أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > اسطوانة الويندوز الخاصة > المنتدى العام لتصميم الأسطوانة

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

08-06-2017, 01:09 AM
برنس الهاكر غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

أرجو حل هذه المشكلة .... في برنامج في ام وير

أرجو المشكلة .... برنامج
اخواني الكراك ارجو حل هذه المشكلة التي تواجهني في برنامج في ام وير وانا استخدام برنامج بديل له وهو فيرتوال بوكس ولكن يأتيني نفس الخطأ وفي الحقيقة انا حلمت ويندوز 7 من علي النت علشان اتفرج علي قنوات بي ان سبورت ولكن واجهتني هذه المشكلة ولكن العيب مش في النسخه ولا في البرنامج الوهمي انا اعتقد انا العيب في ان الرام الخاص بي هو 1 جيجا وانا في الاساس مستخدم ويندوز 7 ولما اجي بحدد حجم الرام في برنامج في ام وير الاقي ان البرنامج مختار 1جيجا رام ومش راضي يقل عن كده ولا يزيد وقولت لنفسي ازاي انا راماتي 1 جيجا وفي النظام الوهمي 1 جيجا كده يبقي النظام الوهمي صفر جيجا والسبب ده هو سبب المشكلة ولكن هذا مجرد وجهة نظري ومعرفش الخطأ ايه سببه الحقيقي فأرجو حل هذا المشكل في اسرع وقت... اليكم (أرجو المشكلة .... برنامج بعض الصور التوضحية للمشكة )
أرجو المشكلة .... برنامج

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرجو حل هذه المشكلة الفلاشة تطلب فورمات, يوجد صورة Basim Riza برامج 5 23-01-2016 02:49 PM
أرجو الدخول والرد على هذه المشكلة من السادة المسئولين والمهندسين landy123 صيانه الماذر بورد واللاب توب والهارد ديسك - هاردوير 0 17-06-2013 04:51 AM
أرجو من الخبراء في الأنظمة التشغيلية الدخول لمساعدتي في هذه المشكلة هانكوك برامج 0 14-05-2008 11:44 AM
أرجو حل هذه المشكلة اللي يبحث عنها العشرااااااااات غيري عيون الملك برامج 0 02-02-2008 12:54 AM
أرجو مساعدتي بكيفية حل هذه المشكلة صورة بالداخل ABUAMJAD صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 19-02-2007 12:52 AM

أرجو حل هذه المشكلة .... في برنامج في ام وير

English