أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > أقسام اعلانية منوعة > نقل أثاث ومكافحة الحشرات ورش المبيدات والخدمات المنزلية وتنسيق الحدائق


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


21-10-2016, 12:51 AM
afnan33 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 814509
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 12
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

10 طرق طبيعية للتخلص من البعوض في منزلك


10 طرق طبيعية للتخلص من البعوض في منزلك
قلق حول البعوض في منزلك؟ خندق تلك طارد الكيميائية، وهنا لماذا؟

العلاجات المنزلية البعوض
اقرأ هذا في الهندية.
مرتبط بأمراض مثل الملاريا وحمى الضنك وشيكونغونيا، داء الفيل والعديد من الأمراض التي تنقلها الحشرات، والبعوض تشكل خطرا كبيرا على البشرية. في حين أن معظم ننتقل للمبيدات الحشرية الكيميائية لقتل البعوض، من المعروف أن هذه العوامل الكيميائية يسبب الحساسية في بعض وببساطة ضررا للآخرين. لذا، إذا كنت تبحث عن طرق طبيعية للتخلص من البعوض في منزلك، ثم وهنا 10 طرق للحفاظ على البعوض في الخليج.


شركة مكافحة حشرات بجدة

زيت النيم: إذا كنت قد يتساءل كيف لقتل البعوض، حاول زيت النيم لأنها بمثابة عظيم داخلي البعوض طارد. ووجدت الدراسة التي نشرت في مجلة الجمعية الأمريكية مكافحة البعوض {1} أن خلط زيت النيم مع زيت جوز الهند في نسبة 1: 1 وسيلة فعالة للحفاظ على البعوض في الخليج. كونه مضاد للجراثيم قوية، مضاد للفطريات، مضاد للفيروسات وكيل المضادة للطفيلي، النيم يضفي بشرتك رائحة معينة لافظة البعوض. لجعل النفط وزيت جوز الهند فعال مزيج الحشرات النيم في أجزاء متساوية وفرك على جسمك (جميع الأجزاء المكشوفة). هذا وسوف حمايتكم من لدغات البعوض لمدة ثماني ساعات على الأقل. هنا 5 طرق لإنقاذ طفلك من لدغات البعوض.
شجرة الكينا والليمون النفط: تم ترشيحها بواسطة مركز السيطرة على الأمراض (مركز السيطرة على الأمراض) باعتبارها داخلي الحشرات طارد فعال، وخليط من زيت الليمون وزيت الكافور فعال للغاية في صد البعوض - بطبيعة الحال. ومن المقرر أن سينول على العنصر النشط، الذي على حد سواء خصائص مطهرة وطارد الحشرات عندما يطبق على الجلد الطريقة زيت الليمون وزيت الكافور يعمل. أفضل جزء في هذا الخليط هو أنه أمر طبيعي ولا يأتي مع كل الآثار السيئة من طارد البعوض الكيميائية. لاستخدام هذا الخليط، وخلط زيت الليمون وزيت الكافور بنسب متساوية واستخدامها على جسمك. قرأت عن أفضل 10 حقائق يجب أن تعرفه عن الملاريا.
الكافور: هذا العنصر متاحة بسهولة يمكن أن يكون الجواب عن كيفية قتل البعوض في المنزل. مصنوع من مستخلص من شجرة، وقد وجد هذا المركب ليكون أطول النشاط طارد البعوض بالمقارنة مع غيرها من المنتجات الطبيعية.


افضل شركة مكافحة حشرات بجدة
{2} الكافور الضوء في غرفة وإغلاق جميع الأبواب والنوافذ. ترك الأمر على هذا النحو لمدة خمسة عشر إلى عشرين دقيقة والعودة إلى بيئة البعوض مجانا.
تولسي: ووفقا لبيانات نشرت في مجلة أبحاث علم الطفيليات {3} كان تولسي فعالة للغاية في قتل يرقات البعوض وساعد في إبقاء البعوض بعيدا. وعلاوة على ذلك، وفقا الأيورفيدا ببساطة زراعة شجيرة تولسي قرب نافذة الخاص بك هو كل ما تحتاجه للحفاظ على البعوض بعيدا. المصنع لديه الخصائص التي تساعد ليس فقط لك للتخلص من البعوض في منزلك ولكن أيضا منعهم من دخول منزلك. هنا 8 نصائح لمنع حمى الضنك.
الثوم: أنه بمثابة علاج طبيعي فعال لقتل البعوض وبالتالي، منع العديد من الأمراض التي تسببها هذه الطفيليات. قد رائحة سيئة، ولكن هذا هو بالضبط لماذا البعوض الابتعاد. ومن المعروف أن رائحة قوية ونفاذة الثوم لمنع لدغات البعوض وحتى يمنعها من دخول منزلك. حتى لاستخدام هذا العلاج يمكن أن سحق حتى بضعة قرون من الثوم، وتغلي في الماء واستخدام الماء للرش في جميع أنحاء الغرفة التي تريد الاحتفاظ بها البعوض مجانا. إذا كنت من النوع المغامر (أو أكره حقا البعوض)، هل يمكن أيضا رش عليه على نفسك لتجنب التعرض للعض.


مكافحة حشرات بجدة

زيت شجرة الشاي: من لديه العديد من الفوائد للبشرة والشعر وهو عامل مضاد للجراثيم ومضاد للفطريات قوية جدا كذلك، ولكن هل تعلم أن زيت شجرة الشاي هو أيضا مثالية لدفع البعوض بعيدا؟ حسنا، ورائحة ومضاد للفطريات، وخصائص مضادة للجراثيم تساعد على منع البعوض من عض لك وطردهم. حتى إذا كنت ترغب في استخدام هذا العلاج يمكن إما فرك بعض زيت شجرة الشاي على الجلد أو إضافة بضع قطرات منه على المرذاذ. بهذه الطريقة رائحة زيت شجرة الشاي يتخلل الهواء ويقتل البعوض في المنزل. وهنا كيف البعوض تهاجم أهدافها.
النعناع: إذا كانت رائحة النعناع يرتاح لك، ثم هذا العلاج هو لك. وفقا لدراسة نشرت في مجلة تقنية Bioresource {4} وجدت أن زيت النعناع وخلاصة النعناع فعال مثل أي طارد البعوض في الأماكن المغلقة الأخرى. يمكنك استخدام أوراق النعناع وجوهر بطرق مختلفة. يمكنك اختيار لاستخدامها في المرذاذ للمساعدة في ملء الغرفة مع رائحة النعناع، وتطبيق الزيت على جسمك أو زرع شجيرة خارج نافذة غرفتك. بدلا من ذلك هل يمكن خلط قليلا من الفم بنكهة النعناع بالماء والرش في جميع أنحاء منزلك.


شركة مكافحة حشرات

الخزامى: ليس فقط أنها لا رائحة الإلهي وإنما هو أيضا وسيلة رائعة للحفاظ على تلك غذر البعوض في الخليج. رائحة هذه الزهرة غالبا ما تكون قوية جدا لتكاثر البعوض مما يجعلها غير قادرة على العض. حتى لاستخدام هذا العلاج المنزلي، استخدام زيت اللافندر كما المعطر غرفة الطبيعي أو تطبيقه على الجلد الخاص بك (يمكنك مزجها مع كريم الخاص بك) لأفضل النتائج.
السترونيلا: زيت السترونيلا هو الزيت العطري المستخلص من العشب السترونيلا. وقد عرفت هذا الزيت لمنع لدغات البعوض بشكل فعال للغاية. لدرجة أن العديد من الناس تلجأ الى استخدام هذا المستخلص بدلا من العوامل الكيميائية. كل ما عليك القيام به هو لبث هذا المستخلص في شمعة أو استخدامه في المرذاذ لمساعدتك على البقاء من البعوض يلدغ الحر وحتى قد قتل البعوض.


https://www.alkhobra.com/%d8%b4%d8%b...c%d8%af%d8%a9/

زراعة الأشجار: إذا كنت تعتقد أن الأشجار والشجيرات أدى تكاثر البعوض أكثر، كنت على خطأ. يمكن زرع الحق في نوع من الشجيرات والأشجار تقطع شوطا طويلا في حفظ البعوض منزلك مجانا. الشجيرات من تولسي، النعناع، القطيفة، وأشجار الليمون والنيم والسترونيلا زراعة العشب كلها فعالة للغاية في منع تكاثر البعوض - حفظ لكم في مأمن من الأمراض المنقولة اللعين. بطبيعة الحال.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق طبيعية للتخلص من انتفاخ البطن اسامة الحمد الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 6 08-02-2015 04:06 PM
احمى منزلك شركتك,منزلك من الحريق من ibc نوران ابراهيم بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 0 24-10-2013 01:08 PM
تحذيرات من قتل البعوض على الجلد ahmd anzem الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 9 19-12-2010 12:36 AM
أم البعوض قدس الله سرها فارس أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 02-12-2009 05:36 AM
شئ لا يصدق عن البعوض بارود المنتدى الاسلامي 3 02-03-2004 08:54 AM

 


10 طرق طبيعية للتخلص من البعوض في منزلك


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.