أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


06-09-2005, 07:14 AM
panadora غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 23454
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 334
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #16  
07:14 AM

جارى التحميل للتجربة

مشكور ع البرنامج





06-09-2005, 05:18 PM
nobany غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 17892
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 149
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #17  
جزاء الله كل خير

06-09-2005, 05:31 PM
سعد الدين غير متصل
المسؤول الفني
رقم العضوية: 3
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: Türkiye
المشاركات: 40,844
إعجاب: 9,071
تلقى 15,567 إعجاب على 5,204 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5088 موضوع
    #18  
الله يسلم ايدك على البرنامج

راح نحمله ونجربه عسى ولعل يخلصنا من بعض مشاكل الأكس بي

تحياتي


06-09-2005, 11:54 PM
Addy غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 21939
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 229
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #20  
أخي الكريم الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــط لا يعمل..................

شكرا يا ريت تنظر في الأمر....مشكور مرة أخرى


ياعِمادَمَنْ لاعِمادَ لَهُ وَياذُخْرَ مَنْ لاذُخْرَ لَهُ وَياسَنَدَ مَنْ لاسَنَدَ لَهُ وَياحِرْزَ مَنْ لاحِرْزَ لَهُ وَياغِياثَ مَنْ لاغِياثَ لَهُ وياكَنْزَ مَنْ لاكَنْزَ لَهُ وَياعِزَّ مَنْ لاعِزَّ لَهُ ، ياكَريمَ العَفُو ياحَسَنَ التَّجاوُزِ ياعَوْنَ الضُّعَفاء ياكَنْزَ الفُقَراءِ ياعَظِيمَ الرَّجاءِ يامُنْقِذَ الغَرْقى يامُنْجِيَ الهَلْكى ، يامُحْسِنُ يامُجْمِلُ يامُفْضِلُ أَنْتَ الَّذِي سَجَدَ لَكَ سَوادُ اللَيْلِ وَنُورُ النَّهارِ وَضَوء القَمَرِ وَشُعاعُ الشَّمْسِ وَحَفِيفُ الشَّجَرِ وَدَوِيُّ الماءِ . ياأللّهُ ياأللّهُ ياأللّهُ لا إلهَ إِلاأَنْتَ وَحْدَكَ لاشَرِيكَ لَكَ يارَبَّاهُ ياأللّهُ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَافْعَلْ بِي ما أَنْتَ أَهْلُهُ .

07-09-2005, 01:10 AM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #21  
حياك أخي الكريم panadora وأتنمى انه يعجبك00

هلا فيك أخي nobany جزاء الله الجميع بارك الله فيك0

هلا والله أبو محمد 00 خطوة عزيزة 00 الله يسلمك وانشاء الله يفيدك فالبرنامج حلو كتيييييييييير00

هلا والله بمشرفنا الغالي يوسف 00 بارك الله فيك وحياك 0 اللهم اشف الغالية بنت الغالي00 امين يارب00

اخي الفاضل Addy ترى دوبي مشيك عليه والرابط شغال 100 %00 تقبل تحياتي00

بارك الله فيكم ياشباب


24-09-2005, 09:06 PM
النورس غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 762
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 456
إعجاب: 141
تلقى 31 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 6 موضوع
    #22  
يقول المثل
( قوم تعاونوا ما ذلوا )
:)
هنا كم سيرفر لتحميل البرنامج
طب وتخير

الحجم 12 ميغابايت
الإصدار 3.0d


الرابط الأول


الرابط الثاني
وهنا رابط للتحميل من موقع CNET


http://www.download.com/Systerac-XP-Tools/3000-2086_4-10294739.html

طيب إلى عنده الإصدار 2.0
وش يسوي

ولا يزعل
يحمل هنا تحديث من الإصدار 2.0 إلى الإصدار 3*0


الرابط الأول



الرابط الثاني


وأعذرونا على التقصير
:)



تحياتي


" ليست القناعة أن لا تملك شئ "
" القناعة هي أن لا تدع شئ يملكك "
النورس مسافر بلا محطــــــات

26-09-2005, 02:10 PM
meroo غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 2067
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 949
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #23  
جزاك الله كل خير أخي


05-10-2005, 06:16 PM
ar5384 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 2247
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 74
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #25  
جزيت خيرا


Feel What U Want, Want What U Feel

 


اقوى برنامج لحماية انهيار نظام الإكس بي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.