أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

08-02-2017, 09:26 AM
ليث الكنانة غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 52
تلقى 14 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 9 موضوع

عندى مشكلة عند عمل ريستارت لجهازى أرجو المساعدة

عندى مشكلة ريستارت لجهازى أرجو
عندى مشكلة فى جهازى من فترة طويلة تحدث عند عمل ريستارت للجهاز وأحيانا عند فتحه لأول مرة
وهى أن الجهاز يستمر بعمل ريستارت دون أن يفتح وحتى قبل ظهور شاشة البوردة أو الدوس وبعد عدة محاولات يفتح بشكل طبيعى
تعايشت مع هذه المشكلة لسنوات حتى الان
ولكنى قمت مؤخرا بتنصيب ويندوز 10 هذه مواصفاته
عندى مشكلة ريستارت لجهازى أرجو

والنسخة رائعة من جميع الجوانب ولكن عند عمل ريستارت فى اى وقت سواء كان بعد التحديثات أو تنصيب برنامج أو لأى سبب فإن الجهاز لا يفتح إلا بعد أن أقوم بالضغط يدويا على زر الريستارت وإلا فإنه يظل يعمل بدون ظهور أى شيئ على الشاشة ولا يستجيب إلا بعد أن أضغط على زر الريستارت الموجود بالكيسة
فهل هناك علاقة بين المشكلتين خاصة أن المشكلة الأولى اختفت بعد هذا الويندوز ( خلال أسبوعين تجربة فقط )
عذرا على الإطالة وأرجو المساعدة
وشكرا لكم مقدما

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخوانى الكرام عندى مشكلة فى اللغة العربية بنسخة 7 أرجو المساعدة فارس مصرى Unattended Windows Seven , Eight And Vista ويندوز 7 -8 و ويندوز فيستا 1 12-08-2014 04:56 AM
أنا عندي 20 سنه و مقيم في السعودية و أواجة مشكلة في التجنيد أرجو المساعدة abomagdi مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 4 28-05-2013 01:33 AM
عندي مشكلة كبيرة في ويندوز أرجو المساعدة 7 tiger_man_20 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 10-07-2010 01:15 AM
عندي مشكلة في الويندوز مع اول ريستارت والعودة لاتدخل لتكملة التثبيت sayeddollar المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 2 03-10-2008 09:08 PM
ولا عليكم أمر أرجو المساعدة بأسرع وقت عندي مشكلة بلعبة Command and Con dahom العاب كمبيوتر PC Games 0 19-09-2008 04:16 AM
08-02-2017, 04:06 PM
Dzhamza غير متصل
مشرف عام
إعجاب: 5,555
تلقى 15,070 إعجاب على 2,794 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2428 موضوع
ورحمة لله تعالى وبركاته
أخي الكريم
هذه الأيام كل من قام بتثبيت الويندوز 10 فإن هناك تحديث تراكمي كبير جداً
ويتطلب وقت للتحميل والتثبيت معاً
حتى عند التثبيت يطيل الحاسوب في عملية الرستارت إلا أن ينهي اعداد وتثبيت نفسه بالكامل ليتم تحديث النسخة إلى الصورة أسفل

لألغاء التحديث بالمرة حتى لا يشغل لك حيز من الريستار قم بالإيقاف من الخدمات services.msc

عندى مشكلة عند عمل ريستارت لجهازى أرجو المساعدة

English