أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

04-04-2005, 01:49 AM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 6
تلقى 54 إعجاب على 19 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

سؤال طبي بخصوص المفاصل

سؤال بخصوص المفاصل - عندي وجع بالركب وما بشعر فيه الا اذا كنت جالس وقمت اشعر بصعوبه في مد قدمي واشعر عندما احاول مدها بشكل مستقيم بصعوبه مع وجع وبعد مراجعة الطبيب وتصويرها قال لي ان الجلده التي بين المفصلين بها مطبات ولهذا انا اشعر بالم وبطئ عندما اريد مدها السؤال ما هي المطبات ومن ما تاتي وعلاجها لان الطبيب الماني وكان في صعوبه بالتفاهم معو وجزاكم الله خيرا- ملاحظه اعطاني دواء اشربو لمدة ثلاثة شهور عافانا الله واياكم

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المفاصل الصناعية وسام الحمد الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 3 27-12-2014 07:21 PM
طقطقة المفاصل شروق الامل الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 3 08-04-2014 10:49 PM
علاج التهابات المفاصل شروق الامل الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 1 16-03-2013 02:18 PM
اّلام المفاصل والظهر شروق الامل الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 0 25-02-2013 09:37 PM
إلتهاب المفاصل – انواع / اسباب / علاج امراض المفاصل بالتمارين abo_mahmoud الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 2 20-05-2012 10:50 PM
04-04-2005, 02:53 AM
zimaszimas غير متصل
مشرف سابق
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
أخي الحبيب أنور

صرت ختيار وبلشت المشاكل؟؟ امزح معك

اسمع اخي الكريم

مافهمته من شرحكم وحسب تحاليلكم التي ذكرتموها ماتعانون منه هو خشونة بالعظام osteoartheritis

وهذه في العادة تصيب كبار السن والله مالها دوا الا NSAID ( مضادات الالتهاب الموضعية ) أو بالفم او الابر

أرجو أن لاأكون أخطأت بالتشخيص لكن هذا مااقتبسته من كلامكم

وأصيكم بالتمارين الرياضية مع تخفيف الوزن ليقل الحمل على المفاصل ( فيتوقف الاحتكاك)

أخوكم

zimaszimas

04-04-2005, 01:08 PM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
تلقى 54 إعجاب على 19 مشاركة
شكرا لك اخي الكريم وبارك الله فيك -على ما يبدوما عرفت اشرح او اوضح المشكله - المشكله اخي ليست بالعظام انما في الركبه وبين المفصلين يوجد جلده بين العظم تلك الجلده هي التي بها مطبات بحسب توصيف الطبيب هذا ما فهمته وان العظام ليس بها مشكله واسم الدواء الذي اعطاني اياه هو - Condrosulf-800 اما عمري فهو اربعه وثلاثون يعني بعدنا شباب يا زلمي الحمد لله هههههههههههه بس انت بدك تكبرني

05-04-2005, 11:57 PM
zimaszimas غير متصل
مشرف سابق
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
أخي الكريم أنور عذرا للتأخير بالرد لكن والله لم أنتبه انكم استفسرتم مرةأخرى

لكن أخي تشخيصي لم يكن خطأ والدليل على الروابط التالية للدراسات المعموله على هذا الدوا فهو يعطى اصلا لإعادة بناء الغضاريف التي تتضرر بفعل الاحتكاك في مرضى osteoarthritis

ثم أخي الحبيب مرض المفاصل osteoarthritis لايشترط له كبر السن فهناك نوعان منه النوع الأول يأتي لكبار السن والتاني نتيجة خلل جيني يسبب نشؤه بسن مبكرة كالعشرينات مثلا

الروابط للدراسات على الدواء

http://www.wallachfiles.net/informat...de_report.html

http://www.americanlongevity.net/misc/glade_report.php

http://www.findarticles.com/p/articl..._n6228167/pg_5

آمل ان تكون الاجابة واضحة

واي استفسار انا بالخدمة

أخوكم

zimaszimas

06-04-2005, 01:15 AM
anwar غير متصل
عضو ماسـي