أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج الحماية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-09-2016, 09:55 PM
mamoun. غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 831760
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 1
إعجاب: 1
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #16  
09:55 PM

جيد جدا ....الكاسبر افضل برنامج حماية




18-09-2016, 10:17 PM
toby غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 107036
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الإقامة: Saudi Arabia
المشاركات: 188
إعجاب: 139
تلقى 243 إعجاب على 76 مشاركة
تلقى دعوات الى: 222 موضوع
    #17  
الله عليك أخى الحبيب أبوريم العربى

ادعو الله أن يجزيك عنا خير

ويبارك فى عملك وفى نيتك الطيبة

مشكور على الموضوع الرائع و الهام للجميع

تقبل كل التحية والتقدير والاحترام لشخصكم الكريم


19-09-2016, 12:00 AM
larbi2 غير متصل
VIP
رقم العضوية: 26751
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,425
إعجاب: 2,160
تلقى 3,920 إعجاب على 561 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2032 موضوع
    #19  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed 12 salah 
جزااك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dzhamza 

الله يعزك يا أخي الحبيب
كنت في انتظاره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق 
بارك الله فيك
شكرا لك على البرنامج الرائع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedkhalifa 
بارك الله فيكم احبتي وعلي البرنامج الجميل
وسلامي لابن عمي عابد خليفه هههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراكون12 
بارك الله فيك أخي الكريم و جزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآمل الطائر 
جزااك الله خيرا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stetofski 
الله ينور عليك حفظك الله اخي الكريم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال بدر 

جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raedms 
بارك الله فيك أخي الكريم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 

تم التقييم 5 نجوم لهذا العمل الرائع
بارك الله فيك و بالأخ عابد و جزاكم الله كل خير
عمل روعة التأكيد يستحق كل التقدير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الدين 
ماشاء الله عنك ما يجيبها إلا رجالها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamoun. 
جيد جدا ....الكاسبر افضل برنامج حماية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Abd El Rahman 
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم

سعدت كثيرا بردودكم الطيبة و المشجعة أحبائي
تحياتي وودي الأخوي لجميع رواد البوابة الطيبين




19-09-2016, 12:14 AM
محمد الخلعى غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 422844
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الإقامة: مصر
المشاركات: 29
إعجاب: 3
تلقى 4 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #20  
بارك الله فيك



19-09-2016, 12:19 AM
larbi2 غير متصل
VIP
رقم العضوية: 26751
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,425
إعجاب: 2,160
تلقى 3,920 إعجاب على 561 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2032 موضوع
    #21  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 

تم التقييم 5 نجوم لهذا العمل الرائع
بارك الله فيك و بالأخ عابد و جزاكم الله كل خير
عمل روعة التأكيد يستحق كل التقدير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 
أخو أبو ريم هل مفتاح موضوعي ( مدة عام ) يصلح للبرنامج لأنه نفس الاصدار أظن حسب الرقم اذا كان كذلك كي أشارك المفتاح في الردود على موضوعك القيم

أنت نورت الموضوع أخي مصطفى
بخصوص مفتاحك للأسف لم أجربه أخي لأنه لدي عدّة مفاتيح مماثلة جربت بعضها لكنها سرعانما
تتوقف و لم يدم عملها سوى لحظات بالرغم من استخدامي لطريقة تشفير المفتاح عن طريق ملف
الهوست إلا أن الشركة توقف التحديث عن البرنامج و تخبرني بأن الملف تالف فقررت الإكتفاء بسيريال
الهوم ذو 90 يوما أعيدها كلما أنتهت مدتها أو شارفت على الإنتهاء
و بلاش وجع راس كما يقول المثل المصري صديقي ...


19-09-2016, 12:31 AM
kimo88872 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 120988
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #22  
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.

19-09-2016, 12:32 AM
larbi2 غير متصل
VIP
رقم العضوية: 26751
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,425
إعجاب: 2,160
تلقى 3,920 إعجاب على 561 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2032 موضوع
    #23  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toby 
الله عليك أخى الحبيب أبوريم العربى
ادعو الله أن يجزيك عنا خير
ويبارك فى عملك وفى نيتك الطيبة
مشكور على الموضوع الرائع و الهام للجميع
تقبل كل التحية والتقدير والاحترام لشخصكم الكريم
كل الشكر و التقدير أخي الفاضل توبي في الحقيقة هذا الموضوع موضوعك
و أنت صاحبه في الأساس
كل الود و التقدير أستاذي الفاضل


19-09-2016, 12:36 AM
larbi2 غير متصل
VIP
رقم العضوية: 26751
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,425
إعجاب: 2,160
تلقى 3,920 إعجاب على 561 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2032 موضوع
    #24  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخلعى 
بارك الله فيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimo88872 
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Abd El Rahman 
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم

أسعدني مروركم الكريم أحبائي الموضوع منور موجودكم جميعا


19-09-2016, 12:37 AM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,539
إعجاب: 1,269
تلقى 4,813 إعجاب على 1,142 مشاركة
تلقى دعوات الى: 505 موضوع
    #25  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة larbi2 


أنت نورت الموضوع أخي مصطفى
بخصوص مفتاحك للأسف لم أجربه أخي لأنه لدي عدّة مفاتيح مماثلة جربت بعضها لكنها سرعانما
تتوقف و لم يدم عملها سوى لحظات بالرغم من استخدامي لطريقة تشفير المفتاح عن طريق ملف
الهوست إلا أن الشركة توقف التحديث عن البرنامج و تخبرني بأن الملف تالف فقررت الإكتفاء بسيريال
الهوم ذو 90 يوما أعيدها كلما أنتهت مدتها أو شارفت على الإنتهاء
و بلاش وجع راس كما يقول المثل المصري صديقي ...

صح لسانك كلام سليم


19-09-2016, 04:58 AM
هاني الكيالي متصل
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 120779
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 7,961
إعجاب: 5,477
تلقى 1,888 إعجاب على 398 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2282 موضوع
    #26  
بارك الله بك اخي الكريم



برنامج لجميع اوامرRUN محمول 180 KB
http://www.damasgate.com/vb/t155313/
احتراف تعريف كرت الشاشة والدرايف لي Windows 7 واى ويندوز موضوع حصري صنع في Damas
http://www.damasgate.com/vb/t194504/
لعبة همبركر على طريقة ماكدونالز من الروائع MB 18 PORTABLE HAMBURGER GAME روابط داماسية
http://www.damasgate.com/vb/t193439/
شرح ولمحة عن مختبر طب الاسنان وبرنامج 3D Dental Anatomy
http://www.damasgate.com/vb/t194204/
احترف صناعه عمل نسخه Windows XP معدلة بي اهم برامج التعديل nLite و WUCDCreator و Winntbb
http://www.damasgate.com/vb/t191021/
بسم الله الجبار القهار العزيز. طريقتي الخاصة لعمل Image for Windowsبدون
برامج Image

19-09-2016, 06:52 AM
elmoslem غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42952
تاريخ التسجيل: May 2006
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,895
إعجاب: 965
تلقى 433 إعجاب على 326 مشاركة
تلقى دعوات الى: 306 موضوع
    #27  
الصيد موفق
جاري التخميل
جزاك الله خيراً


19-09-2016, 07:43 AM
kewe12 متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 77370
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 4,172
إعجاب: 1
تلقى 441 إعجاب على 429 مشاركة
تلقى دعوات الى: 374 موضوع
    #28  
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم


20-09-2016, 12:52 AM
رفيق يوسف غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 91729
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 14
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #29  
جزااكم الله خيرا إخواني الكرام وتقبل منكم صالح الأعمال .. ونفع بكم ... آمين


20-09-2016, 11:35 AM
سليمان محمد العائب غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 833261
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #30  
...
لقد قمت بتحميل برنامج الحماية كاسبرسكاي 2017 على كمبيوتري المحمول و لكنه يطلب رمز التفعيل كلما أردت عمل scan لكمبيوتري مع العلم أن نسخة الويندز لدي هي : Windows 10 .

 


حصريا النسخة العربية الكاملة من Kaspersky Internet Security 2017 en 17.0.0.611a en ar

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.