أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

21-03-2005, 06:25 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

بعض الأوقات أحس بتشنج فظيع في كعب القدم أو بين الأصابع

الأوقات بتشنج فظيع القدم الأصابع
الأوقات بتشنج فظيع القدم الأصابع

أخواني

أتمنى منكم أعطائي حل أعتقد بأنها يمكن أن تكون مشكلة واعتقد بأن المسؤول عنها هو حيدر
أخواني
في بعض الأوقات أحس بتشنج فظيع في كعب القدم أو بين الأصابع الوسطية من القدم اليسرى فقط
لا أدري مالسبب يوم تجي ويوم تروح ولا أستطيع المشي منها
ولكن في آخر فترة أكتشتفت بأنني عندما لاأكون أشبعت في النوم تأتي هذه المشكلة وعند الأشباع بالنوم من دون أزعاج حيدر لي لا تأتي هذه المشكلة
أتمنى أعطائي نصيحة ماذا أفعل ...

أما مشكلتي الثاني فهي الله يعينكم علي :un4:

من حوالي السنة صار معي إلتهاب بالكلية الله يبعد عنكم الشر وحيدر وزيماس :un5:
والمشكلة بأن إلتهاب الكلية لا أعلم ربما هو قديم أم اتى في وقته تم حل مشكل اللتهاب والحمد لله بالمضادات الحيوية والقبر :un8: وأنا لا أشرب المياه إلا غصب يعني باليوم أشرب كلاس واحد وينصحني الاطباء بشرب المياه ولا استطيع فهل من حل أو لهذه المشكلة صلة بهذه المشكلة
كانت لدي مشكلة ومازالت من الصغر عندما أعصب من أي شيء تتشنج معدتي ويدي اليسرى وقدمي اليسرى ولا أستطيع الحراك إلا بأخذ المسكن وهذه المشكلة لم يستطيع أي طبيب أكتشاف حل لها وان كنت شاطر يازيماس حلها الأوقات بتشنج فظيع القدم الأصابع
ولكن حاليا الحمد لله لم تأتي هذه الحالة من فترة معينة
مابعرف يازيماس حاسس هيدا حيدر ناوي علي
أتمنى ماكون تقلت عليكم
أخوكم بالله بسام

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج بالاعشاب لقرحة اظافر القدم .وطرق حماية القدم عمر ابو الليل الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 8 04-09-2016 03:39 AM
سُنَّة لعق الأصابع بعد الطعام slaf elaf المنتدى الاسلامي 0 16-08-2014 11:01 PM
بصمة الأصابع abdelmaksoud صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 04-06-2011 12:23 AM
خطأ معماري فظيع ومريع !!!!!!!!!! المطبعجى صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 33 26-10-2010 07:44 PM
21-03-2005, 07:14 PM
Nano Star غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 0
تلقى 11 إعجاب على 6 مشاركة
سلامة البك يا البي ما تشوف شر يااااااااا رب
انا عندي حل المي انو هاتصير تشرب مي من وراه ببقى قلك اياه ما اتخاف
اما عن حيدر هاد لسة ما اكتشفولو مضاد ولا مسكن ولا الو علاج
الله لا يعصبك يا البي وانشالله بتكون دايما مرتاح ويبعد عنك كل شي بيدايقك يااااااااااااااااااارب
باقي نستنى رد زيماس علينا الله يجيب الي فيه الخير

21-03-2005, 08:22 PM
zimaszimas غير متصل
مشرف سابق
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
حبيب قلبي بسام

كيفك حبيبي ان شاء الله حيدر ينصاب مو انته ياحق

حاكاني المنظوم حيدر وقال لي هاد حياته كلاها نوم بنوم ...قلتله عم تحكي جد هلا بسام بيضحك علينا وكل صبحية ماسك ظهره عم يشتكي من الدسك من كترة الجلي بيخدعنا وهو نايم...خيووو قول غير هالحكي

بمزح معاك حبيب قلبي...

بالنسبة للأسئلة

شوف عيوني
بالنسبة للسؤال الاول والتالت يمكن يكون سببهم واحد لكن قطعا مالهم صلة بالسؤال التاني

واليكم الجواب عيوني

ان ماتصفه بالسؤال الاول والتالت قريب من التشنج العضلي والذي اذا كان بهذه الصورة يعني ( اكتر من مكان بالجسم لابد من عمل تحليل مخبري لنسبة الكالسيوم بالدم والسبب حبيبي انه ببعض الاحيان يكون هناك اعتلال بالغدة جار الدرقية المسؤؤؤله عن تنظيم عملية الأيض للكالسيوم ....أوكي
كيفن وظائف الكلى عندك؟؟؟؟ كويسين
بعض مرضى الفشل الكلوي المزمن ( الله يحميك وحيدر منه ) يحصل عندهن اعراض مشابهة والسبب ايضا التأثير الغير مباشر للكلى على الغدة جار الدرقية .... بس لاتنفجع امورك طيبة ان شاء الله

قد يكون اجهاد لنفس العضلات بالرجل اليسار واليد اليسار( انته اعسر) وهو مايسمى طبيا ب muscle fatigue من كترت اجهاد العضلات بهداك المكان
والمعدة منفصلة عن اليد والقدم اما بقرحة peptic ulcer أو gastritis التهاب..

الخيار الضعيف انه ناتج عن عملية desk compression على العمود الفقري من كترت الجلسة على الكمبيوتر ( يامنظووووم )ومأثر على الأعصاب الطرفية ياللي بتغذي عضلات اليد والقدم والدليل على ذلك انها بنفس الجهة

اما بالنسبة للتالي ( السؤال) حبيبي والله بجد طبيا لازم تشرب 2 لتر مي يوميا مو 1 كلاس ( شو عامل تخفيض).. حتى وانته ماعندك التهاب ... باللتهاب لازم تشرب اكتر لتجلي الميكروبات الله يعزك متل جلي الصحون ... والله ماعم امزح وبعدين المضادات لازم باستشارة طبية لانه مو كلياتهن بتصل للكلية الملتهبة
وافضلهن مجموعة flueroquinolone واهمها ciprofluxacin400 mg 2 times per day

وختاما ان شاء الله الرد واضح

وان احتجت اي شي بس شاور لي عيوني

ان شاء الله عدوينك ياللي بيخلونك تجلي الصحون ما انته ( هن ياللي يمرضو)

أخوكم

zimaszimas

21-03-2005, 08:48 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
ألف شكر لك اخي زيماس على ردك السريع وآسف أني تعبتك معي ولكن حابب وضحلك شوي
بخصوص الكلية لحد الآن أحس ببعض الوجع والتشنجات من وقت للآخر وأغلب الأوقات الي بحس فيها بالوجع بتكون من كثرة الجلوس بالسيارة والسوق يعني احيانا بتوصل اني بسوق 8 ساعات باليوم أو اكثر وكل الضغط عالكلية على ماأعتقد ومابشرب مي بهالفترة .... بحس بوجع بالكلية والتحاليل الي عملتها للسوائل حسب ماخبروني اني معي اعلى نسبة من الرمل وحاولت بالفترة نفسها شرب المي ولكن مثل ماقلت عملت تخفيض الله وكليك كنت ناوي بطل عالآخر هههههههههههههههه
الله وكيلك اسال حيدر ماشاء الله حيدر شريب مي دائما بطلب منو يعلمني شرب المي بحاول بس مابقدر
.... هي نقطة
أما بخصوص النقطة الثانية وهي اني أيسر انا أيمن ولكن عندي نفس القوة بالرجل اليسرى واليمنى طبعا شي غريب ولكن استخدم اليمنى بالأغلب بكرة القدم العب بالرجلتين بنفس التركيز وانا كنت لاعب نادي قبل بسوريا الله لايورجيك
أنا مرة قريت أنه يمكن لمى يكون فيه شي غلط بالجسم فيه مناطق تنبهك ممكن غير المنطقة المنكوبة
اما عن وجع الظهر نعم بيوجعني ظهري من كثرة الجلوس عالنت .... لاأدري ممكن فيها سبب بس بالجلوس عالنت بيجي عندي ألام الوجع النصفي بالرأس ووجع العيون الله يبعد عنك الشر وعن أمة محمد
عكل حال ألف شكر لك أخي زيماس وعزبتك معي
اخوك بالله بسام ( دنبر):un3:

21-03-2005, 11:19 PM
zimaszimas غير متصل
مشرف سابق
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
وآسف أني تعبتك معي
والله لو بتقول الكلمة هاي مرة تانية بزعل منك بجد وماراح حاكيك مرة تانية

خي الغالي بسام

الكلية ووجعها ماله دخل بقيادة السيارة ... الام الكلية تأتي ب renal angle بالظهر وتكون يانتيجة ( في الغالب) التهاب أو حصى ( رمل بالكلية) .. ماعملت اشعة صبغة أو اشعة تلفزيونية قبل هيك؟؟؟؟

خاصة اذا اتت باستمرار؟؟

بعدين خيوووو المي مافيه نقاش اما بالطيب واما بالزور

احسن شي اذا كنت بتجلس عالنت فترة طويلة انصحك ب cervical collar او جبيرة العنق من شان تخفف الضغط على الفقرات القطنية تبعت الرقبة واعصابها...

خيو بتعرف جلسة الحوامل ( اسفل الظهر مقوس واعلى الظهر منحني قليلا أو معتدل هي احسن وضعية)

نصيحتي لك اعمل التحاليل التالية

تحليلات دم:

urea
creatinine
ca
Na
K
وقيس نسبتهن بالدم

واعمل كمان
urine analysis مع culture and snsitivity

واعمل اشعة

KUB
واشعة تلفزيونية ان امكن

وصير خبرني بالنتايج حبيب قلبي

والله اعلى واعلم

وانا رهن اشارتك خيو

أخوكم

zimasziams

21-03-2005, 11:26 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
على عيني ياغالي ولعيونك والله لخليك هالقسم ماشي متل السكرة وجاهزين لعيون الحلوين احلى زيماس أخوك بالله بسام (دنبر ) وانشالله رح اعمل بنصيحتك بأقرب وقت :read:

21-03-2005, 11:51 PM
Nano Star غير متصل
عضو محترف
تلقى 11 إعجاب على 6 مشاركة
اكيد بسام رح تعمل بنصيحتو لاني قريت الرد وطبعا مش بكيفك رح تعمل بنصيحتو بالزور طبعا عقولت زيماس و يسلمو زيماس عل معلومات هاي ومنكم نستفيد
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

بعض الأوقات أحس بتشنج فظيع في كعب القدم أو بين الأصابع

English