أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج النسخ الاحتياطي للنظام والهاردسك - Backup & Recovery Software

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

11-10-2016, 09:15 PM
Adel277 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

تكفووووووون أبي أعمل بكب لأجهزتي

الســلام عليكم روحمة الله وبركاته
مســاء الخيـر للجميع
شــكراً على تفاعلكم ومواضيعكم اللي دائماً نستفيد منها ..

موضوعي يا حبايبي عندي مكتب فيه 4 أجهزه كل جهاز له برامجه الخاصه فيه وتعرفون مشكلة الفورمات وترجع تثبت البرامج
يــــاليل ســالفه ماليت منها تاخذ مني والله مالكم علي يمين تقريباً 5 ساعات اللي حاب أوضحه لكم أني أشتريت USB3 حجمه 64 أبي أثبت عليه برنامج ياخذ بكب كامل للجهاز بحيث أني إذا حبيت أٍسترجع البكب من الفلاش بالبرامج بالويندز بالأعدادات بالتعاريف بكل شـي ( أخذ البكب على الفلاش وأسترجعه من الفلاش)

أسأل الله أن يسعدكم ويبارك فيكم وكلي ثقه بلله ثم بكم بأنكم بتسـاعدوني
ياليت اللي يسـاعدني يشـرح لي الطريقه بالتفصيل
تقبلو تحياتي

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
QuizCreator v4.2.0 برنامج رائع لعمل الإمتحانات التفاعليه مع شرح لعمل البرنامج New star مكتبة الدروس المشروحة والمصورة 158 19-11-2016 12:48 PM
بدي أعمل امتحانات الـ ICDL بس بدون ما أعمل الدورة .... السؤال ... في اختلاف بين الـ V3 و ا aya alzo3bi شهادات مايكروسوفت CCNA MCITP MCSA A+ ICDL CISCO CompTIA 3 09-03-2014 05:53 PM
لا أعلم الشاعرحيدرلفتةاللامي منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 1 30-11-2013 05:44 PM
طلب برنامج لعمل باسورد للرسايل والصور وبرنامج تاني لعمل الثيمات بصيغه nth a7me adel برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 0 25-03-2012 05:29 PM
كيف أعمل صور زي هذي ؟ Senator خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب 3 13-09-2006 01:12 PM

11-10-2016, 09:58 PM
سعد الدين غير متصل
المسؤول الفني
إعجاب: 7,543
تلقى 15,580 إعجاب على 5,211 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4132 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 15
تلقى عدم اعجاب واحد على مشاركة واحدة
والله لو تسمع من أخوك وتستخدم هذا البرنامج

Shadow Defender
برنامج Shadow Defender 1.4.0.650 لتجميد النظام الداعم لويندوز 10

ترى عمرك ما تحتاج فورمات ولا غيره وقسما من يوم استخدمته تغيرت حياتي بالكمبيوتر

بس شوف له شرح مع انه اسهل مما تتوقع ولا باكب ولا وجع راس ولا فورمات ولا تركيب برامج ولا غيره كل ما يكلفك هو عمل رستارت للجهاز ويرجع للحالة الي شغلت فيها البرنامج بكل دقة

وبتقدر تعمل استثناء لمجلدات او هاردات او بارتشنات معينة

انا عامل استثناء لمجلد الداونلود و مجلد الدوكمنت و سطح المكتب وبترك جهازي شغال 24/24 ولما اشوف مشاكل بعمل رستارت والسلام يرجع كيوم ولدته أمه

وهنا شرح بسيط له
[شرح] الحماية بميديا الظل مع [shadow Defender] الحماية الامثل

11-10-2016, 11:25 PM
Adel277 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
كلامك سليم بس أنا أحتاج إلى عمل بكب لأني أثبت برامج أستخدمها فتره ولازم أحذفها مجموعة برامج أساسيه لازم تكون مع نظامي فلذالك لابد من عمل فورمات لأن ملفاتها تبقى البعض في الرجستري والبعض الثاني في ملفات النظام

تكفووووووون أبي أعمل بكب لأجهزتي