العودة   منتديات داماس > الفيديو والمونتاج > برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا

موضوع مغلق
04-09-2005, 05:08 PM
dark
عضو فعال
رقم العضوية: 9787
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 97
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
سبحان الله مع هذا البرنامج او المؤثر كل ما اصيده يشرد مني فقصتي غريبه

معه فقد كان عندي وفقدته بسبب خلل في الهارد

وطلبته من برامج نت وسحبته وبعد فتره لقيت من يبحث عنه في هذا المنتدى و برامج نت وغيره ولم يستطيعوا الحصول عليه

فرفعته انا ليستفيد منه الشباب والحمد لله مجموعه منهم استطاعوا سحبه حتى توقف الرابط

ومشكلتي كل ما اريد اعمل باك اب لبرامجي اعجز لسبب انشغالي في البحث في النت وايضا العمل

وفي يوم جيت اعمل بحث ببرنامج المكافي في كامل الهارد طير مني ملفات كثيره من البرامج رغم اقتناعي بأن ليست بها فيروسات

ومن ضمنها Canopus Video FX Transitions

وطلبي الآن هل من احد من اللي سحبه من قبل يستطيع رفعه من جديد ونكون ممنونين له وللجميع سلامي .




05-09-2005, 01:55 AM
New star
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,990
تلقى دعوات الى: 1817 موضوع
إعجاب: 4,665
تلقى 6,817 إعجاب على 856 مشاركة
 
أخي الحبيب لا تحزن ووكل امرك لله


الله يجعلها اخر و اكبر المصايب و ياريت مصايب الناس


كلها مثل مصيبتك ......... سبحان الله


عموماً ابشر البرنامج عندي


و تحصله بأقرب فرصة لاتهتم و اعتبر البرنامج عندك


فقط امهلني بعض الوقت حتى اتدبر امر رفعه لك



و سامحني إن تأخرت قليلاً لان الاتصال حالياً سفن اب


وسيتم الرفع طبعاً بدون ملف مضغوط بكلمة سر و لاحتى

مراسله على الخاص لتحصل علية


و تذكر كلمتك سابقاً ......الحصول على الشيء بصعوبة له لذة ;) ؟؟؟

صح أو أنا مخطأ ;)

دمتم بخير .




















































































































05-09-2005, 11:13 PM
dark
عضو فعال
رقم العضوية: 9787
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 97
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 

تسلم اخوي نيوستار والله انك احرجتني وصحيح المثل اللي يقول كما تدين تدان

ومهما تعالى الانسان فلا بد وان يدور عليه الزمان

وانا في انتظار خدماتك فكلنا اخوه في هذه الدنيا.. تقبّل تحياتي

05-09-2005, 11:56 PM
AHMA
عضو محترف
رقم العضوية: 15821
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 553
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 133
تلقى 23 إعجاب على 7 مشاركة
 
اخوي الفلتر عندي سحبته من برامج المشاركه
ووجدث اثنان الاولد حجمه تقريبا 105 ميقا ISO والثاني 45 ميقا وهو الموجود عندي
وابشر برضاك

06-09-2005, 12:52 AM
Nano Star
عضو محترف
رقم العضوية: 3298
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 656
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 11 إعجاب على 6 مشاركة
 



أخي الكريم ابشر

غداً إن شاء الله ستجد البرنامج على سيرفر البوابة للجميع

بطلب شخصي من أحد إدارة البوابة ...

.بأن يتم رفعه لك خصيصاً و لمن يرغب به .... و خاصة بأن اتصالي ADSL 10024

و لا تظن بأن الأخ نيوستار يبخل عليك او على احد او يحاول ان يجعلك تنتظر قصداً لسمح الله

فكلنا اخوة إن شاء الله....

و قام بارسال البرنامج لي قبل قليل وصلني حتى اتولى رفعه لك



دمتم بخير و الشكر لله عز وجل .

06-09-2005, 12:57 AM
AHMA
عضو محترف
رقم العضوية: 15821
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 553
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 133
تلقى 23 إعجاب على 7 مشاركة
 
اخوي كم حجم النسخه التي لديك

06-09-2005, 01:06 AM
Nano Star
عضو محترف
رقم العضوية: 3298
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 656
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 11 إعجاب على 6 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMA 
اخوي كم حجم النسخه التي لديك
بحجم 43.8 ميغا فقط و هي نفس النسخة المطلوبه التي رفعها الاخ Dark سابقاً .

06-09-2005, 01:12 AM
AHMA
عضو محترف
رقم العضوية: 15821
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 553
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 133
تلقى 23 إعجاب على 7 مشاركة
 
يعطيك العافية
نعم صحيح حبيت التأكد لانها موجود عندي بنفس الحجم 43 ميقا

ووجتها ايضا ببرامج المشاركه بحجم 102 ميقا ISO
???????
هل معنى هذا انه سيدي مرفق معه برامج اخرى؟

06-09-2005, 01:13 AM
AHMA
عضو محترف
رقم العضوية: 15821
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 553
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 133
تلقى 23 إعجاب على 7 مشاركة
 
نعم وحتى بموقع الشركة
File Size: Full version: 42.8 MB
http://www.canopus.us//US/products/V...eofx_trans.asp


https://secure.element5.com/esales/p...oductid=521861

06-09-2005, 01:18 AM
Nano Star
عضو محترف
رقم العضوية: 3298
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 656
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 11 إعجاب على 6 مشاركة
 
اخي الكريم ربما مرفق معه افكتات ايضافية

او على الاغلب

مرفق معه بعض البرامج الخدمية مثل اكروبات ريدر + ملف PDF يكون عبارة عن توضيح

لكيفية استخدام البرنامج باللغة الانكليزية على الاغلب .

06-09-2005, 06:54 AM
ديوان4
عضو فعال
رقم العضوية: 21257
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 119
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 6
تلقى 19 إعجاب على 9 مشاركة
 
أخي nanostar بارك الله فيك وياليت ترفع النسخة فهي بحق مجموعة نادرة أتمنى من إدارة المنتدى السماح له برفعها .. ودمتم

06-09-2005, 01:55 PM
dark
عضو فعال
رقم العضوية: 9787
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 97
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 

السلام عليكم ايها الاحبه

والصراحه ما بعد الردود هذه لي كلام فقد جعلتموني في تيهان في افكاري

ومشتت ما ادري وش ارد عليكم فقد بانت معادنكم الاصيله

واني ارفع لكم يدي بتعظيم سلام وشاكرا لله على وجود امثالكم .

06-09-2005, 08:28 PM
New star
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,990
تلقى دعوات الى: 1817 موضوع
إعجاب: 4,665
تلقى 6,817 إعجاب على 856 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark 

السلام عليكم ايها الاحبه

والصراحه ما بعد الردود هذه لي كلام فقد جعلتموني في تيهان في افكاري

ومشتت ما ادري وش ارد عليكم فقد بانت معادنكم الاصيله

واني ارفع لكم يدي بتعظيم سلام وشاكرا لله على وجود امثالكم .

العفو أخي الكريم حياااك واهلاااا بك

كلنا اخوة و لا تاخد على كلامي انا كنت اداعبك فقط لا اكثر

و السموحة منكم للتأخير مع الشكر الجزيل لنانو ستار التي تكرمت برفعه .

https://www.damasgate.com/vb/lonly/download.php?id=184


هذا هو الرابط للبرنامج فقط انقر عليه بالماوس و سيبدأ التحميل إن شاء الله

لا تستخدم اي برنامج داونلود منجر لانه لن يعمل .



دمتم بخير و الله الموفق .

06-09-2005, 09:42 PM
dark
عضو فعال
رقم العضوية: 9787
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 97
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 

شكرا لك اخي نيوستار ولنانو ستار على تعاونكم وسرعة الاستجابه لاحرمنا الله من خدماتكم

ثانيا من قال لك اني زعلت او حطيت في خاطري بالعكس انا امبسطت لأنك نبهني على شي

قد يكون رايح عن بالي وانا الآن ما ان دخلت على الموضوع وشفت الرابط الا وطيران سحب

بعدما اوقفت مؤقتا تحميل البرنامج الهديه منك قبل قليل هو يوليد 8 على فلاش جت علشان يتم

التحميل بدون انقطاع للـ اف اكس وكمان انا جالس حاليا اعمل باك اب لمعظم برامجي على السيديات

لأني خلاص ما راح اثق في شي اسمه هارددسك واحب اقول حاجه مهمه للجميع وهي لو كان عندك

هارد 8 جيجا او10 احسن من 80 واكثر طبعا لسبب ارجوا التفكير في هذه النقطه

اخيرا بعد مااسحب هذا البرنامج سأعمل له باك اب وان شاء الله ما يخيب ظني ويطير

تشكرااات اخواني والله يوفق الجميع يارب

06-09-2005, 09:52 PM
dark
عضو فعال
رقم العضوية: 9787
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 97
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 

اخوي نيوستار

لقد قرأت رسالتك على الخاص بعد كتابة ردي على هذا الموضوع

واحب اقول لك انك STAR هذه البوابه

وغلطان اللي يزعل منك واذا ماهرجنا واخذنا على بعض فما فائدة المنتديات

فهل الاخوّه برامج وبس ..

الف شكر اخي


ضاااااااااع Canopus Video FX Transitions



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.