أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

26-08-2005, 09:57 PM
gold_hacker غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

اعتذر للاخ والزميل warezانني لم اكن اعرف هذه اللعبه

اعتذر والزميل warezانني اللعبه

هذا ليس موضوع به لعبه بل انه اعتذار رسمي لاداره المنتدي وجميع اعضاء المنتدي عما حدث في موضوع من موضوعاتي

وانا اعتذر للاخ والزميل warezانني لم اكن اعرف هذه اللعبه واني وجدتها خلال تصفحي لاحد المواقع

EA Gamesواطلب منه عدم التسرع في الحكم علي الناس وعدم السب

وانا اعتذر مره اخري

مع تحياتي:

جولد هكر

اعتذر والزميل warezانني اللعبه

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللعبه التي مللنا من انتظار صدورها اللعبه التي ينتظرها ملايين البشر Medal of Honor 2010 سعيد الوراق العاب كمبيوتر PC Games 8 29-12-2010 09:07 PM
قبل ما تحمل اى لعبه اعرف اذا اللعبه كانت هتشتغل ام لا spider_man العاب كمبيوتر PC Games 6 05-10-2009 02:12 PM
اريد هذه اللعبه ولاكن لا اعرف اسمها ولاكنها مرفقه بصوره احتمال ان تعرفوها من الصوره ا borz العاب كمبيوتر PC Games 0 08-06-2008 03:18 PM
لـــــــــــن اعتذر whiteangel المنتدى العام 8 04-03-2008 11:40 PM
اعتذر لك ... يا اسم رنان قدسيه منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 6 26-01-2004 11:55 PM

26-08-2005, 11:00 PM
warez غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 2
تلقى 13 إعجاب على 12 مشاركة
انا اللي اعتذر منك اخي الكريم* اسف لكني فكرت تعرف و متعمد تحطها هنا* صدقني يا اخي اكره هذا الالعاب القذره التي ظهرت مؤخراً و بدت تنتشر كالوباء و صدقني هي أقرب للإباحيات منها للألعاب.
و ما صدقت و ما كنت اطيق ان اراها بمنتدى عربي و مسلم و انا منتسب فيه منذ اكثر من سنه او سنتان و لا ارى فيه غير المواضيع الجيده و الأعضاء ذوي الأخلاق العاليه...
عالعموم اخي اكرر إعتذاري لكن إنتبه اخي الكريم و لا تضف اي لعبه غير بعد التأكد من أنها ليست من سلسلة الألعاب الإباحيه...... لكن عالعموم هذا ليس من شأني و انا لست مراقباً و لست مشرفاً و الامر كله بايدي المشرفين و المراقبين
مع اطيب التحيات..........

27-08-2005, 03:36 AM
gold_hacker غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warez 
انا اللي اعتذر منك اخي الكريم* اسف لكني فكرت تعرف و متعمد تحطها هنا* صدقني يا اخي اكره هذا الالعاب القذره التي ظهرت مؤخراً و بدت تنتشر كالوباء و صدقني هي أقرب للإباحيات منها للألعاب.
و ما صدقت و ما كنت اطيق ان اراها بمنتدى عربي و مسلم و انا منتسب فيه منذ اكثر من سنه او سنتان و لا ارى فيه غير المواضيع الجيده و الأعضاء ذوي الأخلاق العاليه...
عالعموم اخي اكرر إعتذاري لكن إنتبه اخي الكريم و لا تضف اي لعبه غير بعد التأكد من أنها ليست من سلسلة الألعاب الإباحيه...... لكن عالعموم هذا ليس من شأني و انا لست مراقباً و لست مشرفاً و الامر كله بايدي المشرفين و المراقبين
مع اطيب التحيات..........
كل انسان معرض للخطا ورغم هذا اقبل اعتذارك وارجو ان تقبل اعتذاري

وشكرااااااااااا

مع خالص تحياتي :

جوووووووووووووووولد هكر

اعتذر للاخ والزميل warezانني لم اكن اعرف هذه اللعبه