أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

08-08-2005, 05:40 PM
ramy_saied غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 1
تلقى 17 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

يا جماعه عندى مشكله فى كرت الشاشه ممكن لو سمحتوا تحلوها مش هخود من وقتكم كتير الحقونى

عندى كرت شاشه 128 جديد و مواصفاته
MSI MS-StarForce GeForce FX 5200 (nvidia GeForce Fx 5200
bus type : AGP
bios Version : 4.2.20.22.00
memory : 128
Memory Type : DDR SDRAM
و المشكله يا شباب ان انا كل ما اشغل GTA SAN ANDREASS
تشتغل و كل شىء تمام لاكن بعد ما اركب اى سياره وامشى بيها شويه كده فى نص الطريق الاقى
جماعه مشكله الشاشه سمحتوا
انظورو الى الاشعاعات التى فى الطريق وايضا انظورو الصوره الاخرى
جماعه مشكله الشاشه سمحتوا
ليه بيحصل الاشعاعات ديه تعريف الشاشه معرفه و والدايركت اكس منزله والوندوظ XP اعمل ايهه تانى حد هيساعدنى ؟؟؟؟ارجوكو لا تنسونى حلولى المشكله

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا جماعه حد يساعدنى عندى مشكله فى بطئ الفيس بوك حسام الصغير صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 19-09-2014 02:41 AM
لو سمحتوا انا عندي مشكله غريبه بصراحه!! غلا شمر صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 31-05-2010 06:08 AM
عندى مشكله فى سوكت كارت الشاشه el_amtyaz صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 08-09-2009 02:48 AM
الحقونى يا جماعه و قولولى ده ايه ( فايروس وللا ايه ده ) bode2 برامج 7 13-12-2008 09:19 PM
يا جماعه عندى مشكله مع DirectX فى وندوز اكس بى boot able S.P 2 ramy_saied صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 27-11-2004 06:10 PM

08-08-2005, 07:27 PM
Dr. Yaseen غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة

إذا كان عندك ويندوز إكسبي الحزمة الخدمية الثانية، أو الحزمة الخدمية الأولى مع Directx 9، فقم أولاً بالدخول إلى الصفحة التالية وحمل المشغلات المتوافقة 100% مع بطاقة الشاشة لديك. صحيح أن هذه المشغلات عمرها أكثر من سنة لكنها متوافقة تماماً مع بطاقة الكرافيكس لديك. يجب أخذ واجهة الويندوز الذي بين يديك عند تحميل المشغلات بنظر الإعتبار. فإذا كانت واجهة الويندوز عندك عربية فيجب تحميل المشغلات التي في خانة International، أما إاذ كان عندك ويندوز بواجهة إنكليزية حتى ولو كان يدعم العربية فقم بتحميل المشغلات تحت خانة US English. بعد تحميل المشغلات من الإنترنت قم بفتح الضغط عنها ببرنامج مثل Winrar وأخزنها أينما تشاء على شرط أن تعرف مكانها. وقبل تنصيب المشغلات المنزلة من الإنترنت قم برفع المشغلات المنصبة حالياً التي من ممكن أن تكون أحدث من المحملة من الإنترنت. فإن لم تقم بذلك فلن يتم تنصيب المشغلات بالشكل الصحيح وبالتالي لن يتم الإستفادة منها بالشكل المطلوب.

الرابط

http://www.nvidia.com/object/winxp_2k_56.72.html

نرجو إعلامنا بالنتيجة

مع تحيات أخيكم د. ياسين

09-08-2005, 02:40 AM
ramy_saied غير متصل
عضو ذهبي
جارى التجربه ومش عارف اشكرك من اين و ازاى انت والله تستحق الشكر الجزيل على مساعديتك حتى ولو فشلت لا قدر الله

09-08-2005, 03:21 AM
ramy_saied غير متصل
عضو ذهبي
اخى العزيز انا جربت الطريقه ونفس الشىء لم تحل المشكله وانا لما دخلت علشان انزل الدرايف لاقيته fx5700 مع العلم انى fx5200 فا لو وجدد حل اعطيهونى شكرا لك

09-08-2005, 12:50 PM
Egy_7aker غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 3
تلقى 397 إعجاب على 101 مشاركة
ادخل على موقع ام اس اى و سوف تجد الدريفر الخاص بالكارت

www.msi.com.tw

:read:

09-08-2005, 07:05 PM
Dr. Yaseen غير متصل
عضـو
أخي الكريم

المشغلات التي وضعت أنا رابطها لك صحيحة 100% ومتوافقة تماماً مع بطاقة الكرافيكس لديك، أنا أعلم تماماً أن لديك البطاقة التي فيها FX5200، والمعلومات المتوفرة عن المشغلات في موقع شركة Nvidia تقول أن هذه المشغلات تدعم منتجاتها في ذلك الوقت إلى حد FX5700 أي من ضمنها FX5200. وبكل أمانة وصدق معك أني إستخدمت هذا المشغلات مع أكثر من سبعة أجهزة فيها مثل هذه البطاقات (أي مثل التي عندك) وفي جميعها أنحلت نفس المشكلة. ولو أني لم أكن متأكداً من المشكلة 100% لما أبغلتك بها. فأنا شخص إما أقول الحق والصدق وإما أسكت.
وكل ما أقوله هنا وكما قلت في ردي الأول إليك، تأكد من أنك ترفع المشغلات المنصبة حالياً بأكملها أي لا تترك منها حتى ولو ملفاً واحداً، فإن بقى ملفاً واحداً خرب عمل المشغلات المحملة من الإنترنت. فتأكد يا أخي من ذلك تماماً.

وفي الختام أقول لك لن تجد أبداً في أي مكان آخر أي حل لهذه المشكلة إلا بهذه المشغلات التي قلت لك عنها. لأني سبق لي وأن عانيت منها وحتى شركة Nvidia لم تستطع مساعدتي بهذه المشكلة وكانوا دائماً يقولوا لي جرب أحدث المشغلات. وكلما تصدر مشغلات جديدة أقوم بتنصيبها وتبقى المشكلة. فقررت في حينها تجربة كل المشغلات القديمة تنازلياً من الأحدث إلى الأقدم إلى وصلت إلى المشغلات التي أعطيتك رابطها في ردي الأول.

مع تحيات أخيكم د. ياسين

10-08-2005, 05:44 PM
ramy_saied غير متصل
عضو ذهبي
أخي الدكتور ياسين

انا مش عارف اشكرك ازاى والله على اهتمامك للموضوع طب انا عندى استفسار ممكن اكون اللى عملته غلط
انا اول ما دخلت على الرابط نزل التعريف اللى فيه بس ما نزلتش حاجه تانيه لو فى حاجه تانيه لازم تنزل ياريت تبلغنى باسمأها لانى مش عارف وانا اسف لو كنت طولت عليك شكرا جدا يا حبيبى
الف الف شكرا لك
اخيكم رامى سعيد

11-08-2005, 01:23 PM
Dr. Yaseen غير متصل
عضـو
أخي الحبيب رامي

مرحباً بك وحياك الله

ليس هناك أي إزعاج بل نحن كلنا إخوة جئنا إلى هنا لكي نفيد ونستفيد.

نعم ما يلزمك تحميله من موقع الشركة هو ملف واحد فقط للمشغلات على أن يكون ملائم لواجهة اللغة في الويندوز لديك. فإذا كان عندك ويندوز عربي الواجهة فيجب تحميل المشغلات من الخانة اليمنى المعنونة International وبخلاف ذلك يجب تحميل المشغلات من الخانة الشمالية (اليسر). وأكرر القوم أخي الفاضل تأكد تأكد من قلع المشغلات الحالية قبل تنصيب المشغلات المحملة من الإنترنت.

مع تحيات أخيكم د. ياسين

11-08-2005, 02:07 PM
ruby غير متصل
عضو فعال
عزيزى رامى سعيد
اولا :هذا الكارت من افضل الأنواع الموجودة بالسوق حاليا بعد بحث طويل فى كروت الشاشة 128 اف اكس 5200 لدرجة اننى قمت بأخذ جهاز ونزلت بة الى مول الكمبيوتر لأننى كنت محتاج الى 12 كارت للسيبر ملكى وقمت بالتوجة لجميع المحلات بالمول وقمت بتجربة كل الألعاب الجديدة والمميزة بالجرافيك العالى جدا وقمت بتجربة جميع انواع الكروت ووجدت انة افضلهم وقمت بشراء 12 كارت فعلا ب 380 جنية الكارت ولتحصل على افضل اداء لهذا الكارت قم بتنصيب جميع البرامج الموجودة على الأسطوان و قم بتحميل دليركت اكس اب دات 2005 من داماس وقم بعمل سيرش على داماس ستجدة موجود وقم بالتجربة بعد ذلك واتمنى التوفيق

13-08-2005, 05:02 PM
ramy_saied غير متصل
عضو ذهبي
مشكوووور اخى الدكتور ياسين الف الف شكر على الحل لانه اشتغل معايا واخى rUbY مشكور على ردك الكري وانا منتظر لنك موضوع الدايركت اكس الجديد

يا جماعه عندى مشكله فى كرت الشاشه ممكن لو سمحتوا تحلوها مش هخود من وقتكم كتير الحقونى