أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


25-11-2017, 03:18 AM
mohamed ebrahem متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 531434
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الإقامة: مصر
المشاركات: 8,169
إعجاب: 1,125
تلقى 1,911 إعجاب على 1,343 مشاركة
تلقى دعوات الى: 74 موضوع
    #1  

تقشير الوجه


طرق تقشير الوجه
  • التبخير: وذلك من خلال تعريض وجهك للبخار لمدّة زمنية تصل إلى خمس عشرة دقيقة؛ ثمّ اغسليه بالماء الدافئ بعد مرور نصف ساعة؛ لأنّه يعمل على إزالة القشور والخلايا الجلدية الميّتة، وكل ما يتراكم على الوجه من أوساخ وشوائب، إضافةً إلى تفتيح المسامات الجلدية المغلقة.
  • الماء الدافئ والصابون: وذلك من خلال غسل وجهك وفركه جيداً بالماء والصابون لمدّة تصل إلى عشر دقائق، ثمّ اغسليه بالماء بعد عشر دقائق أخرى؛ بحيث يعملان على إزالة القشور ويحسّننان من مظهر البشرة فتظهر اجمل وأكثر ليونة.
  • استخدمي منتجات التقشير الكيمائي: بحيث تحتوي على مجموعة من الأحماض المائية التي تحتاجها البشرة وتحديداً حمض ألفا؛ لأنّه يخلّص البشرة من القشور والخلايا الجلدية الميتة، ويمنع ظهور البثور والرؤوس السوداء عليها من خلال إزالته للشوائب المتراكمة على الوجه، وبالتالي ستحصلين على بشرة مشرقة ووجه نضر.
  • فرش الأسنان الناعمة: وهي من أكثر الأدوات التي تساعد على التخلّص من قشور الوجه وخلاياه الميّتة، ويكون ذلك بإحضارك فرشاة أسنان نظيفة ووضعها على البشرة وافركي القشور بها، ممّا يؤدّي إلى تنظيف وجهكِ وجعله جميلاً.
  • السكر: فأحضري كمية من السكر المطحون وكمية قليلة من الماء إضافةً لزيت الزيتون، ثمّ امزجيها معاً وضعيها على بشرتكِ وافركيها جيداً بيديكِ أو بفرشاة ناعمة؛ لأنّ جزيئات السكر تعمل على التخلّص من الشوائب والأوساخ التي تسبب قشور الوجه.
  • الليمون: نظراً لاحتوائه على العديد من المواد المبيضة للجسم فيعتبر الليمون واحد من أهم وأفضل المنظفات التي تستخدم لتنظيف الوجه والجسم ككل، فأحضري كمية من عصير الليمون وامزجيها مع كمية من ماء الورد والطحين، وضعي الخليط الناتج على وجهكِ لفترة من الزمن وافركيه باستخدام فرشاة بشكل لطيف، لتتمكني من إزالة قشور الوج والخلايا الجلدية الميتة إضافةً إلى أي شوائب أو أوساخ أخرى.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج ميك أب MakeUp لإزالة شوائب الوجه وتغيير لون العين وتبيض الوجه للصور والمزيد عطيه حجازى برامج 9 04-04-2016 03:55 PM
بوابات امنيه hitechnour كاميرات مراقبة وبوابات أمنية - باركود - واجهزة حضور وانصراف 1 20-09-2014 08:28 PM
تقشير بفن ومهااارة اهداء لمصيبه عشان النجمه أشرف بيبو صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 5 30-03-2011 01:14 AM
لدواعي امنيه musa1 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 26-02-2010 05:47 PM
النيه احمد عبدالباقى المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 11 30-06-2007 07:09 PM
 


تقشير الوجه

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.