أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

31-05-2005, 06:15 AM
enaba غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 4
تلقى 117 إعجاب على 35 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

درجة الحرارة 40 c و بطني بتوجعني بألي 3 أيام

يا جماعة نصيحة لأخوكو رامي
أنا سخن جدا درجة الحرارة 40 c و بطني بتوجعني بألي 3 أيام علي الحال دة
if you can help me plz tell me cause i dont know the reason why i am i'll or why i am still ill

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب حل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة حتى بعد تنظيف المشتت والمراوح arbic صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 0 20-03-2014 07:48 PM
اختراع كوب يحفظ درجة الحرارة بداخلة لفترة كبيرة 3rbmall.ahmed3 اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 12-02-2013 10:55 PM
ارجو حل لهذه درجة الحرارة Nvidia 9400 MOS_BOSS صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 27-05-2009 03:14 PM
ارتفاع درجة الحرارة ملاذ الطير الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 1 23-03-2007 01:12 AM
WinThermO لتحويل درجة الحرارة من السيليزية إلى الفهرنهايت والعكس ابوهادي برامج 4 13-06-2005 12:19 AM
31-05-2005, 02:12 PM
ابو الزيك غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 14 إعجاب على 5 مشاركة
والله يا معلم رامي انا وقت اللي بمرض ما بكون معي حق الدوا وما بروح على الدكتور لانه الكشفية غالية كتير ، بس بعد ما خلص الشغل برجع على البيت وبساوي شاي مع ليمون وبسمي الله وبشربه وبقرأ شوية قرآن على كاسة مي وبشرب المي بس خلص القراءة على نية الشفاء وبعدين بنام وبحاول خلي جسمي يعرق كتير يعني اكتر شي ممكن اعرق وبعدين بغير ملابسي المبلولة من العرق وبلبس ملابس تانية نضيفة وبغير وجه المخدة والشرشف وبحطن على الغسالة مشان اغسلن بعد هيك
وبعدين بالليل بشرب شوية زهورات مع شوية بابونج
وبشرب شوربة شعيرية هيك لبين ما يروح الوجع وبطيب وفي اسوأ الاحوال باخد حبات بندول مشان وجع الراس

31-05-2005, 07:20 PM
enaba غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 4
تلقى 117 إعجاب على 35 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الزيك 
والله يا معلم رامي انا وقت اللي بمرض ما بكون معي حق الدوا وما بروح على الدكتور لانه الكشفية غالية كتير ، بس بعد ما خلص الشغل برجع على البيت وبساوي شاي مع ليمون وبسمي الله وبشربه وبقرأ شوية قرآن على كاسة مي وبشرب المي بس خلص القراءة على نية الشفاء وبعدين بنام وبحاول خلي جسمي يعرق كتير يعني اكتر شي ممكن اعرق وبعدين بغير ملابسي المبلولة من العرق وبلبس ملابس تانية نضيفة وبغير وجه المخدة والشرشف وبحطن على الغسالة مشان اغسلن بعد هيك
وبعدين بالليل بشرب شوية زهورات مع شوية بابونج
وبشرب شوربة شعيرية هيك لبين ما يروح الوجع وبطيب وفي اسوأ الاحوال باخد حبات بندول مشان وجع الراس

thanks a lot i'll do that
moreover
و ما الشافس إلا الله

31-05-2005, 08:44 PM
zimaszimas غير متصل
مشرف سابق
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
عليك أخي الكريم بالتالي

تحليل دمCBC مع عمل مزرعة للدم

تحليل بول (اعزك الله ) مع عمل مزرعة بول