أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

19-01-2017, 09:35 PM
ABU.AMR غير متصل
مشرف عام
إعجاب: 4,581
تلقى 12,916 إعجاب على 3,393 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3540 موضوع
09:35 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moraddz 
المشكلة انه يتك تخطي جميع برامج كشف البروسيس و برامج تخطي الاتصالات و كنت شهدت مناقشة هذا الموضوع مع بعض متخصصي الحماية و كما لا يخفى عليكم انه يتم تشفير سيرفرات برامج الاختراق و تخطي برامج الحماية
و بخصوص برامج كشف الاتصالات لابد من نسخة غير معروفة و الافضل تكون مبرمجة لك خصيصا لان اغلبها معروفة و يتم تخطيها من الكير من الملغمين
فعلا كلام صحيح يجب عليك ان تكون اذكى من المخترق لانهم ليس لديهم طريقة واحدة وكل طريقة لها طرق كشفها فلازم تكون ملم بالموضوع عشان تبقى فاهم

20-01-2017, 01:26 AM
dr.maged mokhtar متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 42
تلقى 1,387 إعجاب على 996 مشاركة
تلقى دعوات الى: 559 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 
مشرفنا الغالي أبو عمر صراحة تكثر الآراء و تختلف و لكن رأيي الشخصي هو قنص كورس انكليزي يكون عبارة عن دورة أمن و حماية شاملة تتم ترجمته عبر مختصين بالاضافة الى شراء مضاد اختراق و مضاد فيروس أصلي مع اتباع الخطوات الموجودة في الكورس و تطبيقها بدقة بعد معرفة نقاط الضعف التي تؤدي الى الاصابة و طريقة اغلاق هذه المنافذ و النقاط

أما الأسطوانات من هذا النوع فلا أثق بها كثيرا طبعا ليس تقليلا من مجهود أصحابها و لا من ناقل المعلومة و لكن رأي شخصي لأنها تسبب لك ضياع و تشتت فماذا تختار من هذه البرامج و الأدوات و من أين تبدأ و كيف تبدأ ؟
عندك حق أخى مصطفى مراد
فى ألا تثق بمثل هذه التجميعات
فلو جميع الأخوة
راجعوا محتواها من البرامج (( بدقة ))

لإكتشفوا
أن الأسطوانة ذاتها وبنسبة 99.99999%

والتى من المفروض أنها تساعدك فى الحماية وإكتشاف التلغيم
هى ذاتها (( ملغمة ومفيرسة ))

بدون تحميل أو فحص أو تجربة
وحلو وجميل منك رأيك بالأسفل
بالاضافة الى (( شراء مضاد اختراق و مضاد فيروس أصلي ))

فالإعتراف بالحق فضيلة
تقديرى وسلامى

20-01-2017, 04:32 AM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
إعجاب: 1,274
تلقى 4,876 إعجاب على 1,150 مشاركة
تلقى دعوات الى: 531 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.maged mokhtar 
عندك حق أخى مصطفى مراد
فى ألا تثق بمثل هذه التجميعات
فلو جميع الأخوة
راجعوا محتواها من البرامج (( بدقة ))

لإكتشفوا
أن الأسطوانة ذاتها وبنسبة 99.99999%

والتى من المفروض أنها تساعدك فى الحماية وإكتشاف التلغيم
هى ذاتها (( ملغمة ومفيرسة ))

بدون تحميل أو فحص أو تجربة
وحلو وجميل منك رأيك بالأسفل
بالاضافة الى (( شراء مضاد اختراق و مضاد فيروس أصلي ))

فالإعتراف بالحق فضيلة
تقديرى وسلامى
أخي الكريم كلامك صحيح تماما و لكن للأسف لا يوجد حل بديل للبرامج المدفوعة الا التعرض لمخاطر التفعيلات و لن يكون هناك حل ثالث الا الاستخدام التجريبي المؤقت الذي لا يسمن و لا يغني من جوع

و لكن للأمانة ظهرت فكرة أعجبتني في موقع زيزوم للأمن و الحماية حيث تم تخصيص فريق خبراء تحليل برمجيات يقومون بتحليل الملف و كشف محتواه كاملا و يعطونك النتيجة النهائية بغض النظر عن تخريفات و تحريفات موقع فيروس توتال و بهذه الحالة تكون مرتاح في التعامل مع ملف التفعيل بعد أن تطمأن للنتيجة .

20-01-2017, 03:35 PM
دبلوم صنايع غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 20
تلقى 8 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
شكرا للأساتذة الكرام وهم اخبر واعلم مني

ولكن قد نحتاج الى عدة برامج لفحص برنامج واحد .. البرامج الملغمة بالفيجوال لها برنامج

والملغمة بالدلفي لها برامج ..الخ -ولكن قد تكون الطريقة الاصعب هي الاسرع والاضمن

وهي عن طريق ما يسمى با (الهاش) للبرنامج وهو عبارة عن حروف وارقام ورموز وله عدة انواع كما تفضل استاذنا الفاضل ابو عمر

فلو احد الاخوان يقيم لنا دروسا مبسطة حول الموضوع نكون له شاكرين ومقدرين

20-01-2017, 06:41 PM
ABU.AMR غير متصل
مشرف عام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 
و لكن للأمانة ظهرت فكرة أعجبتني في موقع زيزوم للأمن و الحماية حيث تم تخصيص فريق خبراء تحليل برمجيات يقومون بتحليل الملف و كشف محتواه كاملا و يعطونك النتيجة النهائية بغض النظر عن تخريفات و تحريفات موقع فيروس توتال و بهذه الحالة تكون مرتاح في التعامل مع ملف التفعيل بعد أن تطمأن للنتيجة .
هذا ما اهدف الية بلاخر نطلع ناس فاهمين يتم الاعتماد عليهم

20-01-2017, 06:44 PM
ABU.AMR غير متصل
مشرف عام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم صنايع 
وهي عن طريق ما يسمى با (الهاش) للبرنامج وهو عبارة عن حروف وارقام ورموز وله عدة انواع كما تفضل استاذنا الفاضل ابو عمر

فلو احد الاخوان يقيم لنا دروسا مبسطة حول الموضوع نكون له شاكرين ومقدرين
انا اعرف الطريقة جيدا بس المهم ان كل المواقع مش بترفق هاش للبرامج يعنى ملها لزمة زى مايكروسوفت الايزو بالهاش بتاعها لاكن معظم البرامج لا ترفق الهاش وغالبا الهكرز لا يتلاعبون ببرامج بها هاش لانو عارف اكيد سييتم كشفة

20-01-2017, 10:27 PM
ahmed 12 salah غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 1,172
تلقى 947 إعجاب على 435 مشاركة
تلقى دعوات الى: 554 موضوع

تسلم ابو عمرو علي الافاده ... بس انا عاوز اقول لحضرتك حاجة .. بالنسبة لتلغيم البرامج ... مش لو في برنامج حماية متسطب يقدر يكشفها .. ولا انواع التلغيم دي كترت دلوقتي .. او ان مواقع الفحص اونلاين .. بس عامة جاري تحميل الاسطوانة .. والفحص لها .. من البرامج اللي فيها ...

21-01-2017, 06:44 AM
bdoo غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 1
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
بارك الله فيك اخي

21-01-2017, 04:15 PM
دبلوم صنايع غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 20
تلقى 8 إعجاب على 8 مشاركة
شكرا استاذنا الغالي ابو عمر على الافادة والتوضيح

وكل يوم نستفيد منك معلومة جديدة وفقك المولى دائما وابدا

21-01-2017, 10:16 PM
bafadem غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 37
تلقى 167 إعجاب على 136 مشاركة
تلقى دعوات الى: 127 موضوع

22-01-2017, 09:10 PM
ABU.AMR غير متصل
مشرف عام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed 12 salah 
تسلم ابو عمرو علي الافاده ... بس انا عاوز اقول لحضرتك حاجة .. بالنسبة لتلغيم البرامج ... مش لو في برنامج حماية متسطب يقدر يكشفها .. ولا انواع التلغيم دي كترت دلوقتي .. او ان مواقع الفحص اونلاين .. بس عامة جاري تحميل الاسطوانة .. والفحص لها .. من البرامج اللي فيها ...

الفكرة ان ممكن انت تثبتة على جهازك بدون علمك يعنى مثلا معظمنا معاه برامج مكركة طيب والانتى فيرس يقولك الكراك دة فيرس وانتا طبعا عارف ان دة شك لانو كراك فورا تثبتة طيب هل تعلم ما بداخلة هى دى الفكرة حتى ولو تم اختراقك هل انت هتعرف ولا لا

انا احيانا كثيرة لم فيرس يوصل لجهازى غالبا بعرف ان في شئ غلط بالجهاز وفوا اعمل ويندوز جديد بس مش بثبت اى انتى فيرس لانو هيمسح الجهاز كلة لان معظمة كراكات وترينرز العاب الموضوع هدفة ان لو حد جاى يتلاعب بااعضاء داماس ونحن لا نسمح بذالك مطلقا وموجود الاف الموضيع الملغمة بس انت تثق فى داماس لذى وجب عمل فريق يضم مشرفين او اعضاء يدونا ختم النسر على البرنامج عشان نحمل باريحية انا اهدف لعمل فريق فحص وان شاء الله هرفع فديو للبرامج للى اعرفها بالاسطوانة وشرح سهل

22-01-2017, 10:30 PM
stetofski غير متصل
مشرف قسم الحماية
إعجاب: 2,139
تلقى 2,043 إعجاب على 973 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2634 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moraddz 
المشكلة انه يتك تخطي جميع برامج كشف البروسيس و برامج تخطي الاتصالات و كنت شهدت مناقشة هذا الموضوع مع بعض متخصصي الحماية و كما لا يخفى عليكم انه يتم تشفير سيرفرات برامج الاختراق و تخطي برامج الحماية
و بخصوص برامج كشف الاتصالات لابد من نسخة غير معروفة و الافضل تكون مبرمجة لك خصيصا لان اغلبها معروفة و يتم تخطيها من الكير من الملغمين
هناك حل استعمله لكشف الاتصالات و هو استعمال وندوز وهمي يتم تنصيب داخله البرنامج الملغم و في الوندوز الرئيسي

يتم تنصيب برنامج لفحص الترافيك او الاتصالات الخارجية مثل برنامج BeeThink SpyDetector او Anti DDoS

Guardian و توجد الكثير من البرامج التي تقوم بنفس العمل. ثم انتظر ضهور الاتصالات على البرنامج و في بعض الاحيان يجب

اعادة تشغيل الجهاز الوهمي لان السيرفر مبرمج ان لا يشتغل الا بعد اعادة تشغيل الجهاز

بسْم الله الرحْمن الرحيم
قُلْ هُو اللهُ أحد (1) اللهُ الصمدُ (2) لمْ يلدْ ولمْ يُولدْ (3) ولمْ يكُنْ لهُ كُفُوا أحد (4).
صدق الله العظيم.

اخوكم في الله مـصطــفى
stetofski

22-01-2017, 11:10 PM
stetofski غير متصل
مشرف قسم الحماية
إعجاب: 2,139
تلقى 2,043 إعجاب على 973 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2634 موضوع
موضوع ممتاز جدا لكن من الصعب ان يقتنع به الكثير ممن لا يدرك خطورة و اهمية الفحص عن طريق تحليل الاتصالات

الخارجية , فبمجرد ان يبدا الحديث عن مسالة الفحص و الفيروسات و الاختراق و ....... يطلعلك واحد يقولق انا استعمل

كاسبرسكاي و جهازي سليم و لم يسبق ان تم اختراقي و انا اثق به , و يجيلك واحد ثاني يقولك انا استعمل البرنامج الفولاني

و كذا و كذا ومعي ترخيص مدفوع و انا محمي , بينا الغالبية الساحقة لا تعي ما هو الفرق بين الفيروس وملفات التجسس

و ايضا الاساليب و الطرق المستعمله لوصولها لاجهزتنا دون ان نشعر بذلك.

و لهذا ادعوا لمن لديه اهتمام بحماية خصوصياته الشخصية الا يعتمد فقط على برامج الحماية و انما على تحليل كل الاتصالات

التي تضهر عند تثبيث اي برنامج لانه يوجد ما يسمى بتخطي الفحص اي يمكن تخطي كل برامج الحماية بكل انواعها

كانت مدفوعة او مكركة ... بينما يمكن تتبع الاتصالات و تحديد مصادرها .

كل ما ذكرته يعبر عن رايي الخاص فقط و اردت فقط ان اشير الى تلك النقاط للتوضيح على السريع

موضوع مهم كيف تكشف تلغيم البرامج قبل التثبيت !! مع اسطوانة تحوى اهم الادوات لكشف التلغيم

English