أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

15-06-2005, 12:21 AM
rawhi 019 غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 695
تلقى 560 إعجاب على 184 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع

موضوع مهم ..* ماذا قدمت لداماس ام انك تسجل فقط كي تكسب ؟؟؟؟؟

موضوع ماذا قدمت لداماس تسجل
أخواني الكرام * أبو محمد الكريم والمشرفين الاعزاء اتمنى ان لا يحذف الموضوع و ينقل الى اي قسم بل طلبي هو ان يثبت لأهميته
فقط شاهدت وبالفتره الاخيره واتكلم واقصد كل كلمه اتكلمها ان بعض الاعضاء وهم يتكاثرون يتهافتون على بوابتنا العريقه بسبب نشرنا ووضعنتا لبرامج نادرة الوجود على النت
فأكاد أرى المواضيع والبرامج المهمه تطرح بالمنتدى ونأتي بها من كل اماكن الارض واوسعها ومن كرام المنتدى الاخ ابو محمد و لونلي * ابو مشاري * نيو ستار * سيكولوف * ايجبشن هاك والعديد والعديد من الاخوان واتمنى ان يعذروني لعدم ذكري اسمائهم لأنهن اسم على مسمى ولا اقصد الاهانه بعدم ذكرهم
ما لاحظته هو * ان موضوع مهم يكون به مرفق * ترى عدد الذين حملوا المرفقات يساوي اضعاف مضاعفه من عدد الاعضاء الذين يقدمون كلمة "شكراً" وهي كلمة اخف منها لا يمكن ان يكون
ثاني شي الاحظ بالفتره الاخيره هجوم الاخوان على بوابتنا بهدف حصولهم على البرامج التي نعرضها وكل منهم يعطينا قصه بأنه محتاج للبرنامج وما شابه وبكرم ابو محمد يقوم هو بالعطاء ونرى ان البرامج قد عرضت وبيعت بمواقع اخرى والاصل هو منتدانا * نلاحظ اعضاء عدد مشاركاتهم لا يتجاوز ال 5 او 10 مشاركات وتحسبه سيأكل المنتدى أكلاً وبعد فتره نراه على نفس العدد من المشاركات وهذا لأنني اظنه قد نال ما أراد من منتدانا
لهذا رسالتي الى كل مسؤول ومدير بالمنتدى بفرض بعض القوانين الصارمه على المنتديات وطريقه الحصول على البرامج والمرفقات وتحميلها
أنا لا اتكلم من دافع الانانيه فالحمدلله انا مشارك بالبوابه تقريبا منذ انطلاقتها الاولى والى اليوم ما زلت اتابع واسعى دائما لتقديم ما اقدر بل والافضل للاخوان الكرام لأنني اشعر تجاههم بدافع الاخوه * والعطاء لأنني ان طلبت شيئاً بالمنتدى ارى الاعضاء الكرام يتوافدون كل وراء الاخر لتقديم المساعده والرأي والخبره

ومشكورين على الاصغاء واتمنى ان لا ينقل الموضوع وان يحظى بالاهتمام والموضوعيه المستحقه
وموضوع ماذا قدمت لداماس تسجل

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا قدمت الهند لنا؟ عمر ابو الليل صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 8 27-04-2014 04:23 PM
أختي المسلمة لابد أن تنظري ماذا قدمت ليوم الغد عاطف الجراح المنتدى الاسلامي 1 23-11-2012 04:23 PM
ماذا قدمت لديــــن الله؟ وكيف تخدم دين الله000 حسام معا المنتدى الاسلامي 0 08-05-2011 08:07 PM
بالله عليك ...وانت ماذا قدمت لدينك؟؟ soon المنتدى الاسلامي 2 02-06-2010 08:06 PM
هل تحب دماس ( ماذا قدمت لها وماذا قدمت لك ) El-Safwa صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 12 03-04-2009 07:24 AM
15-06-2005, 03:12 AM
Kuser غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 93
تلقى 5 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
الف شكر لك اخ rawhi 019 على الموضوع المهم

و اعتقد اني اخالفك الراي قليلا

فبوابة داماس اخذت على عاتقها خدمة الاعضاء في المقام الاول

وليس هذا معناه ان لا نتوجة بالشكر والدعاء لمن يضع رابط لموضوع او برنامج

وكل واحد على قدر استطاعته

فهل يعقل ان اصحاب الدايل اب مثل دي اس ال او الانترنت الفضائي مثلا

15-06-2005, 03:57 AM
ramzi غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 1
تلقى 17 إعجاب على 5 مشاركة
اخي الكريم كلمة شكرا لا تحتاج الى انترنت فضائي

15-06-2005, 04:18 AM
small fox غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على 3 مشاركة
اخواني الاعزاء ..........
فيه مثل شعبي بيقول ..... اعمل الخير وارميه البحر
فاجعل عملك خالصا لوجه الله تعالى ...... واجعل هدفك الاول خدمة الاسلام والمسلمين .......ولا تنتظر الشكر من احد او التقدير من المشرفين
فربما يكون موضوعك مكررا او قديما بالنسبه للغير او لم يعجب الاخرين .... والاسباب كثيره...
وهل تعتقدون مثلا يعني ان واحد زي egyptian hak او New star بمواضيعهم وشروحاتهم وتوجهاتهم و......و.... و........ بكل هذا وذلك ينتظرون كلمه شكر منكم او يفعلون ذلك من اجل ان تشكروهم وتمدحوهم وتنشدون لهم من عذب الكلام ...ام انهم يحتسبون ذلك اجرا عند ربهم ........
اللي عاوز يرد ويشكر يتفضل واللي مش عاوز يرد وعاوز يستفاد فقط برضه يتفضل .... وكل واحد بيعمل بأصله

15-06-2005, 09:19 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
اخى الحبيب rawhi 019
اشكرك على اخلاصك للبوابه واشكرك على حرصك على تقدمها
نعم البوابه تعتبر من البوابات الرائده بالعالم العربى والتى تقدم كافه علوم المعرفه الحاسوبيه ويتفانى اعضائها وطاقمها فى ذلك

قد اتفق معك فى بعض الكلام وقد اختلف معك فى بعضه

أولا بالنسبه للشكر والثناء فانه والحمد لله قد اخذنا على عاتقنا جميعا تقديم كافه سبل العون وتقديم كل ماهو جديد أما المقابل الذى ننتظره وينتظره كل متطوع هو شئ هام جدا الا وهو كلمه الشكر ؟
وهنا سوف اركز على نوعيه الشكر
انا لااقصد ان يرد العضو بكلمه شكرا او مشكور او ماخلافه لا ابدا ؟
بل الشكر هنا هو التفاعل مع الموضوع عن طريق كتابه تعليقك سواء بالنقض او الايجاب وطرح الاسئله المتعلقه بالموضوع والاستفسارات
وهذا يجعل من الحماس مايشعل الموضوع ويشعر صاحب الموضوع انه يوجد من يهتم بتلك النوعيه من المواضيع وانها مهمه وبالتالى سوف يبذل هو من الجهد ماهو اضعاف مابذله لمى يقدم الافضل لانه وجد من يتفاعل معه

اما ان يصير الموضوع بدون تفاعل والاكتفاء بشكرا او مشكور فهذا لن يجلب اى تفاعل من صاحب الموضوع الا فقط ان كان هدفه الشكر الدنيوى

ولااعتقد اننا من هذا النوع

اما بخصوص من يقوم بالنقل من داماس الى مواقع اخرى فهذا ليس بجديد علينا وليست هى المره الاولى فدعك من ذلك ولتعلم اننا لسنا بحاجه الى ان نضع قوانين لكى نمنع هذا او ذاك فبوابه داماس اكرم واعلى من هذا

اذن انا رأى الخاص ان اهم نقطه واهم مشكله تواجه بوابتنا الغاليه هى انخفاض مستوى التفاعل والنقاش وهذه هى اهم نقطه تواجهنا فى الفتره الحاليه وسوف اضرب لكم مثلا على ذلك

فى المشاغب مثلا يوجد بالقسم العام لهم والذى يعد من اكبر الاقسام واكثرها زوارا هذا القسم يعتبر خليه نحل نشطه جدا وتكاد تكون من انشط الاقسام على مستوى الانترنت العربى

ان السبب فى ذلك هو روح التفاعل والنقاش الكثير جدا باى موضوع بها حتى لو كان قليل الفائده مما يشعرك باهميه الموضوع

فمثلا فى رأى الشخصى ان معظم المواضيه هى مواضيع منخفضه المستوى وليست على درجه عاليه ولكن بسبب وجود التفاعل بها وكثره الحوار والنقاش تتحول من مواضيه ضعيفه الى مواضيه اكثر قيمه بفضل النقاش
وعلى سبيل المثال سوف اضرب لكم مثال حى جدا
لاشك ان الجميع يعلم ان بوابتنا تعتبر الرائده فى تقييم واختبار برامج الحمايه والفيروسات مثلا ومنذ زمن بعيد
فى الفتره الحاليه هناك تم طرح عده مواضيع على هذا المنوال ولك ان تتخيل حجم المشاركات والتفاعل الذى حول المواضيع من مواضيع مكرره وكثيره جدا ﻻتحمل اى جديد بل كلها مكرره
بهذا يتحدى ذاك وهذا افضل من ذاك وهذا وهذا وهذا
ولكن ماجعل تلك المواضيع بغض النظر عن اهميتها او ماقمت انت بالاستفاده منها ان تجعل من القسم شعله نشاط وحيويه هو ذلك الحوار والنقاش والتفاعل والذى يجعل من الفسيخ شربات كما يقول المثل

اذن خلاصه القول ان اهم مانفتقده هذه الايام هو هذا التفاعل بين العضو وصاحب الموضوع
فان لم يشعر صاحب الموضوع بتفاعل الاخرين معه فلن يقدم شئ جديد ولن يتفاعل هو ايضا

ايضا نقطه اخرى احب ان اتكلم عنها

اى منتدى يشمل الاتى
عضو مبتدئ
عضو متوسط الخبره
عضو خبير
عضو محترف
وهكذا بحسب درجه كفائه العضو

فان لم يحدث تفاعل بين تلك الفئات فلن يتقدم المنتدى

فمثلا العضو المحترف والخبير لن يقدم مالديه من خبره بدون ان يشعر بتفاعل العضو المبتدئ معه واهتمامه بمواضيعه
وايضا العضو الخبير والمحترف لن يكون له وجود بدون وجود هذا العضو المبتدئ الذى بدونه لن يجد سبب لوضع مواضيعه
ايضا العضو المبتدئ لاغنى له عن العضو المحترف او الخبير وهو من له القدره على انتزاع المعلومه من العضو المحترف والخبير وهذا لن يكون الا بالتفاعل

اذن خلاصه القول هو التفاعل التفاعل التفاعل وليس اى شئ اخر

15-06-2005, 06:54 PM
arabianhorse غير متصل
موقوف
إعجاب: 167
تلقى 641 إعجاب على 130 مشاركة

أقول راي وبكل صراحه .واتمنى أن تتقبله اخي الكريم بقلب رحب ...

أولا : موقع بوابة داماس . جميل وحلو ... ولاكن إن كان الهدف منه هو غصب لازم ارد ...فهنا اقول لك لالالا

لا يا اخي اتمنى من ان الاداره لا تغيير من المنتدى .. والله إن تغيير من القرارات . فمثلا لازم تشارك علشان تحمل

او لازم يكون هناك مشاركات ولا بننطرد .. لا يا اخي . كذا ما يصير . لان تلك الافعال راح تكون مبتغاها

ليس لوجه الله ... واما إذا كان قصدك عن برامج والتي تفضلت به وقلت بانها نادره .؟

يا اخي نادره ولا مش نادره يعني الاعضاء من وين يجيبون ها البرامج مهوب من مواقع غربيه

يعني منقوله .مهما يكون .... فإذا تبغينه اعطيك عدد المواقع الموجوده في المفضله عندي .راح يجيك توتر عصبي من كثر هالمواقع العالميه ؟؟؟؟؟

فراي ان تضل الموقع كما هو . وان لا يتغير .... فمن اراد الرد فمرحبا به . ومن لم يرد فحياه الله

وعلى الرحب والسعه ..... . والله لو بوابة داماس وإدارتها عملت .واخذت برايك :un2:

فشكوانا إلى المولى ... وسأحذف الموقع من جهازي .ولن اشارك ابد ما حييت .وصدقني إن تلك الاعمال

تولد الكراهيه للموقع ((( راي شخصي ومن واقع تجربه ))) ...

اتمنى ان تتقبل راي بقلب رحب وسعة صدر

15-06-2005, 07:22 PM
awwase غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 3
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
و رحمة الله و بركاته

بالفعل ألسنتنا تعجز عن تقديم الشكر إلى كل عضو قدم شرحا أو برنامجا نادرا في البوابة، و لكن أعتقد أنه من الأفضل أن تبقى البوابة كما هي، فلو رأيت مصيبة غيرك هانت عليك مصيبتك، روح شوف بعض المنتديات اللي تضع شروط تافهة لتحصل على ما تريد، و منها أنك إذا أردت أن تحمل من المرفقات فعليك أن تكتب ردا في الموضوع و الهدف وا ضح من هنا إذ كل هم صاحب المنتدى أن يجمع أكبر عدد من الردود و المشاركات في المنتدى، فهل يعقل أن ترد على كل موضوع تقرأه لتحصل على ما تريد؟ صدقني أنا أكره أي منتدى يتعامل مع الأعضاء بهذه الطريقة، يعني مثل ما قال أخوي small fox

اعمل الخير وارميه البحر
و أتمنى أن لا تصبح بوابتنا مثل تلك المنتديات...... وشكرا

15-06-2005, 08:26 PM
rawhi 019 غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 695
تلقى 560 إعجاب على 184 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع
ارائكم على العين والراس وكلام الاخ ايجبشن هاك لا غبار عليه فكل كلمة قالها تنطق بالحقيقه والواقعيه
انا ما كتبت الموضوع كرها او كي اجبر الاعضاء على المشاركه لأننيلست من الاشخاص الذين يحملون العصا لكل من رأيت .
مثلما قال الاخ الكريم * التفاعل هو اساس في المواضيع * لكن ما الذي يمنع التفاعل ويبعده عن بعض المواضيع المهمه ؟
لكن من كل قلبي ان يتغير هالحال وان نستمر بانطلاقتنا الصاروخيه نحو "كوكبة داماس" وانشاء الله يد بيد نكسر كل الحواجز
أخي arabianhorse لا تفكر انه منستغني عنك * بس لا تزعل حالك انت ولا تعصب علي اتمنى انه هالبوسه بترضيك يا جميل يا رايق
والشكر لكل من شارك وتفاعل مع الموضوع وقضيته vbmenu_register("postmenu_331502"* true);

17-06-2005, 01:36 AM
superadel غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 2
تلقى 34 إعجاب على 7 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Spyman 
والله كلام الدكتور ابراهيم لا يعلى عليه بفعل نحتاج الى التفاعل وقد تم طرح مواضيع كثيرة وبسبب عدم التفاعل لم ترتقي بشكل المطلوب

كلامك عين العقل دكتورنا الحبيب

تقبل تحياتي الحارة لك
و الله كلام جميل
التفاعل هو جميل
تخيل تشرب عصير لمون بدون سكر
تخيل تاكل الملوخية بدون العيش او الرز
تخيل كل يوم تذهب للعمل و كل يوم نفس العمل
تخيل ..................... ........كل يوم
تخيل
اي انسان ما يحب الروتين
لبد من شئ و لو بسيط (ما نقول جديد ) شبه جديد:read:
اي منتدي لا يوجد فيه تفاعل او مشاركات او اشياء هادفه
لا يمكن ان تدخله مرة اخري:read:

17-06-2005, 02:51 AM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة

و الصلاة و السلام على أفضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم خاتم الأنبياء و المرسلين أما بعد :
أخواني الكرام أخي الكريم rawhi 019 لقد وضعت يدك على نقطة حرجة جدا و هامة جدا لكل منتدى ألا و هي الردود و التفاعل و هذه مشكلة بحق و تختلف فيها الآراء
و لكن بما أنه و بحمد الله أتفقنا جميعا على ضرورة التفاعل ( كما قال الأخ egyptian hak ) و أهميته من حيث الإيجاب و النقد البناء فلماذا لا نبدأبه من أنفسنا و نجعل أنفسنا مثلا يقتدي به سائر الأعضاء
إذن فالحل هنا هو أن نبدأبأنفسنا بطريقة عصرية منطقية للتفاعل و عندما يرى الأخرون هذا سيبدأون بالتطبيق و بذلك قد نكون حققنا ما نصبوا إليه بدون إزعاج أو إغضاب لأي أحد
أتمنى أن يلقى كلامي استحسانكم و أن لا أكون قد أثقلت عليكم
تحياتي

18-06-2005, 01:28 PM
superadel غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 2
تلقى 34 إعجاب على 7 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLIM SHADY 

و الصلاة و السلام على أفضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم خاتم الأنبياء و المرسلين أما بعد :
أخواني الكرام أخي الكريم rawhi 019 لقد وضعت يدك على نقطة حرجة جدا و هامة جدا لكل منتدى ألا و هي الردود و التفاعل و هذه مشكلة بحق و تختلف فيها الآراء
و لكن بما أنه و بحمد الله أتفقنا جميعا على ضرورة التفاعل ( كما قال الأخ egyptian hak ) و أهميته من حيث الإيجاب و النقد البناء فلماذا لا نبدأبه من أنفسنا و نجعل أنفسنا مثلا يقتدي به سائر الأعضاء
إذن فالحل هنا هو أن نبدأبأنفسنا بطريقة عصرية منطقية للتفاعل و عندما يرى الأخرون هذا سيبدأون بالتطبيق و بذلك قد نكون حققنا ما نصبوا إليه بدون إزعاج أو إغضاب لأي أحد
أتمنى أن يلقى كلامي استحسانكم و أن لا أكون قد أثقلت عليكم
تحياتي
يسلمو SLIM SHADY
كلامك عين العقل:read:

18-06-2005, 02:08 PM
naeem2468 غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 84
تلقى 51 إعجاب على 21 مشاركة
موضوع مميز من وجهة نظري لكن هنالك رائ اريد ان اقدمة وهو ان مقدرة شخص عن شخص اخر تختلف واستطاعة شخص عن شخص اخر تختلف ما ذكرت من اسماء هي بالنسبة للاعضاء هم الخلاص لجميع مشاكلهم واعتقد انة لابد لإي عضو ان يشارك بقدر استطاعتة واتمنا ان تتواجد روح المشاركة والتفاعل الذين ذكرهم الاخ الفاضل والرمز القيم أيجبشن هاك ولك مني الشكر اخي الفاضل على الموضوع ونأسف على التقصير

تحية عطرة لاروع بوابة في الكون التي لا يمكن الاستغناء عنها

19-06-2005, 08:32 PM
w6n3omry غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
الأخ الكريم روحى المحترم : تحيه لك ولكل القائمين على هذا الموقع المميز بكل معنى هذه الكلمه 0 أحب أقول لك ان الشكر واجب على كل من يستفيد من هذا الموقع لأن من لا يشكر الناس لا يشكره الله 0 ولكن الصد من لشكر هو ابداء الرأى والتفاعل مع الناس اللى تتعب واتجيب لنا هذه البرامج الرائعه اللتى لوحفرنا الارض لن نحل عليها لولا تعبهم ومجهوهم وجزاهم الله خير الجزاء لخدمة أخوانهم فى العروبه 0 لا كن أيضا احب اقول لك أنه بعض الناس مثلى لا نعرف شى فى الكمبيوتر يعنى ناس نتعلم جيد ولا أعتقد أن اللى مثلى يستطيع جلب برامج لهذا الموقع ونحن نتعلم منكم 0 ولك ولجميع المشرفين والاعضاء والقائمين على هذا الموقع أجمل التحيات ( وطن عمرى )

من مواضيعي:
- شهر رمضان

19-06-2005, 09:12 PM
sharara غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 26
تلقى 383 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
الحمد لله و الصلاة والسلام على رسول الله

اخوتي الكرام لو سمحتم لي بمداخله

ما شاء الله عليكم قلتم كل حاجه ولكن برضه لازم اقول رأي :)

- اولا كلمة حق لهذا المنتدى : و الشيء بالشيء يذكر لم اجد منتدى يهتم بالاعضاء مثل داماس ( واعتقد من تعامل معي يعلم انني حقاني ) و قد مرت بي مواقف عديده في داماس و منتديات اخرى و كلما قارنت عرفت الفرق * واخرها منذ عدة ايام حدث موقف ما اصابني بالقلق ارسلت لاخي المستشار على الخاص والله لقد فوجئت باهتمام لم اكن اتخيله

نرجع لموضوعنا
- اذكركم بتجربه بدأت في المنتدى هنا منذ فتره وهي الرابط الخفي * اي تضع ردا ليظهر لك الرابط وساعتها كنت حديث الانضمام للمنتدى واعترض من اعترض وايد من ايد و الان الحمد لله ومن تجربتي لم يتوقف المنتدى على ردود تكتب فقط من اجل اظهار الرابط لانها بالفعل ستكون كلمة شكر مزيفه
- طيب من الناحيه الاخرى تجد مواضيع الواحد يكون تعبان فيها و المرفقات منزلها 200 واحد و عدد اللي ردوا 6 منهم 3 بيسلموا عليك و اتنين بيقولوا الرابط عطلان وواحد لازق اكلاشيه
والله انا شفت مره في منتدى واحد باعت يطلب برنامج * رد عليه واحد اخر بيقول : مشكور على البرنامج الجميل
وواحد تاني نسي يحط الرابط و رد عليه يقول له جاري التنزيل

يعني بالعربي المطلوب هو التفاعل وقليل من الاجتهاد من الاعضاء
مش عيب اني اكون داخل المنتدى عايز اتعلم كمبيوتر ولكن العيب اني يكون كل همي ( نزل واجري ) طيب نزلت برنامج وجربته قول رايك فيه حتى لو رايك ان البرنامج عيبه كذا وكذا اكيد صاحب الموضوع ح يفرح بالتجاوب ده

مش عيب اني اكون بادور على برنامج و انا مستعجل و مالحقش اشكر صاحب الموضوع لكن العجيبه ان اقعد سنتين مستعجل

اخر نقطه احسن حاسس انكم زهقتم مني : ياريت نحاول اننا تكون مواضيعنا ليها معنى
يا جماعه انا ممكن اعد لكم اسماء بانيه كشك قدام موقع دانلود و منه على هنا
طيب اشرح البرنامج
طيب قول حاجه
اي حاجه
ممكن احط موضوع كده
اثنين
عشره
لكن لما تكون كل مواضيعي كده

الحقوني ببرشام الضغط

موضوع مهم ..* ماذا قدمت لداماس ام انك تسجل فقط كي تكسب ؟؟؟؟؟

English