أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

19-10-2017, 02:58 AM
كرم الالفي غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 2
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

قمت بتقديم استقالتي من القطاع الخاص وطلبو مني الحضور لمدة 14 يوم من يوم تاريخ الاستقالة لعدم فصلي

قمت بتقديم استقالتي من القطاع الخاص وطلبو مني الحضور لمدة 14 يوم من يوم تاريخ الاستقالة لعدم فصلي

هل هذا منصوص عليه في قانون العمل ؟

يعني انا لو مرحتش لمدة 14 يوم من تاريخ تقديم الاستقالة من حقهم فصلي

انا بصراحة عايز اعرف الرد القانوني بغض النظر عن اني اروح وخلاص

لاني بجد انا عايز اعرف لو من حقي مروحش يبقي مروحش لاني بصراحة

الشركة كانت بتعند معايا في اشياء كثيرة وانا قبل اي شيء اريد راي القانون

السوال الثاني : ماهي مستحقاتي الذين يجب ان يعطوهالي ؟

- كنا بنقبض دايما الشهر ال13 مع قبض شهر نوفمبر هل لي ان اخذ مكافاءة هذا الشهر ؟

- لي ايام رصيد اجازات هل لي انا اخذ قيمتها ؟

- هناك ارباح سنوية بتنزل كل سنة في شهر ابريل وبتكون علي السنة اللي خلصت هل دي ليه فيها ؟

معلش طولت في الاسئلة بس هما قالولي لازم تيجي عشان تعمل تسوية وانا عايز اعرف قبل ما اروح لهم عشان ميضحكش عليا .

للمعلومة تاريخ الاستقالة 18اكتوبر 2017

شكرا في انتظار ردكم في اقرب وقت

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل من حق صاحب العمل في شركات القطاع الخاص حرمانهم من اجر يوم الاجازة ؟ كرم الالفي مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 06-11-2016 08:04 PM
شرط جزائى فى عقد عمل فى القطاع الخاص mona ahmed مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 5 07-12-2012 10:05 PM
وظائف في القطاع الخاص مع برنامج تدريبي برنامج هايبو برمجيات وبرامج الكمبيوتر والانترنت والسيديات 0 12-12-2010 12:46 PM
مامقدار نفقة الزوجة بعد الولادة علما بأني أعمل في القطاع الخاص sssunnn مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 12-07-2009 08:30 PM
اجازة العاملين في القطاع الخاص M.Shalash مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 23-12-2008 05:18 PM

22-10-2017, 09:29 PM
Hany Adel غير متصل
محامى ومستشار قانوني
إعجاب: 2
تلقى 87 إعجاب على 54 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1241 موضوع
بالنسبة للاستقالة فقد أعطت التعديلات للعامل أن يقدم استقالته لصاحب العمل ولا يعتد باستقالته إلا إذا كانت مكتوبة وموقعة منه أو من وكيله ومعتمدة من مكتب العمل المختص، ولا تنتهى خدمة العامل إلا بالقرار الصادر بقبول الاستقالة، وعلى العامل أن يستمر فى العمل إلى أن تبت جهة عمله فى الاستقالة خلال عشرة أيام من تاريخ تقديمها وإلا اعتبرت مقبولة بحكم القانون بفوات هذه المدة - وللعامل العدول عن الاستقالة كتابة خلال أسبوع من تاريخ إخطاره بقبولها أو من تاريخ انتهاء الميعاد المحدد للبت فيها، وفى هذه الحالة تعتبر الاستقالة كأن لم تكن.

هـــانــــى عــــادل
محام ومستشار قانوني بمحكمة الاستئناف المصرية العليا
ماجستير في القانون وباحث بدرجة الدكتوراه

hany.a.legalcounsel@gmail.com

English