العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية



إضافة رد
27-08-2016, 02:54 PM
ALAA
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,337
تلقى دعوات الى: 1552 موضوع
إعجاب: 1,362
تلقى 957 إعجاب على 444 مشاركة
 
زيدان يتناول رحيل فاران وغياب إيسكو ومشكلة كاسياس

زيدان يتناول رحيل فاران وغياب إيسكو ومشكلة كاسياس


جاء المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة للفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني غنياً بالتفاصيل المهمة الخاصة بنجوم فريقه، كما تطرق لتصريحات بيكيه لاعب برشلونة واستبعاد كاسياس من قائمة إسبانيا.


وقبل يوم من مباراة ريال مدريد مع ضيفه سلتا فيغو في المرحلة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم تناول زيدان العديد من المواضيع التي سُئل عنها، بالرغم من تعقيد بعضها.
وبداية بمباراة سلتا فيغو، فقد أكّد الرجل الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا لاعباً ومدرباً حماسه لأول مباراة في سانتياغو برنابيو مشدداً على قوة المنافس وضرورة التركيز على ما يقدمه ريال مدريد في أرض الملعب.
وأعاد زيدان تصريحاته بشأن مستقبل الكولومبي خاميس رودريغيز مع ريال مدريد عندما أصرّ مجدداً على رغبته ببقاء اللاعب وعدم قدرته على ضمان وقت كبير للعب جميع اللاعبين الذين يملكهم.

زيدان يتناول رحيل فاران وغياب إيسكو ومشكلة كاسياس

وفي الوقت ذاته تكلم زيدان عن شائعات رحيل مواطنه رافاييل فاران: "فاران لن يذهب إلى أيّ مكان بالرغم من بعض العروض الكبيرة التي وصلت إليه، هو لاعب مهم ودولي، هو مهم بالنسبة للنادي وبالنسبة لي"، مبدياً إعجابه بالأداء الذي قدمه المدافع الشاب في بداية هذا الموسم.
وأكّد زيدان أنّ إيسكو سيغيب عن الملاعب لفترة غير معروفة مبدأياً بسبب إصابة في الكاحل، حيث أوضح أنّه لن يشارك في لقاء الغد.
وتجنّب زيدان الحديث عن تصريحات جيرار بيكيه مدافع برشلونة الذي قلّل من شأن الفرق التي واجهت ريال مدريد في طريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الفائت، لكنه شدّد على صعوبة الفوز بالبطولة التي خرج برشلونة من دورها ربع النهائي.
وبعد الجدل الذي دار بشأن استبعاد إيكر كاسياس من تشكيلة منتخب إسبانيا، أبدى الجزائري الأصل احترامه الكامل لقرار المدرب رافضاً التدخل.
أخيراً أبقى زيدان على جميع الخيارات قائمة حتى نهاية الشهر الحالي فيما يتعلق بسوق الانتقالات الصيفية.





زيدان يتناول رحيل فاران وغياب إيسكو ومشكلة كاسياس



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.