أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-04-2005, 12:32 PM
raptor غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 11254
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 404
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

الفاتيكان وسر الدخان الابيض


شغل العالم في الاسابيع الماضية بالفاتيكان وطريقة انتخاب الحبر وقد اخذتني وقفة للتامل لما هذه الضجة الكبيرة ولم هذه السريه اذا كانت الديانه سليمة من اي عيب
وخطر لي تساول هل هذه السرية والعهود لحفظ السر تنبع من ان الكرادلة يتعاهدون فيما بينهم ان لا يكشفوا الحقيقة وان الحبر الاعظم علية ان يصون هذا السر الكبير والذي حسبما اظن هو ان الله واحد وان النبي محمد عليه الصلاة والسلام هو ماجاء في كتبهم وانه حق
هل ان انجيل برنابا والذي هو اقرب الاناجيل الى الحقيقة يجب ان يبقى محفوظا ولا يسمح لاي احد كان ان يطلع عليه
من هنا تجدون مخطوط انجيل برنابا
هل الدخان الابيض هي تقليد لحرق انجيل برنابا او حرق القران الكريم

مجرد تساولات خطرت لي احببت ان اشارككم اياها لعلي اصيب او اخطىء
وكما يقول المثل لا دخان بلا نار





لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا * * * فالظلم ترجع عقباه إلى الندم

نامت عيونك والمظلوم منتبهٌ * * * يدعو عليك وعين الله لم تنم

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفاتيكان يؤكد على رفض النقاب واحترام القوانين adabash المنتدى الاسلامي 0 15-11-2006 11:10 PM
هجاء المدعو بابا الفاتيكان على لسان(كلب). misr منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 2 21-10-2006 01:09 PM
بابا الفاتيكان likodeko المنتدى العام 3 26-09-2006 10:12 AM
الفاتيكان تسيء للإسلام... هل نرضي intelboard المنتدى العام 2 24-09-2006 08:16 PM
هل يجوز الترحم على بابا الفاتيكان abouyosif المنتدى الاسلامي 5 20-04-2005 04:06 PM
03-05-2005, 08:56 PM
انفنيتي غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 26
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 372
إعجاب: 11
تلقى 22 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
هذا الموضوع مثير جدا للشك ولكن لم يحملون العقول

لماذا السرية ؟

من الناحية النفسية المبسطة :

السرية مطلوبة فقط عندما تريد ان تقوم بعمل تخاف ان يطلع غيرك ... هل يوجد شك بهذا ؟

أو

السرية مطلوبة عندما تريد ان تخالف ...... صح ؟

السرية مطلوبة عندما تريد أن تتأمر .......... صح ؟

السرية مطلوبة عند الخيانة

السرية مطلوبة بحالات كثيرة جدا ومنها السرقة والكذب و الإبتداع

إن كنت صادقا فلا داعي لتخفي نفسك خلف الجدران ومن هنا باتي التساؤل

لماذا اجتماعهم سري جدا

لماذا لا ينقلوه على الهواء مباشرة بما انه احتفال بتعيين الحبر الأعظم لهم ؟

الكثير من التساؤلات يجب ان يطرحها اصحاب القعول

وهذا ما يثبت ان هناك شيء صحيح بموضوع انجيل برنابا و اخفائه عن الأعين لأنه فعلا يبشر بقدوم الرسول الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولا تنسى ان تسرب هذا الإنجيل الى خارج الفاتيكان فستكون نهاية المسيحية بدون ادنى شك

أشكرك على طرحك لهذا الموضوع


04-05-2005, 02:28 PM
raptor غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 11254
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 404
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
اخي مهاجر اشكر لك ردك على الموضوع
النقاط التي ذكرتها في ردك مهمة وتستدعي التفكير

 


الفاتيكان وسر الدخان الابيض

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.