أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-03-2005, 07:10 PM
ashraf2004 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 3234
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,048
إعجاب: 149
تلقى 375 إعجاب على 98 مشاركة
تلقى دعوات الى: 6 موضوع
    #1  

برنامج Windates لتنظيم حياتك.


برنامج Windates 5.04 برنامج مميز و جميل لإدارة مواعيدك الشخصية و تذكيرك بالأحداث اليومية و المناسبات العائلية.
بسيط و يشبه الطريقة اليدوية التي طالما استعملناها.
الصورة توضح الواجهة اللمتازة للبرنامج و طريقة استخدامه بسيطة.
برنامج Windates لتنظيم حياتك.
يقول المثل الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك .... نظم و قتك قبل أن يقطعك.

البرنامج و مولد السيريال موجودان في الملف المضغوط على الرابط التالي.


http://s50.yousendit.com/d.aspx?id=2...11T3F7ROVCZKKQ


مع خالص تحياتي.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج Clear لتنظيم المهام فرررررررريش owini أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps 0 11-11-2012 07:46 PM
اجمد نغمه اسلاميه ممكن تسمعها فى حياتك (ستغير حياتك هذه البسيطه) abodagoma1 المنتدى الاسلامي 3 07-05-2012 12:05 PM
برنامج Active To Do لتنظيم المهام و الوقت ashraf2004 برامج 2 24-05-2009 02:20 AM
برنامج لتنظيم العمل ودوامات الموظفين loool برامج 5 19-08-2004 09:37 AM
تصميم برنامج لتنظيم مصروف المنزل . حسام نور برامج 25 31-01-2004 08:20 PM
23-03-2005, 01:19 PM
راهب الديار غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 445
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,092
إعجاب: 118
تلقى 60 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
ألف شكر على البرنامج
جزاك الله خيرا


24-03-2005, 12:38 AM
ashraf2004 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 3234
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,048
إعجاب: 149
تلقى 375 إعجاب على 98 مشاركة
تلقى دعوات الى: 6 موضوع
    #4  
أخي Ska1977 وراهب الديار .... ألف شكر لمروركم الكريم ، بارك الله فيكما.

24-03-2005, 01:07 AM
alhoodhod غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 223
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 1,760
إعجاب: 49
تلقى 4 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #5  
جزاك الله كل خير أخي الكريم


24-03-2005, 08:33 AM
rmah غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 12573
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 857
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
بارك الله فيك اخي اشرف 2004 على هذا البرنامج الجميل والذي سوف نستفيد منه .


25-03-2005, 04:44 PM
ashraf2004 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 3234
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,048
إعجاب: 149
تلقى 375 إعجاب على 98 مشاركة
تلقى دعوات الى: 6 موضوع
    #8  
أخي Rmah و الهاشمي .... شكراً لمروركم الكريم.

31-03-2005, 01:33 AM
meroo غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 2067
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 949
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
جزاك الله كل خير أخي الكريم


03-04-2005, 11:51 AM
ashraf2004 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 3234
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,048
إعجاب: 149
تلقى 375 إعجاب على 98 مشاركة
تلقى دعوات الى: 6 موضوع
    #10  
أخي Meroo شكراً لمرورك الكريم.

30-04-2005, 01:57 AM
ashraf2004 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 3234
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,048
إعجاب: 149
تلقى 375 إعجاب على 98 مشاركة
تلقى دعوات الى: 6 موضوع
    #11  
طلب مني أحد الأخوة إعادة رفع البرنامج بعد أن انتهى الرابط القديم.

الرابط الجديد هو


http://rapidshare.de/files/1496693/wdates.exe.html

مع خالص الحب و الاحترام.

 


برنامج Windates لتنظيم حياتك.

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.