أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-07-2005, 08:42 PM
SALHANI غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 20872
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 137
إعجاب: 1
تلقى 39 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

معليش يا توني، استعن ببعض الثلج لتخفيف حرارة قفاك


عندي إيمان جازم وعقيدة راسخة أن العنف لا يولد إلا عنفاً، والقتل لا يخلف إلا قتلاً، والعين بالعين، والسن بالسن والجروح قصاص، واللي يرشنا بالموية نرشه بالدم، هذا هو منطق الضعفاء الذين يرفضون الضيم الصليبي الذي طغى في الأرض وتجبر، وأفسد الحرث والنسل وخرب، لن أبرأ نفسي لأجل سواد الحثالة ونفايات الارتزاق في هذا المنتدى وغيره، فأعلن شجبي واستنكاري ووقوفي ضد هذه التفجيرات بكل حزمٍ ووطنيةٍ ورعبٍ لعدة أسبابٍ موضوعيةٍ، من أبرزها أن هذه التفجيرات وقعت في بلدٍ لا أكن له أي احترامٍ أو تقديرٍ ولا أنتسب له، ولا أحمل في صدري عليه إلا الغل والكراهية النابعة عن غطرسته في التعامل مع أبناء ديني في مشارق الأرض ومغاربها، إضافةً إلى أن تلك الدولة من وجهة نظري الخاصة ووفقاً لقوانينها المشرعة، أصبحت مأوى للقتلة والإرهابيين والمحرضين على بلاد المسلمين وحكامها، أقول وفقاً لقانونها الخاص، لا وفقاً للقانون الإلهي والتشريع الرباني .

غير أنني أقول وأكرر كالعادة يعني، محدثكم ضد قتل المدنين جملةً وتفصيلاً لأن ديني أمرني بذلك ولا دين عند خصمي ولا كرامة، والذي أقحم نفسه ودس أنفه في مشاكل العالمين العربي والإسلامي يتجرع غصص هذا الفضول دماءً ورعباً ودماراً وتخريباً، ولا يظلم ربك أحداً .

منذ خمسة عقودٍ قام وزير الخارجية البريطاني بلفور بتسطير وعده المشؤوم لأحقر مخلوقات الله، اليهود عليهم لعائن الله إلى يوم الدين، تجرعنا نحن العرب والمسلمين ولا زلنا نتجرع بسبب ذلك الوعد المشؤوم حتى اللحظة، الملايين من القتلى والضحايا وليس العشرات، في فلسطين، ولبنان، وسوريا، ومصر، والأردن، والعراق، والقائمة طويلة، وما بكينا ولا اشتكينا ولا طالبنا بتعويضٍ، عوضنا على الله وحده، لأن منطقنا يقول ( قل هل تربصون بنا إلا إحدى الحسنين، ونحن نتربص بكم أن يصيبكم الله بعذابٍ من عنده أو بأيدينا فتربصوا إنا معكممتربصون ) منطقنا البدوي البسيط يقول : إما النصر وهو واقع لا محالة مهما طال ليل الظلم الكئيب، وإما الشهادة وهي شرف لو تعلمون عظيم، فإما حياة تسر الصديق، وإما ممات يغيظ العدا .

ربما طفا لي على السطح فكر مخنثٍ منحرفٍ عربيدٍ ومنهزمٍ فكرياً ومعنوياً ليقول لي : أنت تفتح صفحةً قديمةً من التاريخ، ونحن أبناء اليوم وعفا الله عما سلف، فلماذا نقلب المواجع ونثير الغبار ؟ فأجيبه بمنطق أسياده الغربيين، وماذا عن الجزية التي تدفعها سيدتك ألمانيا لأحفاد القردة والخنازير حتى اليوم، تعويضاً غربياً محترماً عن أكذوبة ( الهولوكوست ) المحارق النازية، حلال على اليهود حلب البقرة الألمانية، حرام علينا يا عديم الشرف ؟ بل وأبعد من ذلك، لماذا اعترف شيطان النصارى ورأس عصابة الكنيسة الكاثوليكية الذي نفق ك##### يوحنا بولس الثاني ببراءة اليهود من دم السيد المسيح عليه الصلاة والسلام، في نفاقٍ ممجوجٍ لعصابات القرن الواحد والعشرين، حتى إن الكنسية الأرثوذوكسية الشرقية لعنته وكفرت بقوله وبه، أما المفارقة المحزنة فتتمثل في رفضه أشعل الله قبره ناراً، أن يتعذر لنا عن حملات أجداده الصليبية التي أكلت الأخضر واليابس من بلاد المسلمين .

لماذا هذه السياسة ؟ لأننا نقع في أسفل الدرجات البشرية لسلم الحضارة الصليبية، غير أننا في مقياس ربنا في أعلى درجات السلم البشري ( ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ) ولمزيد إطلاعٍ على منزلة هذا العلو، عودوا إلى كتاب الدكتور عبد الله الخاطر يرحمه الله، الهزيمة النفسية عند المسلمين .

دولة بريطانيا هي دولة إرهابية بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى، نعم هي إرهابية وهذه الكلمة ليست خطئاً مطبعياً أو إملائياً، وسنتحاكم إلى قانونها تجوزاً، فأقول : صنف تنظيم القاعدة على أنه تنظيم إرهابي لا يجوز دعمه أو الوقوف معه أو مد يد العون إليه، غير أن بريطانيا التي أغلقت جميع الأبواب في وجه تنظيم القاعدة الإرهابي من وجهة نظر الأمم المتحدة وأمريكا، هي نفسها التي فتحت أبوابها مشرعةً أمام السفاح ألطاف حسين وقدمت له اللجوء السياسي في منتصف التسعينات، وهذا الإرهابي الباكستاني يرأس حركة المهاجرين القومية الباكستانية، وهي حركة مسؤولة عن عشرات التفجيرات التي حصدت المئات من الأبرياء في مدينة كراتشي الباكستانية، ولكن شتان ما بين اللحمتين، الباكستانية السمراء الفقيرة، والبريطانية البيضاء المثيرة التي تجري في عروقها دماء زرقاء مقدسة .

وفقاً للقانون البريطاني، أبو حمزة المصري رجل إرهابي، وهو مطلوب لدى مصر في عدة قضايا أمنيةٍ، ومطلوب لدى اليمن في قضية جيش أبين عدن، ولم تسلمه الحكومة البريطانية إلى تلك الدولتين لمحاكمته فيما نسب إليه من تهمٍ، لأن تلك الدولتين لا تقيمان ميزان العدل والكرامة الإنسانية التي تجديها بريطانيا بشكلٍ يثير السخرية .

أبو قتادة، مطلوب لدى دولة الأردن في قضايا أمنيةٍ نسبت إليه، وقد ثبت لدي أنا شخصياً أن الرجل له فتاوى تجيز قتل نساء وأطفال العسكريين في الجزائر، سمعته بأذني، ومع هذا لم يسجن ولم يطارد إلا بعد 11 سبتمبر .

سعد الفقيه من أين تبث قناته ؟ من البطحاء ولا من الحراج ؟ محمد المسعري ؟ المعارضة البحريينة الشيعية التي وضعت يدها في يد إيران ( الجمري ) ضد مملكة البحرين، والقائمة عندي طويلة، وفقاً للقانون البريطاني أليس هؤلاء الذين وردت أسماءهم إرهابيون حتى النخاع ؟ لا يعنيني هؤلاء، لكنني أحاكم بريطانيا وفق قانونها الخاص، محاكمة المسؤولين عن قتل المدنين الأبرياء، ثبت لدى الجميع ضلوع ألطاف حسين في قتل المئات ولم تسلمه بريطانيا إلى باكستان، أما السخرية الكبرى بالعالم فهي فضيحة ديكتاتور تشيلي ( الشيخ بينوشيه ) الذي قتل الآلاف من أبناء تشيلي، بسلاح وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، رفضت بريطانيا تسليم الشيخ بينوشيه إلى أسبانيا لضلوعه في قتل بعض الأسبان، لاحظوا أنني أتحاكم إلى القانون البريطاني تجوزاً .

لتتجرع بريطانيا شيئاً يسيراً من سياستها التعسفية والكيل بعدة مكاييل ضد الدول العربية الديموقراطية التي ترفل في أثواب الحرية والأمن والاستقرار !! أقولها وأنا أردد عبارة الضابط اليهودي فيكتور في كتابه الموساد عن طريق الخداع، عندما فجر انتحاري نفسه بشاحنته في مقر قيادة المارينز في لبنان، فقتل مائتين وعشرات من الصليبيين الأمريكان، قال نقلاً عن قادته في الموساد : يريدون دس أنوفهم في الشأن اللبناني، فليتجرعوا عاقبة هذا الفضول، وتوقيت هذه الضربة يستحق التأمل، حيث جاءت في ذروة اجتماع الدول الثماني الكبرى، أي أن الجزيرة البريطانية كانت تشهد طفرةً في الإجراءات الأمنية المشددة، ومع هذا لم يغني حذر عن قدرٍ .

في المقابل تضحكني مواقف البعض، رواد الماخور الإليكتروني المعروف يتباكون على تلك الدماء، أكثر من سبعةٍ وثلاثين قتيلاً، كم سقط في العراق ؟ وفي أفغانستان وفي فلسطين ؟ يتباكون لأن السيدة ستضم أقدامها من شدة الألم ومن قسوة هذه الطعنة، ولن يجد رواد ذلك الماخور الإليكتروني ( مرحاض كفار قريش ) قدماً يلثمونها ويلعقونها، واللعق عندهم هو الهواء الذي يتنفسونه على مدار اليوم .

وقف الشاعر كمال بن عبد الرحيم رشيد يوماً على نهر التايمز الإنجليزي فقال :

إيه يا نهر الظلام نهر المظالم - سر كما شئت في الوجود وخاصم

أنت جرعت أمتي كأس ذلٍ - أنت أسلمت شعبنا للهزائم

رضع الحقد منك ( بلفور ) حتى - كان عوناً لكل خصمٍ وظالم

كم ظلمت الشعوب في كل أرضٍ - كنت فيها بالقهر أكبر حاكم

والبلاد السوداء كم جرت فيها - واتخذت الشعوب مثل البهائم

في فلسطين ما حرمنا أذاكم - وشربنا الزعاف من كل غاشمٍ

كم تركتم في أرضنا من ضحايا - وأقمتم في ( دنشواي ) المآتم

أرضكم ساحة الفساد وأرضي - واحة الطهر والهدى والمكارم

مقياس الضغط آخذ في الارتفاع، والأوضاع تغلي وهي في صعودٍ تامٍ، الأمة مهيئة لأمرٍ ما، في فلسطين أعيد انتخاب السفاح شارون، وتاريخه الدموي لا يخفى على كل عاقلٍ، وفي أمريكا فاز المجنون، وهو يميني أصولي محافظ، في بريطانيا فاز عريض القفا، وفي إيران فاز المحافظون، العراق يشتعل بالنار، ويومياً عشرات العمليات الجهادية ضد الصليبيين، خرج المارد من قمقمه وتورط الأغبياء، أفغانستان تتململ، وهي من الدول التي لم تشهد استقراراً ملحوظاً عبر تاريخها الطويل، والمعنى استعدوا يا عباد الله وكونوا على حذرٍ من أعداء الخارج والداخل، ومن وجهة نظري المتواضعة، الأمة تعيش الطلق الأخير من مخاضها العسير، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون .





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل واجهتك لغة لم تعلم منها كلمة ! استعن الان بهذا البرنامج لتعرف ما هي هذه اللغة maroine_wac أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 2 25-07-2010 12:18 PM
أمريكا تكشف عن ليزر " فائق القدرة " يحدث حرارة توازي حرارة صادرة عن نجم,, khaled helal اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 7 08-10-2009 06:41 AM
عشان ما تنضربش على قفاك bloodyelf كتب العلوم العامة 7 22-05-2009 06:24 AM
معليش للمتزوجين فقط امير الظلام صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 10 03-02-2007 11:03 AM
14-07-2005, 01:59 PM
Hippocampus غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 342
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 471
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  

أخي المحترم ابو نور نور الله ايامك
لقد صُدمت بالفعل من ردك
ايش يعني -------؟؟؟؟
يعني انت احسن منه ؟؟
اتقي الله يا رجل
لو كتب الدوله: فلسطين كنت رحبت فيه يعني وعجبك كلامه؟؟
هذا كلام يولد عداوات بيننا واحنا مش ناقصين عداوه فالحمد لله العداوات بين العرب اكثر من الهم على القلب
ارجو منك ان تتقبل كلامي وتعاود النظر في ردك
كما ارجو منك الإعتذار الى الأخ صالحاني فهو لم يشتمك او يشتم بلدك ولا دينك
تقبل كلامي بصدر رحب اخي الكريم
وتحياتي لك
اخوك ابو عدنان (المقدسي)

بارك الله بك
اخوك تاتا


14-07-2005, 02:58 PM
Hippocampus غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 342
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 471
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
اخي الكريم الصالحاني
هل انت كاتب هذا الموضوع ام منقول


http://alsaha.fares.net/sahat?14@164...wT.0@.1dd7c49b
ارجو منك التوضيح
تقبل تحياتي

14-07-2005, 03:43 PM
SALHANI غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 20872
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 137
إعجاب: 1
تلقى 39 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
حسبي الله ونعم الوكيل من
ابونور );------ 000000000جاى بالغلط


منقول من الخفاش الأسود

22-07-2005, 06:39 PM
تاج مفقود غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 22618
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 60
إعجاب: 60
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #8  
سياسه لالالا سلام عليكم


28-07-2005, 09:53 AM
kopra غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 19092
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 6
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج مفقود 
سياسه لالالا سلام عليكم


أضحك الله سنك و أوعى تدخل هنا تانى أحسن يروك تبقى مصيبه

 


معليش يا توني، استعن ببعض الثلج لتخفيف حرارة قفاك

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.