أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

06-09-2017, 10:48 AM
alwahsh1223 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

مساعدة لإعدادات الميكروتيك 951

مساعدة لإعدادات الميكروتيكمساعدة لإعدادات الميكروتيك

إشتريت ميكروتيك روتر بورد 951 مساعدة لإعدادات الميكروتيك وهذه هي المرة الأولى التي سوف أتعامل معه مساعدة لإعدادات الميكروتيك

شاهدت فيديوهات كثيرة ونوعاً ما أصبحت ملماً بكثير من النقاط مساعدة لإعدادات الميكروتيك ولكن وقت التنفيذ (لأن التطبيق العملي غير النظري) توقفت مساعدة لإعدادات الميكروتيك

مثلا في النقطة الخاصة بتحديد كارت النت وورك المرسل والمستقبل مساعدة لإعدادات الميكروتيك ,, أنا عندي روتر بورد مش كيسة ومحولها روتر بورد ,, فإيه الي المفروض يحصل في الخطوة دي مساعدة لإعدادات الميكروتيك

وبإختصار شديد أنا عايز أعمل 3 يوزر نيم وباسوورد فقط (ولكن يدخل بنفس اليوزر نيم والباس وورد أكثر مش شخص ) لإني مش عامل شبكة أنا في كوفي شوب ,,

فهقسم المستخدمين إلى ثلاثة فئات

1- فئة إلي هيه المديرين مفتوح لهم كل شيئ (بيوزر نيم وباسوورد واحد) مساعدة لإعدادات الميكروتيك

2- فئة العاملين (عايز أوقف الداون لود عموما والداون لود مانجر واليوتيوب والماشتات الأون لاين والفيديوهات الأون لاين عموماً) يعني عايزهم بس يدخلو واتس أو فيس أو تصفح مواقع عادية مساعدة لإعدادات الميكروتيك

3- الفئة الثالثة إلي همه الزباين مساعدة لإعدادات الميكروتيك مفتوح لهم كل شيئ ماعدا الفيديوهات الأون لاين واليوتيوب مساعدة لإعدادات الميكروتيك

إيه الخطوات ؟ جعله الله في ميزان حسناتكم

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احمد سمير : انعاش العقل ... إعادة العقل لإعدادات المصنع همام الهمام القسم الاعلاني المنوع 8 05-08-2017 11:20 PM
ملف جاهز لإعدادات برنامج Nlite بكل الحاجات اللى ممكن نحذفها SamehGoda المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 42 30-07-2017 11:28 PM
مساعدة في تعلم الميكروتيك من 0 حتى الاحتراف yacinegta سيرفرات المايكروتك, صفحات هوت سبوت 2 14-07-2015 01:31 PM
طلب مساعدة في الميكروتيك alhasan_87 سيرفرات المايكروتك, صفحات هوت سبوت 3 25-03-2015 12:42 AM
شرح تفصيلي لإعدادات مودم 3com الخاص ب ADSL adel sallam إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 32 27-07-2007 06:05 AM

06-09-2017, 01:45 PM
ausama.ly متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 32 إعجاب على 22 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

توجد عدة مواضيع في المنتدى تتكلم عن سيرفر ميكروتك من ضمنها هذا الرابط :

شرح اعدادات المكروتيك

كما يمكنك الاطلاع على قسم ( سيرفرات المايكروتك, صفحات هوت سبوت )

11-09-2017, 10:13 AM
alwahsh1223 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
شكرااااااااااااااااااااااااااا

مساعدة لإعدادات الميكروتيك 951

English