الذين شكروا قبلك يا أخي العزيز شاهدوا مافي داخل المرفقات ولكن لا تزعل امع المرفقات روابط أخرى للبرنامج

03-10-2005, 09:30 PM
arabianhorse غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 18178
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: UK- LONDON
المشاركات: 1,974
إعجاب: 167
تلقى 641 إعجاب على 130 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
طيب يا الاخو بارك الله فيك

وأنا اسف إن صدر ما يزعجك . على كل المنتدى كان إسبيشل وروعه .

بس بصراحه بعد التعديلات او الابديت . صار مثل باقي المنتديات .

شيء غريب الناس تطور ...ومنتدانا بدا يرجع ....

لا تاخذ في بالك من كلامي تراني مسوس . والله أعلم

03-10-2005, 10:09 PM
Enough غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2054
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 5,476
إعجاب: 0
تلقى 190 إعجاب على 118 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  
ولا يهمك حبيبي arabianhorse المهم أن تكون راضي ومبسوط، وكل عام وانت بخير

 


McAfee Internet Security Suite 8.0 Retail

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.