أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-04-2005, 07:25 PM
الناصر غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 334
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

MEDIATOR 8 EXP full 899$


مراحب :)

أخبار شباب بوابة داماس ، إن شاءالله تمام

قلنا لازم نجيب معنا هدية صغيرة فأتمنى مايكون أحد سبقني فيها ;)











برنامج Mediator 8 Exp والمتخصص في Create Flash®* HTML and CD-Rom Presentations

يعرفه الكثير فهو برنامج احترافي والأكثر استخداما لتصميم وصناعة تطبيقات الوسائط المتعددة والعروض التفاعلية وواجهات احترافية للاسطوانات ، ويعتبر البرنامج بيئة عمل متكاملة لصناعة التطبيقات المختلفة كما يقوم البرنامج بصنع ملفات الفلاش وتصميم صحفات الانترنت كما يحتوي على أدوات احترافية للمطورين وأدوات برمجية كثيرة
يحتوي هذا الاصدار على مجموعة واسعة من العناصرِ العالية النوعيةِ مثل الايضاحات ، أزرار ، أعمدة تصفّح ، خلفيات كذلك يحتوي على أدوات رسم تمت اضافتها له

نماذج لصفحات الانترنت المصصمة من خلاله



http://www.matchware.dk/mediator8exa...ercatalog/html

نماذج لصفحات فلاشية صممت بالبرنامج



http://www.matchware.dk/mediator8exa...flash/main.htm

مميزات كثيرة يتضمنها البرنامج



http://www.matchware.net/en/products...o/features.htm

لتحميل النسخه الكاملة من البرنامج بالضغط على هذا الرابط فالموقع لايسمح بوضع الروابط خارجه



http://www.9iv.com/down/controls/downlist.aspx?id=589

حيث ستجد 6 ملفات كل واحد بحدود 51 ميقابايت ماعدا الاخير ، فحجم البرنامج 250 ميقا تقريبا ومن يجد صعوبة بطريقة التحميل من الموقع ماعدا بسام الصيني طبعا فسيجد ضمن المرفقات ملف عملته يوضح كيفية التحميل

تحتاج لفك ضغط الملفات وضع كلمة السر هذه



http://www.9iv.com/

وعند تنصيب البرنامج سواء قبل اكتمال تنصيبه أو بعد الانتهاء تحتاج للرقم السري الخاص بالبرنامج هذا

SN: 6174-5237-4589

هذه بعض الملفات التعليمية من موقع الشركة بالصوت والصورة




http://www.matchware.net/en/products...Start_page.zip



http://www.matchware.net/en/products...ed_project.zip



http://www.matchware.net/en/products...More_pages.zip



http://www.matchware.net/en/products...nteraction.zip


البرنامج جدا قوي ياشباب يحتاج متخصصين لاكتشاف خفاياه:)

الموضوع: MEDIATOR 8 EXP full 899$ بقسم برامج




المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
All-In-One MATCHWARE MEDIATOR 8 EXP & PRO FULL shoOk برامج 1 12-01-2006 11:20 PM
Mediator V7 Pro LONLY برامج 37 19-01-2005 07:05 AM
Mediator Pro v 8 أبومالك برامج 3 22-11-2004 01:36 AM
Mediator 7 Pro LONLY برامج 9 10-09-2004 12:03 AM
طلب mediator 7 shady برامج 1 06-10-2003 09:36 AM
22-04-2005, 08:29 PM
وميض الليل غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 171
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 407
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
شكراً لك


رعاك ربي من كل سوء


22-04-2005, 08:37 PM
سعد الدين متصل
المسؤول الفني
رقم العضوية: 3
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: Türkiye
المشاركات: 40,878
إعجاب: 9,077
تلقى 15,567 إعجاب على 5,204 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5091 موضوع
    #3  
أولا الف الحمد لله اننا شفناك بخير يا أبو عبد الله

اشتقنا لك يا رجل وين هالغيبه طبقت المثل القائل مطول الغيبات جاب الغنايم

ثانيا والله هديتك من الحجم الكبير جدا ربي يسلمك وما يجيبها الا رجالها


الف شكر و تحية ومحبة من أخوك ابو محمد


22-04-2005, 09:17 PM
ابو حسين غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 218
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 909
إعجاب: 606
تلقى 5 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 705 موضوع
    #4  
بارك الله فيك اخي ابو عبدالله على البرنامج الرائع .

تحياتي ...


22-04-2005, 09:33 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
    #5  
قلنا لازم نجيب معنا هدية صغيرة فأتمنى مايكون أحد سبقني فيها
كل هذا اللي جايبة وتقول هدية صغيرة مش مهم تجيب هدايا ابو عبدالله بس المهم أنك بخير

تسلم ايدك الناصر مثل ماقال ابو محمد مين طول الغيبة جاب الغنايم ...

دمتم في رعاية المولى وحفظة .



23-04-2005, 01:59 AM
holland غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 791
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 554
إعجاب: 2
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
والله ضاعت البوابات :( ;) من يوم ما غاب العمالقة عنها
سلمتك وألف سلامة على هده العودة الميمونة يا أستاذنا الغالى أبو عبد الله إشتقنالك و لى برامجك ولشروحاتك التى إفتقدها النت بأسره
بالله عليك لا تحرمنا من طلاتك أخوي الناصر فالمنتديات العربية أفتقدت بريقها وحلاوتها بغياب أمثالكم
بالنسبة لبرنامج اليوم أقول لك أيه:والله معلم و هي كدا ضربة المعلميين
لك مني ألف سلام


23-04-2005, 11:49 AM
Scorpion King غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 8298
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 29
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
هممممممم
بصراحة احس انه برنامج صعب و معقد
ربنا كريم


23-04-2005, 12:57 PM
hish62 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 19617
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 52
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
جزاك الله خيرا اخي الكريم الناصر

23-04-2005, 12:59 PM
hish62 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 19617
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 52
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
جزاك الله خيرا اخي الكريم الناصر

23-04-2005, 10:35 PM
ابو مشاري غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 2571
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 109
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
جزاك الله كل خير على الهدية القيمة فعلاً .


أتمنى أن أكون قد وفقت وجزاكم الله كل خير .

23-04-2005, 10:55 PM
فراتي غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 2645
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 2,433
إعجاب: 31
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  

بارك الله بك أبو عبدالله الغالي

23-04-2005, 10:57 PM
islam غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 909
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 172
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  


مشكور وبارك الله فيك


23-04-2005, 11:09 PM
adel_shanty غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 14794
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 145
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #15  
شكرا جزيلا وهو حقا من البرلمج الممتازه



 


MEDIATOR 8 EXP full 899$

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.