أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

06-10-2016, 11:34 AM
احمد الشمري1 غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 509
تلقى 66 إعجاب على 61 مشاركة
تلقى دعوات الى: 8 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
11:34 AM

شباب احد جرب اللعبه نصبتها مافيه اي اشكال عندي بس في اول اللعبه يوم يقولي روح ادخل واضغط حرف ال W مايتحرك ابد مايتحرك من مكانه نهائي حذفتها ونصبها ونفس المشكله بس ماهي هذي النسخه نسخه ثانيه كنت منزلها والمشكله حجمها اكبر من هذي 45 جيجا بعد التنصيب حجمها يصبح 69 جيجا انا ابي احمل هذي النسخه بس احد جربها واشتغلت معاه وفيه مشكله ثانيه عندي في المنتدى وهي انه سيرفر البوابه مايعطيني السرعه كامله عندي يعطيني بس 800 او 900 كيلو وانا الداون لود حقي 25 ميقا من مواقع ثانيه عادي السرعه طبيعيه عندي بس من سيرفر البوابه لا السرعه اقل من ربع سرعتها عندي فيه احد عنده نفس مشكلتي ولا انا لحالي

سبحان الله وبحمده سبحانه الله العظيم

سبحان الله وبحمده.. عدد خلقه ورضا نفسه.. وزنة عرشه. ومداد كلماته

تحصنت بذي العزة والجبروت، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت.

06-10-2016, 01:53 PM
insignia غير متصل
VIP
إعجاب: 127
تلقى 270 إعجاب على 158 مشاركة
تلقى دعوات الى: 17 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الشمري1 

شباب احد جرب اللعبه نصبتها مافيه اي اشكال عندي بس في اول اللعبه يوم يقولي روح ادخل واضغط حرف ال W مايتحرك ابد مايتحرك من مكانه نهائي حذفتها ونصبها ونفس المشكله بس ماهي هذي النسخه نسخه ثانيه كنت منزلها والمشكله حجمها اكبر من هذي 45 جيجا بعد التنصيب حجمها يصبح 69 جيجا انا ابي احمل هذي النسخه بس احد جربها واشتغلت معاه وفيه مشكله ثانيه عندي في المنتدى وهي انه سيرفر البوابه مايعطيني السرعه كامله عندي يعطيني بس 800 او 900 كيلو وانا الداون لود حقي 25 ميقا من مواقع ثانيه عادي السرعه طبيعيه عندي بس من سيرفر البوابه لا السرعه اقل من ربع سرعتها عندي فيه احد عنده نفس مشكلتي ولا انا لحالي
انا بانصحك تنزّل النسخة يالّي موجودة هون
اذا عاوز تبعد عن مشاكل التحميل البسيط يمكن انّك تستعمل رابط التورنت
من ميزات التحميل بالتورنت هوّ انّك موش لازم تكون فاتح الحاسوب على طول الوقت حتّى
ينتهي من تحميل الاقساط (يعني على حسب الاقساط الّي انت بتهبطتهم)
ايضا .. في مجال مع التورنت انّك تفتح تبدى تنزيل و بعدين تغلق الحاسوب وقت ما انت عاوز
و بعدين تعاود تفتح و تواصل تنزّل من ثاني من وين ما وصلت آخر مرّة حتى يكتمل التنزيل

ايضا اكيد مع التورنت سرعة التنزيل راح تكون في اقصى مداها بالطبع هذا حسب سرعة النت الّي عندك

فانا انصحك لو عندك مشاكل في التنزيل مع الينكات العاديّة تستعمل التورنت
انا مثلا لا استعمل سوى التورنت في العاب ذات احجام عالية

✋ ☙ الرّجال أربعة ❧ ✋
رجل يعلم ويعلم انّه يعلم .. فذلك عالم فأعرفوه
ورجل يعلم ولا يعلم انّه يعلم .. فذلك غافل فأيقظوه
ورجل لا يعلم ويعلم انّه لا يعلم .. فذلك جاهل فعلّموه
ورجل لا يعلم ولا يعلم انّه لا يعلم .. فذلك أحمق فاجتنبوه
☆☆☀☆☆

06-10-2016, 01:54 PM
insignia غير متصل
VIP

شباب مواصفات كمبيوتري عارف انه المعالج قديم وكرتي قديم بس للحين ماشاء الله شغال جميع الالعاب على الالترا

CI7 3770k كاسر سرعه الى 4.5

amd 7990 6g

SSD 1TB ان شاء الله بشد اليوم واحد ثاني

HDD 10 TB باذن الله بشد اليوم 4 تيرا لان مافي مكان بعد هههه

Cooling water H105 i

Motherboard MSI G45

RAM 32G 1866 والله ناسي اسمها لاني قديم مشتريها

VGA شريت وحده جديده قبل يومين

AZUZ VG248QE

برايكم هذي المواصفات كم تمشيني في الالعاب لاني الصراحه مفكر اغير المعالج والمذربورد والرامات
ولا ابقى على اللي عندي لاني شفت مقارانات كثيره بين المعالج حقي والمعالج الجديد من الجيل السادس في الالعاب
مافيه اي فرق الا فريمين بس وفي بعض الالعاب معالجي فريماته اعلى من الجديد
مواصفات الحاسوب الّي عندك يكفيك لتشغيل الالعاب كمان لعامين لقدّام

06-10-2016, 01:57 PM
احمد الشمري1 غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 509
تلقى 66 إعجاب على 61 مشاركة
تلقى دعوات الى: 8 موضوع
انا معاك في هذي انا كمان استعمل التورنت لان يوم انزل العاب احجامها كبيره مره استعمل التورنت لانه احسن وافضل من ناحية السرعه لانها تعتمد على السيدر وكمان بضيف عليها تراكات خاصه عشان ازيد سرعه التحميل الى اقصى سرعه موجوده عندي اللنكات استعملها لو كنت انزل احجام صغيره زي 5 جيجا او 4 جيجا استعمل الرابط المباشر بس من 10 جيجا وفوك استعمل التورنت اجل بتوكل على الله وبنزل هذي النسخه تسلم يالغالي على ردك والنسبه للمواصفات حقت جهازي اغير ولا ابقى على زي ماهي

06-10-2016, 02:07 PM
insignia غير متصل
VIP
انا معاك في هذي انا كمان استعمل التورنت لان يوم انزل العاب احجامها كبيره مره استعمل التورنت لانه احسن وافضل من ناحية السرعه لانها تعتمد على السيدر وكمان بضيف عليها تراكات خاصه عشان ازيد سرعه التحميل الى اقصى سرعه موجوده عندي اللنكات استعملها لو كنت انزل احجام صغيره زي 5 جيجا او 4 جيجا استعمل الرابط المباشر بس من 10 جيجا وفوك استعمل التورنت اجل بتوكل على الله وبنزل هذي النسخه تسلم يالغالي على ردك والنسبه للمواصفات حقت جهازي اغير ولا ابقى على زي ماهي
نزّل النسخة هذه لاجتناب المشاكل ..
هذه النسخة مجرّبة و صار تقييمها و كل شيء تمام فيها ان شاء الله

في ما يخصّ الحاسوب حقّتك و بمواصفاته الحاليّة لا يزال يستطيع تشغيل الالعاب لسنتين قادمتين على اقصى تقدير

حصريا تحميل لعبة Quantum Break بكراك Skidrow نسخة ريباك مع دعم كامل لويندوز سفن7