أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-03-2005, 12:15 AM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 10085
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,218
إعجاب: 6
تلقى 54 إعجاب على 19 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

زجاجات الخمر داخل المسجد الاقصى - الهجمه بدات


فلسطين المحتلة - نزار رمضان - وكالات الأنباء :
اقتحمت مجموعة يهودية صباح أمس الخميس ساحة المسجد الأقصى وقامت بوضع «الصليب» على أحد أبواب المسجد، وسكبت زجاجة من الخمر عليه وتلت المجموعة شعائر مشبوهة أمام الصليب مما أدى إلى حدوث مشادات وشجار في الموقع مع سدنة الحرم وحراسه، فقامت الشرطة الإسرائيلية لاحقا بمصادرة الصليب المذكور، بينما قام السدنة بغسل آثار الخمر في الموقع على وجه السرعة، فيما منعت الشرطة الاسرائيلية امس باروخ بن يوسف زعيم مجموعة صغيرة من اليمين اليهودي المتطرف «متسودات يهودا» (قلعة يهودا) من الدخول الى باحة الحرم القدسي الشريف. ويأتي هذا الانتهاك لحرمة المسجد الاقصى بعد اقل من اسبوع على شريط بثته محطة تلفزة اسرائيلية هدد خلاله متطرفون يمينيون باقتحام المسجد الاقصى، الامر الذي اثار عاصفة من ردود الافعال في اوساط الفلسطينيين والعالم العربي والاسلامي.
ونقلت مؤسسة الاقصى في تقرير لها عن شهود عيان قولهم: «كنا موجودين قرب صحن الصخرة المشرفة وبجانبنا مجموعة من السياح الأجانب يصل عددهم الى عشرين شخصا يتقدمهم راهب يلبس زيه الخاص وعند وصولهم إلى باب الصخرة الرئيسي قام الراهب فجأة بوضع صليب عند الباب ثم أخرج زجاجة من الخمر الأحمر وسكبها على الصليب وقام بترديد شعائر وتمتمات مستهجنة». واستنكرت المؤسسة فعلة اليهود متهمة جهات مشبوهة بالوقوف وراء الانتهاك وقالت: «لا نستبعد أن تكون جهات أنجلو-صهيونية مشبوهة تقف وراء الحادث من أولئك الذين يؤمنون ويعتقدون بوجوب بناء الهيكل المزعوم كمقدمة لنزول المسيح».
زجاجات الخمر داخل المسجد الاقصى
زجاجات الخمر داخل المسجد الاقصى


زجاجات الخمر داخل المسجد الاقصىزجاجات الخمر داخل المسجد الاقصى





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد وتجول داخل المسجد الاقصى osama_kalaf1974 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 19-08-2010 01:05 PM
رحله تحت المسجد الاقصى MR ROPY صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 5 07-06-2010 01:10 AM
ماذا تعرف عن المسجد الاقصى قمرالشام المنتدى العام 5 09-10-2009 11:04 PM
تجول داخل المسجد الاقصى بالماوس صاين الود المنتدى العام 2 08-06-2007 03:59 PM
هذا ما يحدث عند باب المسجد الاقصى... hedaya المنتدى العام 2 13-02-2007 08:58 PM
26-03-2005, 12:21 AM
rmah غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 12573
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 857
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
شكرا لك اخي الكريم على هذا النقل وقول الله سبحانه وتعالى :

{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120

صدق الله العظيم


27-03-2005, 08:59 PM
tata غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14152
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 78
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
ورحمه الله وبركاته

لكم الله يا شعب الجبارين يا شعب فلسطين
لكم الله ولا تنتظرو من اي حاكم عربي او شعب عربي نصرتكم
الله وحده هو ناصركم
الله اكبر والعزه لله ولرسوله وللمؤمنين

-----------------------------------
فآخر الأخبار أن عشرات الآلاف من الصهاينة يستعدون في العاشر من أبريل القادم لاقتحام الحرم الشريف والشروع في هدمه لبناء ما يسمي بالهيكل المزعوم، وهم علي يقين أن القادة العرب والمسلمين لن يفعلوا شيئا لردعهم.
وتبدأ القصة عندما كشفت مصادر صحفية إسرائيلية النقاب عن مخطط وضعه قادة من المتشددين اليهود لتدمير الحرم القدسي الشريف وإحراقه أثناء الانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة وفقا لخطة الانفصال التي أعدها السفاح


أحمد أبو صالح

-----------------------------
من ينقذ الأقصي؟! بقلم:مصطفي بكري
هل نسكت؟ هل نقبل بالخنوع ونحن نري هذه الحشود المجرمة تزحف من كل مكان لتحاصر الأقصي الأسير، وتدنس ساحته، وتقتحم أبوابه، وتبدأ عملية هدم جدرانه؟.. إنه اتفاق جري بين الحكومة والمنظمات الصهيونية والحاخامات وقادة المستوطنين.. وجري الاتفاق علي تحديد يوم العاشر من أبريل المقبل للزحف نحو الأقصي.. الحكومة الإسرائيلية راحت تصدر بيانات هزيلة تحذر فيها المستوطنين من اقتحام ساحة الأقصي، إلا أن الحقيقة تكشف أن هناك تنسيقا مشتركا مع كافة الأطراف الصهيونية المتطرفة.. ويبدو أن الإرهابي شارون رئيس الوزراء الصهيوني قد وجدها فرصة مناسبة لتحقيق أهدافه دفعة واحدة: تطبيع واسكات لصوت المقاومة، مستوطنات تنطلق في كل مكان، تهويد كامل للقدس، ثم تدمير للمسجد الأقصي لإقامة هيكل سليمان بديلا عنه.. شارون ليس بريئا، لقد دنس ساحة الأقصي، وأشعل نار الانتفاضة في كل ربوع الوطن الفلسطيني، إنه لن يجد ظروفا أفضل من تلك التي تعيشها أمتنا ليبدأ مخططه الشيطاني ويحقق حلمه الذي تحدث عنه كثيرا بهدم الأقصي.. لقد روجت الصحف الإسرائيلية أن تحركات المستوطنين والمتطرفين الصهاينة جاءت ردا علي انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي، وتفكيك المستوطنات من بعض مناطق غزة، إلا أن الحقيقة تشير إلي أن هذا التحرك يدخل ضمن إطار الخطة الصهيونية لتهويد القدس كاملة، وطرد العرب منها، وهدم المسجد الأقصي لتحقيق الحلم اليهودي بإقامة الهيكل.لقد أطلقوا تحذيراتهم، توعدوا العرب والمسلمين، وقالوا إن يوم العاشر من ابريل سيكون حاسما في التاريخ اليهودي، لأنهم سيقدمون علي هذا الفعل متحدين بذلك مشاعر الجميع، ومهددين بأنه لن يثنيهم أحد عن قرارهم.
وهناك أيضا معلومات راحت تتردد عن وجود نوايا لضرب المسجد الأقصي بمتفجرات تحملها طائرات بدون طيار في نفس اليوم، وهو الأمر الذي سبق أن أعلنته الحكومة الإسرائيلية وراحت تخدع الجميع بتحذيراتها الكاذبة.
وإمعانا في التحدي شهدت ساحة المسجد الأقصي حادثا إجراميا يوم الأربعاء الماضي، إذ تسلل إلي المسجد مجموعة من المتطرفين الصهاينة وقاموا بوضع الصليب علي باب الصخرة المشرفة وأعقب ذلك قيامهم بسكب زجاجات الخمر عليه وراحوا يوجهون لعناتهم ضد المسلمين.
إن هذه الأفعال الإجرامية ليست الأولي ولن تكون الأخيرة، إنها اعتداء علي قدس الأقداس لدي المسلمين، إنها تحد لمشاعر كل من يقول 'لا إله إلا الله محمد رسول الله' وهي علاوة علي ذلك تمثل استهانة بالدين والعقيدة وبكل القوانين الدولية.
إن إسرائيل ما كان لها أن تجرؤ علي مجرد التفكير في ذلك لو أنها كانت تدرك عن يقين أن هناك أمة لن تسكت، وأن هناك مسلمين لن يرضوا أبدا بهذه المهانة والجريمة في حق مسجدهم وفي حق عقيدتهم.
لو كانت تل أبيب تعرف أن سفاراتها مهددة وأن علاقاتها مع بعض الدول العربية سوف تواجه صعوبات حقيقية لراجعت نفسها ألف مرة قبل أن تطلق العنان لهذه الزمرة الخبيثة وترتكب جريمتها.
لو كان شارون يشعر هو وعصابته أن مصر العربية لن تصمت، وأن العرب والمسلمين لن يتركوهم يستبيحون مقدساتهم وأراضيهم وحقوقهم لتوقفوا عن هذه الأفعال الإجرامية وأعادوا التفكير كثيرا قبل ارتكاب جرائمهم.
لقد وجدونا لقمة سائغة، يقتلوننا ويمارسون العدوان علينا، ونحن صامتون لا حراك ولا صوت ولا شجب ولا حتي مجرد إدانة.
احتلوا أرضنا ومزقوا الاتفاقات، قتلوا ياسر عرفات ودنسوا المقدسات، وكان الثمن في المقابل مصافحة شارون واستضافته علي أرضنا، ومكافأته بإعادة السفراء إليه وفتح أبواب العواصم العربية ليزورها.
أصبح شارون هو رجل السلام، الهادئ، الوديع، البريء، وأصبحت المقاومة هي الإرهاب وهي المسئول الأول عن غياب السلام والاستقرار في المنطقة.
لم يتركوا شيخا قعيدا هو الشيخ أحمد ياسين الذي مر عام علي استشهاده الأسبوع الماضي، لم يتركوا طفلا ولا شيخا ولا امرأة، قتلونا بلا رحمة، فقدمنا إليهم الورود واستقبلناهم بالرياحين وطالبنا بمنحهم المزيد من الفرص ليحققوا أهدافهم.
والآن جاءوا ليدمروا الأقصي، جاءوا ليتحدوا كل من ينطق بالشهادة، جاءوا ليقولوا لنا: لو كنتم رجالا لدافعتم عن أقصاكم.. لو كنتم أحرارا لما سمحتم بهذا الهوان.
في العاشر من ابريل يا عرب، يا مسلمون، سيذبحون ما تبقي من كرامة، إن كان هناك شيء قد تبقي.. في العاشر من ابريل سيدوسون علي أقصانا ويهدمون جدرانه ويدنسونه علي شاشات الفضائيات.. تري كيف سنقبل بكل هذا الاذلال؟ أين حميتنا وغيرتنا علي أقصانا وإسلامنا وعقيدتنا؟.. أين جهادنا؟ وأين دروس الإيمان التي تبث فينا الغيرة علي ديننا؟
يأيها الناس.. لا تسكتوا.. لا تصمتوا.. ازأروا، فوالله لا قيمة لهذه الحياة دون دفاع عن العقيدة ودفاع عن الشرف وعن الكرامة.
تعالوا نخرج من حالة الموت السريري لنعلن أن للعقيدة رجالا، وأن للأقصي شبابا مستعدين للتضحية من أجله بأرواحهم.
تعالوا نبدأ والموعد عقب صلاة الجمعة القادم بساحة الجامع الأزهر، نريد أن نزأر فنخيف أعداءنا، نريد أن نصرخ فتدوي صرخاتنا في القدس ويافا وبغداد وكل جزء من أرضنا السليبة، نريد أن نقول إن في هذه الأمة رجالا فلا تتكاسلوا، ولا تركنوا إلي بيوتكم، بل تعالوا لنقول: 'لا' للجريمة القادمة، ولكل الجرائم التي ارتكبت ولاتزال ترتكب في حقنا.
موعدنا الجمعة القادم عقب الصلاة بالجامع الأزهر.


27-03-2005, 09:39 PM
tata غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14152
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 78
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
يا اهلنا وقره اعيننا في فلسطين
ليس لكم سوى الله والبندقيه التي بايديكم فلا تتخلو عنهما
فان تنصرو الله ينصركم ويثبت اقدامكم

أريد بندقية
خاتم أمي بعته
من أجل بندقية
محفظتي رهنتها
من أجل بندقية ..
اللغة التي بها درسنا
الكتب التي بها قرأنا ..
قصائد الشعر التي حفظنا
ليست تساوي درهما
أمام بندقية ..

أصبح عندي الآن بندقية
الى فلسطين خذوني معكم
إلى ربى حزينة كوجه مجدلية
إلى القباب الخضر .. و الحجارة البنية
عشرون عاما و أنا
أبحث عن أرض وعن هوية
أبحث عن بيتي الذي هناك
عن وطني المحاط بالأسلاك
أبحث عن طفولتي
وعن رفاق حارتي
عن كتبي .. عن صوري ..
عن كل ركن دافئ ..وكل مزهرية ..

أصبح عندي الآن بندقية
إلى فلسطين خذوني معكم
يا أيها الرجال ..
أريد أن أعيش أو أموت كالرجال
أريد .. أن أنبت في ترابها
زيتونة ، أو حقل برتقال ..
أو زهرة شدية
قولوا .. لمن يسأل عن قضيتي
بارودتي .. صارت هي قضيتي ..

أصبح عندي الآن بندقية ..
أصبحت في قائمة الثوار
أفترش الأشواك و الغبار
و ألبس المنية ..
مشيئة الأقدار لا تردني
أنا الذي أغير الأقدار .

يا أيها الثوار
في القدس ، في الخليل ،
في بيسان ، في الأغوار..
في بيت لحم ، حيث كنتم أيها الأحرار
تقدموا ..
تقدموا ..
فقصة السلام مسرحية ..
و العدل مسرحية ..
إلى فلسطين طريق واحد
يمر من فوهة بندقية


---
نزار قباني
------------------------------------------

28-03-2005, 02:09 AM
anwar غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 10085
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,218
إعجاب: 6
تلقى 54 إعجاب على 19 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
تحياتي لك اخي العزيز tata
وشكرا لك وكلامك صحيح فنحن لا نعول على احد من العرب ولانريد منهم مساعدتنا وانما نحاول عابثين ان نحرك مشاعرهم النائمه وان نستفز فيهم غيرتهم على الاسلام وعلى المسجد الاقصى ولن نياس من ذالك فهذه الامه فيها الخير ان شاء الله وان قل ولك مني احر التحيات لمواقفك الوطنيه المشرفه -

 


زجاجات الخمر داخل المسجد الاقصى - الهجمه بدات

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.