أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

26-07-2005, 01:35 AM
mohammed2006_eg غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

النت عندي متقطع يدخل 5 دقائق ويقطع مبيثبتش ابداً

انا عندي نت كافيه وقابلتني مشكلة غريبة :un8:

النت عندي متقطع يدخل 5 دقائق ويقطع مبيثبتش ابداًمتقطع دقائق ويقطع مبيثبتش

وجربت كل حاجة غيرت الروتر غيرت السوتش تأكدت من الاسلاك غيرت الويندوز على الاجهزة متقطع دقائق ويقطع مبيثبتش

مع العلم ان السرعة 1024 وموزعها على 40 جهاز تقريباً وكانت شغالة ميه ميه واخر حلاوة :( بعد كده لقيت المشكلة دي حصلت واتصلت بالشركة وعجزو اما المشكلة ومش عارف يااخوة هل هذا العيب من عندي ولا من الخط اللي انا واخده

افيدوني بارك الله فيكم يااخوة ولو حد قابلته هذه المشكلة وحلها يريت يساعدني او اي حد ذو خبرة في الشبكات يريت يساعدني بارك الله فيكم واعزكم الله

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة النت بيفصل من على السرفر كل 10 دقائق mr.tiger سيرفرات المايكروتك, صفحات هوت سبوت 1 06-02-2016 03:26 PM
النت يتصل 5 دقائق تقريبا ثم تاتي مشكلة لا يمكن الوصول الى الشبكة yusuf 3marneh إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 2 22-04-2014 01:52 AM
جهاز linksys wireless - g access point يشتغل وبعد 3 دقائق يقطع النت عبدالله بكير إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 0 10-06-2011 11:00 PM
المتضرر من بطىء النت و التورنت في TEDATA مصر يدخل ahmadmaher برامج 39 27-04-2011 08:04 PM
مشكلة في رفع الملفات على النت مع إن النت عندي بيكون سريع elkoopra صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 21-06-2007 01:58 PM

26-07-2005, 01:43 PM
khzzar غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
شوف أنا كانت تواجهني نفس المشكلة .. أول ما ركبت خط DSL ..

بس أنا اشتراكي منزلي ..

الخلاصة إني سحبت سلك من بوكسية التلفون اللي في الشارع ومديتها مباشرة إلى المودم .. ونوعية الكيبل كانت كيبل

شبكة مو كيبل تلفون عادي ..

فانت جرب فكرة الكيبل مباشرة إلى المودم بدون المرور على نقاط توزيع التلفون اللي في الجدار .. وبرضه جرب إن

الكيبل ما يكون الكيبل الصغير اللي يستخدم للتلفون واختر كيبل شبكة واحرص إنه يكون نوع أصلي ..

وإن شاء الله تضبط معك ووقلنا إيش يصير معك عشان نستفيد من التجربة ..

أخوك

خالد

26-07-2005, 04:48 PM
mohdsos غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 1
تلقى 5 شكر على مشاركة واحدة
بصراحة نفسي اساعدك لكن اتوقع لو كنت واقف على المشكلة يمكن أقولك لكن احط بين يدينك احتمالات لا تحصى من الاخطاء ، وما ادري ايه منهم الحل السليم

النت عندي متقطع يدخل 5 دقائق ويقطع مبيثبتش ابداً