أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد


العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-08-2016, 03:30 PM
ABDELLAHSIMON غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 784721
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 94
إعجاب: 0
تلقى 11 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #17  
شكر خاص لكل اعضاء المنتذى
انا اتفق مع الاخوة في كل شيء
و دائما هناك جديد لم ينزل بعد للسوق
نسأل الله ان يرزقنا ما ينفعنا في حياتنا و ديننا لاخرتنا
اللهم ارحمنا فوق الارض و ارحمنا حين ندفن في الارض و ارحمنا يوم العرض


20-08-2016, 11:48 PM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 592
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 2,778
إعجاب: 179
تلقى 554 إعجاب على 91 مشاركة
تلقى دعوات الى: 211 موضوع
    #18  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufahmi 
وهذه التجربة أخي لتوثيق كلامك :




مثل ما انتم شايفين لدي 274 فيروس محتفظ فيهم من الأيام الخوالي ...
ثم قمت بعملية بحث عليهم بالنود سوكيوريتي وهذه هي النتيجة :
- قام باعتبار ان 4 منها شديدة الخطورة وحذفها دون الرجوع الي
- الباقي اعطاني خيارات لحذفها ووضح انها فيروسات ولكن بنفس الوقت اعتبرها خاملة لذا اعطاني الخيار بالحذف



اما الباقي هؤلاء :




اعتبر انهم لا يشكلون اي خطر نتيجة لتشفيرهم بشدة من قبلي

اذن فخلاصة القول وهذا ما اردت قوله من البداية :
برامج الانتي فايرس اخواني هي برامج تتعامل مع اي ملف علي اساس نوع وحالة الاتصال
بكومبلاير الوندوز بحيث ان اذا قام اي ملف تنفيذي باتصال مشبوه خارج قواعد الاتصال بالوندوز
يقوم عندها الانتي فيرس بحجزه واعتبار انه مصدر خطر

اما اذا قام هذا الملف التنفيذي بالاتصال بكومبلاير الوندوز بطريقة شرعية فان الانتي فيرس يسمح
له باتمام اتصاله ...
وهنا يأتي دور المبرمجين الذين يعرفون حيل التشغيل بضرب الوندوز بمسقط رأسه

تحياتي للجميع
بارك الله فيك أخى العزيز أصبت فى التوضيح هى برمجة مضادة لبرمجة تخرج عن مسارها وكلما كان مبرمج البرمجة المضاده واسع المعرفة وذو خبرة فى الهاكر كانت برمجته أشمل وأعم شكرا جزيﻻ على عرض رأيك الذى أفادنى شخصيا


21-08-2016, 12:17 AM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 592
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 2,778
إعجاب: 179
تلقى 554 إعجاب على 91 مشاركة
تلقى دعوات الى: 211 موضوع
    #19  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 
أستاذي الكريم الهواري

لا أعلم اذا كان صحيحا ما أقوم به أم لا

فرغم أنني طرحت ثلاث مواضيع عن كاسبر سكاي لكنني لا أستخدم أي مضاد فيروس لا من قريب و لا من بعيد و لكن في نفس الوقت أرفض وضع أي فلاشة لأي شخص على لابتوبي الخاص حتى لو لغرض التهيئة فقط و أرفض وضع السيديات و الديفيديات بمعنى أي صدر ملفات خارجي غير الانترنت لا أربطه بجهازي و حتى فلاشاتي لا أضعها في أي جهاز غريب .

و من ناحية الانترنت فأنا لا أدخل الا للمواقع التي أثق بها و هي بعض المواقع العربية الموثوقة و بعض البرامج الأجنبية الموثوقة و ليس لدي طريقة قياس لنظافتها و لكن برامجها مضغوطة على شكل ملف رار أفتحه بالونرار فأجد فقط البرنامج و التفعيل و الونرار يكشف كافة الملفات داخل الملف المضغوط و طبعا حتى مواقع الرفع لا أدخل الا على مواقع الرفع المعروفة فإذا كان البرنامج على موقع رفع جديد أو غريب فلا أثق أبدا بهذا الموقع .

و لدي أداة حجب اعلانات فلا تفتح عندي ألف صفحة عند الضغط على أي رابط تحميل حتى لو اكتشفت أنه إعلاني و ربحي

أما المواقع التي تعطي ملفات exe منصبة للبرامج فهذه لا أقترب نهائيا منها و أعتبرها مصدر الفيروسات و اذا حصل معي هذا الأمر بالخطأ و شغلت منصب exe أقوم فورا باسترجاع نسخة الغوست الجاهزة لدي .

أعلم أن كل هذه الطرق لن تنفع في حال حصول هجمة و لكن و الله احترنا فأنا من خلال مراجعتي للمضادات و آلية عملها صراحة أشك أن يكون هناك مضاد فيروس حقيقي يعمل بالكرك او الباتش الا الكاسبر له عندي بعض الاحترام فأستخدمه عندما أعلم أن جهازي قد أصيب نتيجة خطأ ما .
حقيقه الكاسبر لى معه تجربة كان هناك برنامج من برمجة أخ عزيز علينا يقوم بتحويل ملفات الريال بﻻير الى ملفات أم بى ثرى وكان تقريبا الوحيد عالميا وكان له برامج للنسخ وخﻻفة أشترتها منه شركة كويتيه وكان يبرمج برامجه بواسطة الفيجوال بيزيك التى أعتبرها الكاسبريسكى لغة برمجة غريبه أى فايروس وقمت بعمل تجربة على جهازى بتركيب سبع برامج مضادة للفيروسات الواحد يلو اﻷخر مع تجربة تركيب البرنامج والغريب الكاسبر فقط يقول هناك فايروس عند التركيب الى أن أكتشفنا أن نوع البرمجه هو الغريب على الكاسبر فليس كل فايروس فايروس بل ربما المضاد يعلن وجود فايروس لقصور فى تصميمه
بالنسبة للطريقة التى تستخدمها فهى ناجحه خاصة أن كان هناك صله وصل بينك وبين الجهاز أى شعور كأنه أبنك
وأعتقد أن زرع الفيروسات بقصد اﻷضرار بالجهاز أصبحت قديمه الجديد اﻷن بمجرد أستحواذ بعض المواقع على أيميلك يقومون بتوجيه أعﻻناتهم المدفوعه أو غير المدفوعه الى جهازك حتى لو كانت تلك المواقع التى تحصل على أيميلك مواقع محترمة مفترض يعنى ولكن ﻻأحترام فى عالم المال مثل مواقع الشراء اﻷلكترونى مثﻻ وهذا عن تجربة فأنا لدى أيميﻻن اﻷول على ال MSN والثانى على ال gmail واﻷثنان صرحت بحفظ كلمة السر على الكمبيوتر وعلى الهاندى أضع فقط بريد الgmail بعد أنتهاء شرائى من الموقع وجدت اعﻻناته تغرق الكمبيوتر والهاندى
بالنسبة للبرامج المحترمة المضادة للفيروسات فأعتقد هى البرامج القديمة الكﻻسيكيه مثل الأف بروت وF-Secure-Trend Micro-panda وغيرها فتلك البرامج تراجعت شعبيا ولكنها أرتفعت سوقيا
بالنسبة لرأيك عن الشك فى برنامج اﻷنتى فايروس الذى يعمل بالباتش فهو علميا كﻻم سليم مائه بالمائه وكما يقول المثل أول القصيدة .,,,,,,,
حياكم الله جميعا وشكرا للمشاركات المثمرة والمفيده

 


أضحك مع الفيروسات ومواقعهاRe-Loader

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.