أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

12-07-2005, 12:25 AM
Galileo غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 34
تلقى 125 إعجاب على 39 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
12:25 AM

و رحمة الله و بركاته
أولا أحب أن أحيي الأخ warez على كلامه عن المصريين و الموجه الى egyptian_hak
أما بعد ،
أخى warez ... بحكم سنّى و أنا فى الخامسة عشرة من عمرى
لا أتطرق لمواضيع السياسة رغم إلمامى بمعلومات واسعة عنها و لكن أنا لا أحب أن اتكلم فى السياسة
و لذلك لم أرى موضوع أخى egyptian_hak و الكلام الذى قاله "المتعلم"
فلم أفهم كلام egyptian_hak و كمان الموضوع فى منتدى البرامج
عموما ، أظن ان احنا نلتفت لموضوع مشرفنا egyptian_hak
بدل ما ندخل فى مواضيع فرعية
و و رحمة الله و بركاته

ملحوظه : رأيت موضوع السياسة قبل أن أكتب رسالتى هذه فقد دلنى عليها أحد الاصدقاء

الموضوع: حان وقت الوداع بقسم برامج

بداية دورة البرمجة على طريقة ومنهج الجامعات المصرية
Algorithms and Java
الدورة تعتمد على الفهم وليس على الحفظ او اكواد معينة
الفهم ثم التطبيق .. الاخطاء والتعلم منها :close:

تمهيد الطريق لتعلم اى لغة برمجة خلال ايام قليلة بعد انتهاء الدورة
موضوعات سابقة :

12-07-2005, 12:47 AM
sikovluv غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 6
تلقى 69 إعجاب على 50 مشاركة
أخي الحبيب الدكتور إبراهيم
أعرف أنك أعقل و أرزن من أن تتأثر و تنفعل من ردود الناس كيفما كانت هذه الردود. هناك أفكار و آراء تعشعش في أعماق أعماق العقول العربية و لايمكن مسحها بين عشية وضحاها. إنها نتاج عقود من التربية المبنية على كره الآخر فكيف ليوم أو يومين من النقاش أن تصحح ما بني في سنوات؟ إنها مسألة مفاهيم مقلوبة و قوالب مغلوطة وتصحيحها يحتاج إلى وقت طويل و حهد كبير . لن تنمحي هذه العقليات التي هي السبب الحقيقي و الوحيد لتخلفنا إلا بالصبر ، و التواصل و الإصرار.أنت تعرف جيدا أخي الحبيب أن استراتيجية بعض الناس هي التهجم على الشخص عوض مناقشة أفكاره و غالبا ما ينجحون في تحويل مجرى النقاش إلى حيث يريدون لأنهم لا يحسنون الخوض في الأفكار. من خلال هذه الأسطر القصيرة أنا على يقين أن هناك من سيقول أني عميل لأمريكا و إسرائيل و هناك من سيرميني بالكفر ..... و لكن أعرف كذلك أن مثل هذه الإتهامات دليل على نفاذ الحجة .
لا أريد أن أطيل كثيرا و أختم ردي هذا برجائي أن تعدل عن قرارك

12-07-2005, 02:26 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
أخوانى وأحبائى ورفاقى ببوابه دامس الحبيبه
كم يصعب على هذا الموقف
كنت قد قررت عدم الرد على اى ردود بعد كتابتى هذا الموضوع
ولكن مادفعنى لكتابه ردى هذا هو عدم فهم مقصدى جيدا فحتى لاتختلط الامور سوف اوضحها لكم

انا لم اترك البوابه لاسمح الله لانى على خلاف مع احد بها بالعكس علاقتى مع اعضائها ومسؤليها من احسن مايكون
حتى رغم خلافى مع الاخ المتعلم فانا اختلفت معه فى الاسلوب ولكن ليس هذا هو السبب ايضا
ولكن السبب هو اكبر بكثير مما تعتقدون
السبب هو مفهوم امه بكاملها
السبب هو اننى وجدت نفسى فى عالم دموى
قد يكون السبب فى ذلك اننى اقحمت نفسى به
ولكن لم استطع ان اقف متفرجا
ان من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم
سوف اصدقكم القول وماهذا الا لحبى لكم فقط

حقيقه الله وحده يعلم كم انا احب المسلمين وكم احب العرب وكم اتمنى ان نتحد فى يوم ما
ولاننى احلم بهذا اليوم ماكان منى الا ان اترك اى منتدى مصرى والاشتراك بمنتدى عربى وكان هو داماس
وكان الغرض من ذلك هو الالتحام باخوتنا من العروبه وازاله الحواجز التى بيننا والتى فشل حكامنا فى ازالتها
كنت اتمنى ان تسير امور النقاش بيننا فى خط متوازن نرحب بكل الاراء بدون تجريح فى بعضنا نستفيد من بعضنا دون ان نضر باى طرف اخر
نحن جميعا نعلم ان امتنا وقع عليها ظلم كبير ونسعى بكل جهد لتغييره ولكن تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن فتقف فى طريقنا الحكام الذين وضعونا فى موضع الذل والهوان فليس ذنب الشعوب ضعف حكامهم
صحيح ان الحكام لم تنصف يوما شعب فلسطين ولم تدع شعوبها تنصفه ايضا
صحيح ان الحكام شاركوا فى احتلال العراق ولكن هل رضى بذلك شعوبهم ؟

للاسف نحن الشعوب قضى علينا بالانستطيع رفع صوتنا ونقول لاللظلم ولاللفساد لان الحكام تجبروا فى الارض وعاثوا فيها فسادا
ولكن ايضا للشعوب دور هام فى الخيانه سوف اوضحه

للاسف جميع الحكام العرب خذلوا اهل فلسطين وخذلوا اهل العراق
مما دفع اهل العراق بالشعور بان العرب كلهم خانوهم وتركوهم للاحتلال الامريكى وهذا غير صحيح

يمكنكم متابعه كثير من المواضيع هنا

http://www.iraqpatrol.com/php/index.php?s=&act=SF&f=4

صراحه انا كنت ممن يسعد باخبار المجاهدين فى العراق والدعاء لهم ولست انا فقط بل كل العرب والمصريين
ولكن لم يعجبنى بعض افعالهم والتى تتعلق بقتل الابرياء المدنيين بغير ذنب وبحجج واهيه من وجهه نظرهم انها كافيه ولكن من وجهه نظرى غير كافيه ولست انا فقط بل عامه اهل العلم حتى لو لم تكن كذلك فبها خلاف كبير عموما ليس هذا مانحن بصدده
حينما تم اختطاف السفير
لااخفيكم سرا اننى فرحت بذلك مثلهم وقلت على خيره الله خليه يكون درس للحكومه المصريه علشان تحرم تعمل كده
ولكن بعد فتره من الوقت وبعد ان تم التهديد بقتله وبعد ان اطلعت على اسرته واطفاله وسيرته الذاتيه
لم اتمالك نفسى واذا بى كالطفل الصغير الذى يبكى اباه فلم ابكى ابى الذى مات مثلما بكيته وحزنت عليه
ان حزنى عليه ليس لانه مصرى
ربما ذلك ولكن لانه مسلم يشهد الشهاده وانسان ملتزم وخير دفعت به الظروف والحكومه الفاسده الى قدر قدره الله له فكان ضحيه الفساد من جهه وضحيه جهل طائفه تدعى الاسلام والجهاد من جهه
الحقيقه لكل مبرراته ودوافعه التى تبرر وتحرم هذا الفعل
ولكن لم يثبت عن النبى اطلاقا انه قتل الرسل الخاصه بالاعداء ومثل بهم فما بالك برسول مسلم لاخوه لك قد يكون اخطأ بمجيئه العراق ولكن لايكون وصفه بالمرتد العميل الخائن الجاسوس ويتم قتله بتقطيع جسده قطعه وراء الاخرى ثم قطع رقبته كالخراف
ان هذا من ابشع الكبائر التى حرمها الله وللاسف من فعلها يدعى الجهاد

لم اتمالك نفسى وكتبت ماكتبت ثم اذا بتفجيرات لندن تأتى فى وقت غير مناسب هى الاخرى لتغطى على الاحداث
فقمت بعمل دراسه عن تلك العمليات التى تنسب للاسلام منافعها ومضارها فلم اجد منغعه واحده جنيناها نحن من ورائها الا الخراب والعداء والسجن والاضطهاد

ولكن كل هذا لم يؤثر فى مثلما اثر فى كلام اهل العراق عن المصريين
يتكلمون عنا كخونه وكاذناب احتلال وعملاء فى حين يعلم الله من نحن
ان ايام حرب ايران لم يكن مع العراق الا المصريين
وكانوا يحاربون معهم وكانوا يعملون بالعراق وكانوا اخوه
فهل هذا هو الجزاء
ثم كيف يتكلمون عن الخيانه وهم اول من خانوا انفسهم
الم يكن دخول الامريكان العراق وبغداد بدون سلاح
الم يكونوا مرحبين بالامريكان
الم يلقوا سلاحهم وتركوا صدام وحيدا امام الامريكان ظنا منهم ان الامريكان جاءوا ليحرروهم من صدام
اى منطق هذا الغبى ؟
هل ترمى الحدايه كتاكيت
هل نسوا رعاه البقر قاتلوا الهنود

الم تكن تلك خيانه عظمى لم نرى مثيلها فى التاريخ ؟
انها خيانه لم ولن تحدث
ثم يتكلمون بعد ذلك عن خيانه مسلم برئ من فعلتهم
اى خيانه بعدما خانوا هم الله ورسوله وفتحوا ابواب بلادهم للتتار ليغيثوا فيها فسادا فيقتلوا الاطفال والشيوخ ويغتصبوا النساء ويضعوا ايديهم علىكنوز وثروات العراق

ثم بعد ان افاقوا من خيانتهم اذا هم الان فقط تذكروا الجهاد

اين كنتم يامن تدعون الخيانه من اناس براء من الخيانه حينما خنتم انفسكم واهليكم وكنتم عونا لدخول المحتل بلدكم ثم تتكلمون بعد ذلك عن الخيانه

الم يكن هذا السيستانى ايضا خائنا ؟
لو تكلمنا عن الخيانه لما انتهينا من حصرها
ان العراق تموج موجا بطوائف منقسمه غير متحده مفتتين متشاحنين فيما بينهم فضلوا خيانه انفسهم عن اتحادهم مع بعض على قلب رجل واحد ضد من احتل ارضهم
اين هم الان من هذا الكلام
ان المثل يقول انا واخى على ابن عمى وانا وابن عمى على العدو
ولكنهم فضلوا انا والعدو على اخى
فاى منطق واى شرع بعد ذلك يحكمونه
اى فتوى بعد ذلك تحل وتكفر شخص مسلم وتصفه بالمرتد والفاسق والفاجر وكذا وكذا وتقوم بقتله وتمثيل به حيا فى سابقه لم ولم يرها تاريخ الاسلام من قبل

انه الضلال الذى يغشى صاحبه فيظن انه يحسن صنعا
ونسى ان هناك من هو احق بهذا القتل

حقيقه هذا هو السبب الرئيسى الى ابتعادى عنكم
فلستم انتم السبب
ولكنى لم اتحمل هذا الذل والهوان
اننى تسيطر على مناظر الذبح البشعه التى رأيتها وكلما اتذكر مقتل الشريف رحمه الله واسكنه فسيح جناته
وهذا المنظر البشع حينما يمزق جسد اخيك المسلم اخيك قطعه قطعه وانت حى فهذا فوق تحمل البشر وانا بشر
لااستطيع ان اصف لكم حالتى لقد اصابنى الاعياء واكاد اجن بل اكاد اشعر اننى من اقتل بل اننى اشعر بهذا الالم فى جسدى لم استطع التحمل فكان ماكان فما بالكم باهله واطفاله الابرياء

ان هذا لايتعلق فقط بالسفير المصرى بل بكل نفس مسلمه تقتل بغير ذنب سواء كانت فى العراق ام فى فلسطين ام فى غيرها فنحن معصومون من القتل بامر الله تعالى طالما اننا نشهد بالتوحيد مهما كان ذنبنا فانه لايخرجنا من مله الاسلام ربما نكون مذنبين ولكن بالتأكيد لانكون مرتدين او كافرين فهذا ليس فى شرعنا شرع الاسلام

وأخيرا هذا مابنفسى احببت ان اوضحه لكم حتى لايفهم احد غير ذلك

وأخيرا ربما اكون تسرعت فى ترككم ولكن بالتأكيد فاننى بحاجه لان اجلس مع نفسى لكى استردها
اننى الان عاكف على تجميع كل ادله تثبت كلامى هذا من كتاب الله وسنه رسوله

فااستودعكم الله حتى القاكم

12-07-2005, 03:18 AM
bo3bdo غير متصل
ابو عبدالله
إعجاب: 2,385
تلقى 328 إعجاب على 92 مشاركة
تلقى دعوات الى: 911 موضوع
سلام عليكم اخويegyptian hak
صج انا جديد ويمكن ماتعرفني بس والله ثم والله انا كنت اتابع مواضيعك واحترمك كل احترام وأدعيلك على المجهود الطيب
اذكر الله ولا تخلي اخوانك في المنتده لانه عندهم شعور ويحبونك لا تحبطهم
ياريت لو تسمع كلامهم وتاخذ فتره مع نفسك بعدين ترجع لنا أنشالله
ياخوي والله ثم والله اني تضايقت كثيرن يوم قريت الموضوع يارت ما تستعجل في القرارك

12-07-2005, 03:55 AM
enaba غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 4
تلقى 117 إعجاب على 35 مشاركة
رجائي منك تمهل و صلي على النبي المصطفي .....

و خذ اجازة لفترة من الزمن حتى تهدأ النفوس ...فكلنا نحبك و نحب وجودك معنا

خذها من اخ يحبك في الله ........ و الله يعلم مدى حبنا لك ....

we need you here
more over you where here from the begining dont quit now this form is part of your life.
plz reconsider what action are you gona do

12-07-2005, 04:54 AM
dark_rose غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
egypt hack
رغم انى ماعرفش اللى حصل * و لا فاهم حاجه * و معاك ف حتة كرهة اغلب العرب لينا * بس الكره مش صح * مش عشان واحد او اتنين هنقول ان كل العرب بيكرهوا مصر * زى ما فى كره * فى حب

و بعدين اللى انت بتعمله دة مش اعتذار اة تقديم استقالة دة استسلام للوضع * استسلام لوضع الكره اللى يمكن يكون موجود و يمكن يكون وهمى بس كتر خيرة الاذاعه و الاعلام هم اللى دخلوا الموضوع دة ف قلب و عقل كل عربى سواء مصرى او شامى او خليجى

انت بدءت طريق و لازم تتمة للنهاية مهما كانت الظروف الى انت بتتعرض ليها:un2: هى الحياة كده
و بعدين يعنى ايه سبت المواقع المصرية؟؟؟ يعنى احنا مش قد المقام؟؟ اهئ اهئ اهئ:(
على العموم مش فارق مصرى و لا كويتى و لا قطرى ولا ولا ولا ايا كانت الجنسية احنا كلنا عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــرب غصب عن الكل

12-07-2005, 05:14 AM
فالح العبسي غير متصل
VIP
إعجاب: 848
تلقى 93 إعجاب على 27 مشاركة
تلقى دعوات الى: 111 موضوع
يا أخي

والله إن لزوم البيت أفضل

أخذاً بوصية نبينا صلى الله عليه وسلم إذا كثرت الفتن

لقد ضاع الحق وغطت على العيون غشاوة الضلالة

فلا ندري مع من الحق

فصرنا مذبذبين لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء

لا ندري من نصدق ومن نكذب

فحسبنا الله ونعم الوكيل

وحسبنا الله على الروافض فهم والله سبب هذا الفتنة على مر التاريخ يكيدون للإسلام وأهله ويحيكون الدسائس والمؤامرات ويدعون أنهم مسلمون والإسلام منهم بريء
لا تمر على أهل الإسلام بلوى إلا وراءها رافضي أو يهودي فهم أخوان ولا فرق بينهم

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم عجل بنصرك يا أرحم الراحمين واكفنا شر الفتن

12-07-2005, 07:07 AM
Hippocampus غير متصل
عضو محترف
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian hak 

غير كافيه ولست انا فقط بل عامه اهل العلم حتى لو لم تكن كذلك فبها خلاف كبير عموما ليس هذا مانحن بصدده
حينما تم اختطاف السفير
لااخفيكم سرا اننى فرحت بذلك مثلهم وقلت على خيره الله خليه يكون درس للحكومه المصريه علشان تحرم تعمل كده
ولكن بعد فتره من الوقت وبعد ان تم التهديد بقتله وبعد ان اطلعت على اسرته واطفاله وسيرته الذاتيه
لم اتمالك نفسى واذا بى كالطفل الصغير الذى يبكى اباه فلم ابكى ابى الذى مات مثلما بكيته وحزنت عليه
ان حزنى عليه ليس لانه مصرى
ربما ذلك ولكن لانه مسلم يشهد الشهاده وانسان ملتزم وخير دفعت به الظروف والحكومه الفاسده الى قدر قدره الله له فكان ضحيه الفساد من جهه وضحيه جهل طائفه تدعى الاسلام والجهاد من جهه
الحقيقه لكل مبرراته ودوافعه التى تبرر وتحرم هذا الفعل
ولكن لم يثبت عن النبى اطلاقا انه قتل الرسل الخاصه بالاعداء ومثل بهم فما بالك برسول مسلم لاخوه لك قد يكون اخطأ بمجيئه العراق ولكن لايكون وصفه بالمرتد العميل الخائن الجاسوس ويتم قتله بتقطيع جسده قطعه وراء الاخرى ثم قطع رقبته كالخراف
ان هذا من ابشع الكبائر التى حرمها الله وللاسف من فعلها يدعى الجهاد

لم اتمالك نفسى وكتبت ماكتبت ثم اذا بتفجيرات لندن تأتى فى وقت غير مناسب هى الاخرى لتغطى على الاحداث

أخي وعزيزي egypt hack
في الواقع أنا لا أحب السياسه ولا التحدث في السياسه وخصوصا مع العرب
والسبب واضح و معروف فالحوار يبدأ هادئا وسرعان ما يبدأ الصراخ وكل واحد يتعنت ويعتقد انه على حق.
عزيزي:
رد الأخ أنور هو تقريبا ردي على هذا الموضوع واضيف........

نعم لقد استغربت جدا من ردت فعلك على هذه (المأساة) وكأن من قتل ذلك السفير قد قتل شعب بأكمله هذا لا يعني موافقتي على هذه الفعله ولكن كما قال الأخ انور اذا كان يستحق الموت فها هو اخذ جزائه وان لا فالله يرحمه ويقتص من قتلته هو ليس اول شخص يُقتل (ظلما) ولا آخر شخص.

ان من يُقتل في فلسطين يُقتل من اليهود ولكن اخي الكريم هل عائلة هذا الشهيد الفلسطيني تُفرق ذلك فالموت هو الموت وللأسف اصبح الخبر اليومي (قتل اليوم فلسطينيان اثنان على ايدي القوات الإسرائيليه.............) أمر عادي وليس فيه اي نوع من انواع تحريك العواطف هدم للبيوت واعتقال للشباب والنساء اليس لنا الحق بالعيش كالآخرين ؟؟؟؟؟؟ ام انه كُتب علينا الشقاء الى يوم الدين؟؟؟؟ كل شخص يقول نحن مع الفلسطينين ومع قضيتهم و و و و و وفي النهايه القله القليه هي التي تعمل....... وهذا خطأ فالتعاطف مع الفلسطينين شأن غير عربي يمكن ان نقول ان الشعب الأوروبي يتعاطف مع الفلسطينين الشعب الهندي والشعب ................. ولكن ليس للعرب ان يقولوا ذلك لأن لو الفلسطينيون وقفوا عن مكافحه الإحتلال فستكون الدول العربيه المجاوره هي التاليه وحدث ذلك في لبنان كما رأيت فالعرب مجبورون على الوقوف الى جانب الفلسطينيون لحكم الدين والمصلحه المشتركه ولكن لم يحدث ان اخا في هذا المنتدى قام في كل هذه الثوره التي قمت بها انت من اجل رجل واحد لقد اعدم هؤلاء سبعه من السودانين واكثر من واحد عراقي وغير عراقي من المسلمين ولم يقل احد الكثير فكان الأمر شبه مُوافق عليه من الجميع والآن عندما كان الموقف مع السفير المصري بدأت بالمكاتبه وكان الأمر معقول في البدايه ولكن اعتقد بأن العاطفه بدأت تأخذك وسبب ذلك ظهور الصور في التلفاز عنه وعن اسرته كما آنفت سابقا.

أخي الكريم الشعب الفلسطيني مُهان في كل الأوطان وأقلهم اهانه من ليسوا في الدول العربيه وفي الدول العربيه حدث ولا حرج عن المعامله السيئه للفلسطينين ولكن هل الشعوب العربيه تكره الفلسطينين؟؟؟؟؟؟
لا اعتقد فانا عشت في دول الخليج عشرة سنوات ولم اسمع كلمة تُسيئ لي ولا للفلسطينين ولكن آخرين يقولون انهم عانوا فانا اصدقهم لكل واحد قصه غير الأخرى و التعميم لا يجوز .
اما بالنسبه لموضوع التفجيرات في برطانيا فهذه نقطه في حقك تُحسب عليك فحسب علمي الى الآن لم يظهر من الفاعل وها انت تهاجم وتتهم بعض الجماعات وتقول انها هي التي فعلت ذلك وكان من الأفضل عدم حدوث ذلك فكيف لك هذا اذا كانت الشرطه البرطانيه الى الآن لم تجد الفاعلين فكيف وجدتهم انت ؟؟؟

لقد قام البرطانيون با حراق مسجد و بالتضيق على المسلمين وقام الإيطاليون ب..................الخ.
ماذا نفعل برأيك اذا كانوا هم شعوب غير ديمقراطيه يطبقون ديمقراطيتهم و تحضرهم وحقوق انسانهم متى شائوا ومع من شائوا ماذا نفعل هل نركع امامهم ونطلب السماح منهم اذا قتل مسلم شخص ؟؟؟هل نعتذر منهم اذا قام اي مسلم بالسرقه ؟؟ اعتقد بان الموضوع اكبر من ذلك.
وفي النهايه أود ان اكرر ردي السابق على هذا الموضوع السفير المصري لم يكن رسول لأن الحكومه العراقيه غير شرعيه والعراق في حالت حرب وحضور مُمثل لدوله عربيه كبرى مثل مصر يُعطي للحكومه العراقيه شرعيه لأن السفير المصري سيسلم اوراق اعتماده للرئيس العراقي الذي هو غير شرعي .
فالسفير المصري والحكومه المصريه ايضا تعلم ماذا يحدث في العراق وان الأمن غير مشتتب فارساله الى تلك البلاد هو عمليه لعب روليت روسي من قبل الحكومه المصريه وان السفير هو الضحيه ........وكما قلت سابقا بانه كان بامكانه رفض ذلك وعدم تعريض نفسه للخطر .
وقد قرأت بان الحكومه المصريه سوف تنتقم من الفاعلين ............لو كان الأمر بهذه السهوله لأنتقم الأمريكان لأكثر من 1700 قتيل.
أخي الكريم بارك الله فيك فكر في الأمر مليا لأن كما قال احد الأخوه بان هذه الأمور تُساعد على الفتنه و تفرقه العرب (وهم مش ناقصين تفرقه ) فهناك اخ بدأ بالدفاع عن المصريين والآخر ايضا وكاننا في حرب .
أخي الفاضل لقد تعلمت باني مسلم ومن ثم عربي ولي الشرف في ذلك وفي النهايه انا فلسطيني ولكن هذا في النهايه .
وارجو ان يتسع صدرك لردي هذا
واسأل الله لسفيرك الرحمه هذا كل ما تستطيع عمله
وتقبل تحياتي
أخوك ابو عدنان

12-07-2005, 07:43 AM
المتعلم غير متصل
عضو مميز
تلقى 30 إعجاب على 14 مشاركة
أخي الحبيب ايجيبت
أرجو مراجعة أصل الموضوع في المنتدى السياسي

ونقاشي لم يتعرض لأي مصري
ونحن إخوة في الله

فالاختلاف في الرأي لا يفسد التواصل بينك وبين من لم يختلف معك في القضية أو بيني وبينك

- - - -
وأرجو أن لا تكبر الموضوع وتجيش الأعضاء علي
وأنا عضو لا يعرفني أحد في المنتدى
ويمكنني قطع العضوية بالمنتدى ووتغيير العضوية ولا أحد يعلم بذلك
لكن تعظيماً للمحبة في الله سأستمر فيما هو خير لي ولك

- - - -
وأرجو من الإخوة الالتزام بأدب الكلام وعدم التجريح لأي شخص

12-07-2005, 07:48 AM
المتعلم غير متصل
عضو مميز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Spyman 
لا تاخذ بكلام جاهل من الذي يدعى نفسه المتعلم ( المتخلف )
ايجيبت والإخوة هل هذا يرضيكم هذا الكلام ..

شكراً لك أخي Spyman

12-07-2005, 07:51 AM
المتعلم غير متصل
عضو مميز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabianhorse 
فأرجو ان لا تتأثر بكلام المهابيل ...
شكراً لك
الله يسامحك

12-07-2005, 07:58 AM
المتعلم غير متصل
عضو مميز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sikovluv 
أخي الحبيب الدكتور إبراهيم
أعرف أنك أعقل و أرزن من أن تتأثر و تنفعل من ردود الناس كيفما كانت هذه الردود. هناك أفكار و آراء تعشعش في أعماق أعماق العقول العربية و لايمكن مسحها بين عشية وضحاها. إنها نتاج عقود من التربية المبنية على كره الآخر فكيف ليوم أو يومين من النقاش أن تصحح ما بني في سنوات؟ إنها مسألة مفاهيم مقلوبة و قوالب مغلوطة وتصحيحها يحتاج إلى وقت طويل و حهد كبير . لن تنمحي هذه العقليات التي هي السبب الحقيقي و الوحيد لتخلفنا إلا بالصبر ، و التواصل و الإصرار.أنت تعرف جيدا أخي الحبيب أن استراتيجية بعض الناس هي التهجم على الشخص عوض مناقشة أفكاره و غالبا ما ينجحون في تحويل مجرى النقاش إلى حيث يريدون لأنهم لا يحسنون الخوض في الأفكار. من خلال هذه الأسطر القصيرة أنا على يقين أن هناك من سيقول أني عميل لأمريكا و إسرائيل و هناك من سيرميني بالكفر ..... و لكن أعرف كذلك أن مثل هذه الإتهامات دليل على نفاذ الحجة .
لا أريد أن أطيل كثيرا و أختم ردي هذا برجائي أن تعدل عن قرارك
أرجو أن تقرأ نقاشي مع ايجيبت في موضوعين فقط في المنتدى السياسي ..

ولاتتهجم بدون معرفة تفاصيل الموضوع ..

12-07-2005, 07:59 AM
سوليد سنيك غير متصل
مشرف سابق
إعجاب: 8
تلقى 63 إعجاب على 20 مشاركة
له يا طيب.... شو تروح وتدشرنا !!! اخوي عندنا اياك مثل اخ وكلكم اخوه... ابقى هنا وصلي على النبي ... صدقني انا قديش شفت منتديات لكن داماس المتميز.... الله يخليك ويهديك راجع قرارك وشوف.... واذا... :un5: :un5: !! ;)

اخوك سوليد سنيك

12-07-2005, 08:28 AM
الوفاء للوطن غير متصل
عضو فعال
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Star 
???????????????????

:( :( :( :( :( :(

رجائي منك تمهل و صلي على النبي المصطفي .....

و خذ اجازة لفترة من الزمن حتى تهدأ النفوس ...فكلنا نحبك و نحب وجودك معنا

خذها من اخ يحبك في الله ........ و الله يعلم مدى حبنا لك ....

لك مني كل التقدير والاحترام

12-07-2005, 10:20 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
اخى المتعلم اولا رغم انك أخطأت فى اولا بالموضوع الاخر الا اننى اعتذر لك عما بدر من اخوانى هنا بحقك
فهل تقبل اعتذارى ؟

ثانيا هذا ماكنت اخشاه من هذا الموضوع

انا لم اكتب موضوعى هذا لاجل ان اسمع هذه الردود انا فقط كتبت للتوضيح عن سبب تغيبى لااكثر ولااقل
ولم اكن احب فتح النقاش لاننى لن اتناقش به بعد ذلك
لكنى احببت التوضيح لعدم فهم البعض اننى اترك البوابه وهذا خطأ
انا ذكرت اسباب انقطاعى وهى من وجهه نظرى كافيه
وختمت ردى السابق باننى عاكف على استخراج جميع الاحكام الشرعيه بخصوص هذا الموضوع حتى اكون على بينه من الامر وهذا يتم بالتعاول مع اخوه فى الله ممن نحسبهم على خير
لاننى اريد ان اعلم الحكم الشرعى فيما يحدث

الموضوع كما ذكرت لايتعلق بالسفير فقط ولكن له ايضا خلفيات اخرى ولكن كان موضوع السفير هو اخرها فكانت القشه التى قصمت البعير
انا لاادافع عن اشخاص ولكن عن مبدأ وتعاليم تعلمناها ونعمل بها
وحينما نجد انفسنا فى زمان كثر فيه القتل والهرج والمرج واختلطت به الامور فلم تعد تتيقن ايها حلال وايها حرام فالاولى اذن هو التزام بيتى حتى لااتعرض للفتن وحتى لااعتنق وتسيطر على فكره ما ربما تكون صحيحه وربما تكون غير صحيحه فتكون سببا فى ان تكون خاتمتى الى جهنم
اننى احاول ان اتجنب تلك الفتن
أرجوا عدم الخوض فى مناقشات اخرى لاننا لن نتفق على شئ واحد وان كنا نتفق فى اشياء اخرى لاخلاف فيها

وعلى فكره انا لم اتهم المسلمين بتفجيرات لندن بل هم من اعترفوا بها
ورغم انى ضدها وضد المبدأ نفسه الا ان هذا لايمنع انى اشمت بهم ايضا حتى يشعروا بما نشعر به

حان وقت الوداع

English