أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

09-06-2005, 11:20 PM
عاشق البنت غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

ممكن هذا البرنـــامج لو تكرمتم ضرورى جدا جدا

ممكن البرنـــامج تكرمتم ضرورى و رحمة الله و بركاته

اخوانى الأعزاء لى طلب منكم بعد الرجاء

انا ابحث عن برنامج لإدارة الشبكة و لكن ليس للتحكم بالأجهزة فعندى من هذه البرامج الكثير و لكنى اريد برنامج للتعامل مع الوقت الذى يستهلكة العمـــيل

او بالأصح اريد برنامج يعمل كساعة تايمر او ساعة ايقاف تنازلية تظهر امام العميل دوما على الشاشة

و يتناقص بها الوقت الى انتهاؤة ثم يغلق الجهاز اتوماتيكيا و تظهر هذه الساعة امام العميل حتى يعرف الوقت المستهلك و المتبقة من وقته المطلوب

فإذا تكرمتم مساعدتى فى ايجاد هذا البرنامج حيث اننى سئمت التعامل مع العملاء بالطرق العادية و التى اصابتنى باليأس معهم

و اكون شاكرا جدا لكم

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو تكرمتم ممكن رابط جديد لهذه الأسطوانة أبو خديجة برامج 5 06-11-2014 12:18 AM
لو تكرمتم علينا ممكن النصيحة للآهمية 2011 whiteheartwael صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 31-10-2011 08:55 AM
لو تكرمتم علينا ممكن النصيحة للآهمية whiteheartwael صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 7 12-09-2011 12:59 AM
ممكن ترجمة فلم Wedding.Crashers لو تكرمتم..! Peter Pan برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 2 27-07-2007 09:31 PM
ممكن:كراك برنامج Aston shell اذا تكرمتم RoRoWeRwEr برامج 4 21-03-2004 02:32 AM
09-06-2005, 11:36 PM
hamzaali غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
اخي هناك برنامجين لدي وهم مخصصين لإدارة مقاهي الانترنت احدهم بكراك وهو الايزي كافية والاخر بدون كراك وهو الانترنت كافية و انا في طور البحث عن كراك وانشاء الله متي ما وجدت كراك سوف اوافيك به

http://www.tinasoft.com/easycafe/downreq.htm

والبرنامج الاخر بدون كراك

http://damasgate.com/showthread.php?t=43495

ممكن هذا البرنـــامج لو تكرمتم ضرورى جدا جدا

English