أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

31-03-2005, 04:03 PM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 6
تلقى 54 إعجاب على 19 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

السجن 3 سنوات لمصري ادعى النبوة:قال إن زيارة القبور أفضل من الحج

قضت محكمة مصرية اليوم الخميس بسجن رجل ثلاث سنوات بتهمة ازدراء الأديان لادعائه النبوة والعصمة. لكن مصادر قضائية قالت إن أحمد إبراهيم أبوشوشة وهو تاجر يمكنه وقف تنفيذ الحكم إذا دفع كفالة 5000 جنيه (860 دولارا). وقضي على أبوشوشة بالسجن ثلاثة أشهر مع النفاذ لحمله سكينا.
وتابعت المصادر أن أتباع أبوشوشة وهم 12 بينهم ثلاث سيدات حكم عليهم بالسجن عاما مع كفالة 2000 جنيه لوقف تنفيذ الحكم. وذكرت أن المحكمة وجدت أن المدانين "نشروا أفكارا تتعارض مع الدين الإسلامي" بينها أن زيارة القبور أفضل من الحج.
وقبض على المجموعة في منتصف العام الماضي في محافظة القليوبية شمالي القاهرة وأحيلوا للمحاكمة في أغسطس/آب من العام نفسه. وأفادت تحقيقات النيابة بأن أعضاء المجموعة ذكروا أن أبوشوشة انتحل لنفسه أسماء مقصورة على الذات الإلهية وأن الله يتجلى له مدعيا لنفسه العصمة والشفاعة.

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من أحكام زيارة القبور في الإسلام كمال بدر المنتدى الاسلامي 17 23-04-2014 04:12 AM
ستوكات من الصين,استوكات من الصين , للراغبين زيارة الصين,و الاستيراد لؤلؤة الصين الدولية شركات الاستيراد والتصدير والشركات الصينية 33 31-01-2011 12:48 PM
جيتس يستبعد القضاء على القرصنة في الصين والهند قبل 10 سنوات Akram Elsaiegh اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 01-02-2006 08:26 PM
زيارة عابرة إلى...... القبور أبو البراء الفل المنتدى الاسلامي 0 28-02-2005 11:16 PM
تفضلو فرونت بيج 2000 كامل 273ميجا + كتاب للشرح + موقع للشرح ايضا bu kaf تحميل مايكروسوفت اوفيس وحزم التحديثات واللغات والتفعيل 1 07-09-2003 03:46 PM
31-03-2005, 07:33 PM
Ghoroob غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 1
تلقى 13 إعجاب على 6 مشاركة
أسمح لى يا عم أنور أقولك بكل صراحة و دقة و وضوح أن هذا الكلام ××××××××××
بل لنقل أنه كلام لا يجب أن يكتب أو ينطق أو أى شىء
مكانه المنطقى هو×××××××××××××××××××××
أنا آسف للأساءة فى التعبير لكن طريقة كتابة الموضوع مستفزة
أولا أنا أؤكد لك أن شيئا من هذا الكلام لم يحدث على الإطلاق

ممكن أعرف من أى جريدة أو موقع يهودى جئت بهذا الخبر ( اللعين ) ؟؟
للأسف العرب يصدقون ما لا يمكن تصديقه <<<<< مثل هذا الخبر مثلا
ومثل الخبر الذى قال إن أمريكا هى محررة العالم و ناشرة الديمقراطية و راعية السلام و و و و و و

آه يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

أخ أنور يا ريت قبل ما تنشر أى خبر تتأكد من مصدره الأول

آه ... أنا مستعد لأى شىء تطلبه منى كتعويض عن طريقتى فى الكلام التى ربما تجدها أنت دون المستوى إذا جئت لى بمصدر موثوق لهذا الخبر
مستعد لأى تعويض تطلبه مهما كان

و فى المقابل .. أنتظر منك الأعتذار لمصر و للمصريين إذا لم تأتى بالمصدر اليقين
و أعتقد الأفضل تعتذر بدون إحراج ;)

آه .. أنت تعتذر لأنك قلت فى الخبر الذى نشرته أن المصريين بدأوا يتخلوا عن الإسلام و أنهم شعب مجون و كافر بل و خنفشارى ... هذا استنتاج طبيعى و إلا كيف يظهر 13 كافر بينهم و يتركوهم و تكون فديتهم ال ( الدولارات ) القليلة

بالمناسبة ظهر خبر من قبل يقول أن 63 مجندة مصرية ذهبت لإسرائيل و لم تعد
لم يقتلن و لكنهن تزوجن من شباب إسرائيلين طبعا بعد أن غيرن دينهم و اعتنقن اليهودية

تعليق بسيط على هذا الخبر
الجيش المصرى ليس به أى مجندات
لا الجيش و لا الشرطة و لا المطافى

إن مثل هذا الكلام إدعاءات باطلة يروجها اليهود لعنهم الله لكى يوقعوا بيننا
متبعين مبدأهم المعهود : فرق تسد

أرجو من كل من يقرأ هذه السطور أن يتأنى قبل أن يصدق أى شىء من هذه الأخبار التى غرضها إحداث فتنة
و أرجو من بوابة داماس ألا تدع مثل هذه المواضيع التى لا أساس لها من الصحة و غرضها تفريق الصف الواحد .. لا مكان لمثل هذه المواضيع هنا

××××××××××××××××××××××××××××××××××××

و السلام ختام

ملاحظة : ×××××××××× ( حرر من قبل المشرف )

31-03-2005, 07:57 PM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
بهيك موضوع - وبدك اياني اعتذر منك مين ×××××××××××××××××××××××××××××××××××× ولعلمك انا بعز مصر اكتر من اهلها ويا حيف على الزمن يلي خلا اشكالك تعرف تكتب بلانترنت والله لو كان ردك مؤدب لاكون اكرم منك ولكن بما انو ردك هيك تحمل والمصدر عندي ومش رح احطو ×××××××××××××××××× وكل الناس رح يقرو الموضوع غص بن عنك ويا خوفي يكون ×××××××××××××وعلشان هيك عم دافع عنو واسكت افضلك- بالمناسبه لحد الان لم ارد عليك ولا تعتبر هذا رد وكل ذلك احترام لمنتدى الشريعه وعيب عليك تقول كلمات زباله وحمام ×××××××××××××××فيك تنتقد الموضوع بطريقه تانيه بس ردك بدل على شخصيتك وثقافتك وتحذير لا تدخل مصر بالموضوع لان رح اغلط عليك المره القادمه بشكل رح يهينك ويزعجك ----------------------ملاحظه لن اضع المصدر الا بعد ان تقدم اعتذار بعدم تكرار ذالك معي ومع غيري

ملاحظة : ××××× ( حرر من قبل المشرف )

31-03-2005, 11:17 PM
abouyosif غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar 
والله الصراحه كلامك استفزني بشكل كبير مين جاب سيرت المصرين بسوء يا وبعدين شو دخل الفتنه بهيك موضوع - وبدك اياني اعتذر منك مين ×××××××××××××××××××××××××××××××××××× ولعلمك انا بعز مصر اكتر من اهلها ويا حيف على الزمن يلي خلا اشكالك تعرف تكتب بلانترنت والله لو كان ردك مؤدب لاكون اكرم منك ولكن بما انو ردك هيك تحمل والمصدر عندي ومش رح احطو ×××××××××××××××××× وكل الناس رح يقرو الموضوع غص بن عنك ويا خوفي يكون ×××××××××××××وعلشان هيك عم دافع عنو واسكت افضلك- بالمناسبه لحد الان لم ارد عليك ولا تعتبر هذا رد وكل ذلك احترام لمنتدى الشريعه وعيب عليك تقول كلمات زباله وحمام ×××××××××××××××فيك تنتقد الموضوع بطريقه تانيه بس ردك بدل على شخصيتك وثقافتك وتحذير لا تدخل مصر بالموضوع لان رح اغلط عليك المره القادمه بشكل رح يهينك ويزعجك ----------------------ملاحظه لن اضع المصدر الا بعد ان تقدم اعتذار بعدم تكرار ذالك معي ومع غيري
الاخ العزيز: أنور
يا أخي هدأ من روعك ولا تأخذ الامور بحساسيه فليس الشديد بالصرعه وأنى أحسبك على خير والله حسيبك ولا نذكى على الله أحد. فاهدأ أخي ولا تدع الشيطان يفرق بيننا فكلنا مسلمون .
أما وضعك للرابط من عدمه فذلك لا يقلل من شأنك انما يذداد فوضع الرابط يسكت أي لسان فهو أبلغ رد
فأرجو منك أخي وضع المصدر كي تطمأن القلوب ويجزيك الله خيرا.

ملاحظة : ××××× ( حرر من قبل المشرف )

31-03-2005, 11:45 PM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abouyosif 
الاخ العزيز: أنور
يا أخي هدأ من روعك ولا تأخذ الامور بحساسيه فليس الشديد بالصرعه وأنى أحسبك على خير والله حسيبك ولا نذكى على الله أحد. فاهدأ أخي ولا تدع الشيطان يفرق بيننا فكلنا مسلمون .
أما وضعك للرابط من عدمه فذلك لا يقلل من شأنك انما يذداد فوضع الرابط يسكت أي لسان فهو أبلغ رد
فأرجو منك أخي وضع المصدر كي تطمأن القلوب ويجزيك الله خيرا.
شكر لك اخي ابو يوسف والله انا لا استطيع ان ارفض لك طلب طالما انك ابن حلال ولسانك حلو وهذا الرابط بعد ما يفتح تجد الموضوع السابع وهم بالترتيب المذكور اعلاه تحياتي لك هذا كرم للاخ ابو يوسف

http://www.alwatanvoice.com/

01-04-2005, 12:36 PM
abouyosif غير متصل
عضو محترف
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
أشكرك اخي العزيز أنور والله ذلك كرم أخلاق منك فقد أثبت وجهة نظرى فيك بأنى أحسبك على خير والله حسيبك ولا نذكى على الله أحد.

تقبل تحياتي

03-04-2005, 01:30 AM
mancy1st غير متصل
عضو مميز
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
والله انا بمصر بس ما سمعت عن هل خبر

بس ممكن راح اسمع عنة بس في وقتنا هذا ممكن تسمع اي شيء

مشكور اخوي

وهدي شوية اخوي

نحن اخوة في الأسلام

و وبركاته

:bye:

03-04-2005, 02:57 AM
egyking غير متصل
عضو فعال
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
لاداعي لكل هذا الكلام .. عذرا على التحرير ... المشرف

03-04-2005, 05:04 AM
Ghoroob غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 1
تلقى 13 إعجاب على 6 مشاركة
ايضا لاداعي لكل هذا الكلام .. تم التحرير من قبل المشرف

بالنسبة للمشرف الذى قام بتحرير مشاركتى
أولا يا أخى أنت أعلم منى بعملك كمشرف و لكن لى ملاحظة
ألم يكن من الأفضل أن تترك كلامى و تعبيرى كما هو و تضع أنت تعليقك على ما أقول بين قوسين بلون مختلف .. حتى لا يظن بى الظنون
فربما يقرأ أحد هذه ال xxxxxxxxxxx و يفسرها بطرقة خاطئة

**************************************** **

تم غلق الموضوع

ولن اقول لك اكثر من .. غفر الله لي ولك .. يا اخي الكريم .. المشرف

السجن 3 سنوات لمصري ادعى النبوة:قال إن زيارة القبور أفضل من الحج

English