أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج الحماية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-09-2016, 06:43 AM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,217
إعجاب: 949
تلقى 3,567 إعجاب على 933 مشاركة
تلقى دعوات الى: 132 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #91  
06:43 AM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود خميس 
البرنامج جميل جدا انا بعد ماقمت بعملية التنصيب كاملة ومفعل 325
وانا بقوم بعملية التحديث قالي المفتاح محظور انا اعمل اية ارجوالرد
آسف أخي الحبيب لتأخر الرد أهلا و سهلا و مرحبا بك يا غالي

شيئ طبيعي اكتشاف التفعيل لبرامج الحماية لأنك عند التحديث تتصل بسوفرات الشركة و حينها سيتم فحص المفتاح الذي تم تسجيل البرنامج به و يكتشفونه و هذه المشكلة لم نستطع التغلب عليها الى الآن مع أنه في جهازي بقي ثلاثة أيام يحدث و لكن بعدها اكتشف التفعيل للأسف .

على كل حال يتم البحث عن تفعيل جديد و ان شاء الله أواقيك به .





26-09-2016, 06:48 AM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,217
إعجاب: 949
تلقى 3,567 إعجاب على 933 مشاركة
تلقى دعوات الى: 132 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #92  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELBRENSS 
رغم أنه الأفضل بدون منازع ، إلا أنه هنالك مشكل لازال يتبع حتى في هذه النسخة :

الكاسبر بكل نسخه دائماً يضع عنوان ال-ip الخاص بالروتر ( 192.168.1.1) في خانة المحجر الولوج اليهم (blok)

ولا يمكن الدخول لإعدادات الروتر إذ تضهر لي هذه الرسالة في جميع المتصفحات




هل من حل لهذا المشكل جزاكم الله خيراً ؟؟
آسف لتأخر الرد أخي الحبيب حقك على راسي

بالنسبة لهذه المشكلة سوف يأتيك الجواب خلال يوم واحد ان شاء الله

26-09-2016, 07:02 AM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,217
إعجاب: 949
تلقى 3,567 إعجاب على 933 مشاركة
تلقى دعوات الى: 132 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #93  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعد العربي 
الجهد المبذول لهذا العمل واضح قد تشكر عليه، لكني في الحقيقة أتساءل عن مشروعية مثل هذا العمل وغيره المتعلق بمؤسسات تبيع منتجاتها وترفض تقديمها بالمجان على الشبكة وتحرص على مكافحة من يستخدمون منتجاتها دون الشراء.
أهلا و مرحبا بك أخي الحبيب و آسف لتأخر الرد حقك على راسي

هل تقصد من ناحية شرعية ؟ من ناحية الشرع أنا لست مفتي و لم أصل الى حكم شرعي نتيجة اختلاف الآراء في هذا الموضوع فمنهم من حلل و منهم من حرم .

الروابط في المرفق لأحكام التحليل و التحريم .


من ناحية قانونية فهؤلاء لو استطعت هكر كل منتجاتهم فلا تقصر فيهم لأنهم في الأصل يسرقون الزبائن ما عدا الغلاء الفاحش في سعر المنتج و أهم نقطة أنهم هم من يصنعون الفايروس لكي يبيعونك الاصدارات المحدثة من المضادات و هذا من خبثهم لذلك لا أرى أي حرج في كسر منتجاتهم و الاستفادة منها و كما يقول المثل : السارق من السارق كالوارث من أبيه .

26-09-2016, 07:09 AM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,217
إعجاب: 949
تلقى 3,567 إعجاب على 933 مشاركة
تلقى دعوات الى: 132 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #94  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed.moza 
كل عام وانتم بخير
الله يجعل أيامك كلها خير و سعادة أخي الحبيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled mekawi 
تسلم أخي الحبيب
الله يسلمك أخي الحبيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabica 
ما شاء الله رائع جدا أخي العزيز
حضورك أروع شكرا لمرورك العطر


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة بأخلاقي 
شكرا ويعطيكم العافية
بارك الله فيكي أختي الكريمة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abouaymen 
مشكور أخي بارك الله فيك على الموضوع و على هذا الشرح الممتاز
تسلم أخي الحبيب شكرا لمرورك العطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed.galal71 
جزاك الله كل خير
و جزاك كل خير و وثاب و بارك فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hameedzakaria 
برنامج أكثر من رائع عاشت الأيادي...
و حضورك أروع شكرا لمرورك العطر أخي الحبيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة verywell 
بورك فيك يا اخي عمل تستحق عليه كل التقدير
و فيك بارك الله شكرا لمرورك الطيب يا طيب


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saberzine 
merciiii
Yuo Are Welcome

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال81 
شكرا جزيلا على مجهودك الجبار
تسلم أخي الحبيب بارك الله فيك


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الرحيم3 
شكرا لك وللخدمة وللنصح وللافادة بوركت
الله يكرمك على هذا المرور الطيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaaban111 
بارك الله فيك أخي الحبيب مصطفى مراد
و فيك بارك الله أخي الحبيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahanahouwa 

جزاك الله خيرا على هذا
و جزاك كل خير و ثواب و بارك فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان الحمود 
الســـــ عليكم ــــــلام ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم وجزاكم خيراً
و فيك بارك الله و جزاك كل خير و ثواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELBRENSS 
ألف شكر على هذه الإهداء الرائع يا رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود حريز 
تــــــــــســــــــــــــــــلـــــــم ايــــــــــــــديـــــــــك يــــــــــــــا غـــــــــــــــــــــالـــــــــــي
الله يسلمك أخي الحبيب و يبارك فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mibrahim123 
مجهود ممتاز يا استاذ مصطفى
شكرا
تسلم أخي الحبيب بارك الله فيك و زادك من فضله

26-09-2016, 07:42 AM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,217
إعجاب: 949
تلقى 3,567 إعجاب على 933 مشاركة
تلقى دعوات الى: 132 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #95  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaza-14 
127.0.0.1 activation-v2.kaspersky.com
127.0.0.1 activation-v2.geo.kaspersky.com


مشكور أخي الحبيب و لو أنني تأخرت في الرد و لكن عند مراجعة الموضوع و ردوده شاهدت ردك

انتهت مهلة التعديل على الموضوع و لكن لا بأس على كل حال طالما موجود هذا التنبيه في تعليقات الموضوع لا بد أن الجميع سوف يلاحظه

تقبل تحياتي

26-09-2016, 12:13 PM
ghostdz غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 167262
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 31
إعجاب: 3
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #96  
بارك الله فيك

27-09-2016, 09:50 AM
esamb غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 409305
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 17
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #97  
مشكور يا طيب شرح ممتاز وطريقة مفيدة

28-09-2016, 07:58 AM
faouziguelma غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 235042
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 4
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #98  
بارك الله فيك أخي الحبيب

28-09-2016, 09:49 AM
ibrahimmi غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 100906
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 732
إعجاب: 56
تلقى 243 إعجاب على 32 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #99  
اظن ان سبب كشف التفعيل هو تزويد الكاسبر بسيرفر جديد للتاكد من التفعيل غير التي نضعها في العادة في ملف الhosts او من الممكن ان يتم ذلك من خلال التحديثات برأي في الوقت الحالي يمكن استعمال اداة استعادة الفترة التجريبية لحين ايجاد حل لموضوع التفعيل.


اللهم انصر المسلمين في كل مكان

01-10-2016, 03:36 PM
insignia غير متصل
VIP
رقم العضوية: 715804
تاريخ التسجيل: Jan 2016
الإقامة: تونس
المشاركات: 392
إعجاب: 127
تلقى 269 إعجاب على 158 مشاركة
تلقى دعوات الى: 17 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #100  
شكرا على هذا البرنامج الرائع


✋ ☙ الرّجال أربعة ❧ ✋
رجل يعلم ويعلم انّه يعلم .. فذلك عالم فأعرفوه
ورجل يعلم ولا يعلم انّه يعلم .. فذلك غافل فأيقظوه
ورجل لا يعلم ويعلم انّه لا يعلم .. فذلك جاهل فعلّموه
ورجل لا يعلم ولا يعلم انّه لا يعلم .. فذلك أحمق فاجتنبوه
☆☆☀☆☆

01-10-2016, 04:23 PM
Meteora غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 824248
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 48
إعجاب: 1
تلقى 11 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى عدم اعجاب واحد على مشاركة واحدة
    #101  



KEY: asandl.com


http://s1.asandl.com/software/securi...AsanDl.com.zip


01-10-2016, 04:25 PM
Meteora غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 824248
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 48
إعجاب: 1
تلقى 11 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى عدم اعجاب واحد على مشاركة واحدة
    #102  



KEY: asandl.com


http://s1.asandl.com/software/securi...AsanDl.com.zip



http://s1.asandl.com/software/securi...AsanDl.com.zip

08-10-2016, 08:03 PM
lakteur غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 606159
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 4
إعجاب: 5
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #103  
thank you very much..you are the best my friend.

08-10-2016, 08:41 PM
صفاوي غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 734109
تاريخ التسجيل: Feb 2016
الإقامة: Tunisia
المشاركات: 800
إعجاب: 492
تلقى 71 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 9 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #104  
بارك الله فيك وجزاك الله خيراً على المجهود الجميل

09-10-2016, 03:22 AM
azdin1 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 96964
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 2
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #105  
جزاك الله كل خير

 


الـتـشـريـح الـكـامـل + الـتـفـعـيـل لـمـدة عـام Kaspersky Internet Security v17.0.0.611


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.