أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


16-08-2016, 05:07 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,539
إعجاب: 1,269
تلقى 4,812 إعجاب على 1,142 مشاركة
تلقى دعوات الى: 505 موضوع
    #31  
05:07 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الليـــل 


جزيل الشكر يا أخ مصطفى والله يعطيك العافية


ياشباب من يقدر يحولنا نسخة برنامج القوست لبوت مشكوراً. الرابط أسفل



Symantec Ghost 2015 v12.0.0.8023

النسخة الاحدث



Symantec Ghost 2015 v12.0.0.8031


مشكور أخي الحبيب على مرورك العطر

ربنا يبارك فيك

بالنسبة لطلبك لو كنت أعرف كنت خدمتك بعيوني

ننتظر الأخوة من أصحاب الخبرة للرد على مشاركتك





16-08-2016, 05:08 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,539
إعجاب: 1,269
تلقى 4,812 إعجاب على 1,142 مشاركة
تلقى دعوات الى: 505 موضوع
    #32  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواري 
ربنا يبارك لكما أنا كنت أريد أن أرسل لك رسالة لأنزال الأسطوانة في موضوع لكن الكمبيوتر عاكسنى زائد الوقت لأنى أنقل لشقة جديدة وكما يقول المثل القلوب عند بعضها وبالنيابه عن أهل البوابة نرحب بصديقك وبكل من يفيد العرب اللهم آمين
الموضوع جاهز تتم كتابته فقط أستاذي الكريم

ألف شكر على الكلام الجميل و لترحيب

بارك الله فيك

16-08-2016, 05:11 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,539
إعجاب: 1,269
تلقى 4,812 إعجاب على 1,142 مشاركة
تلقى دعوات الى: 505 موضوع
    #33  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبو محمود 
جزاك الله خيرا على هذا التكرار الجميل والشكر الموصول للأخ صاحب الموضوع الأصلي
و جزاك كل خير و ثواب أخي الحبيب

تسلم يا غالي ربنا يبارك فيك

16-08-2016, 05:12 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,539
إعجاب: 1,269
تلقى 4,812 إعجاب على 1,142 مشاركة
تلقى دعوات الى: 505 موضوع
    #34  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراكون12 
الله يجزاك الخير اخي الحبيب
و يجزاك كل خير و ثواب و يبارك فيك يا غالي

مشكور على مرورك العطر

16-08-2016, 06:04 PM
Theloin غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 63357
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 172
إعجاب: 314
تلقى 5 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #35  
بارك الله فيك

17-08-2016, 02:07 PM
نجم الليـــل غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 88272
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 465
إعجاب: 477
تلقى 105 إعجاب على 27 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
    #36  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 
مشكور أخي الحبيب على مرورك العطر

ربنا يبارك فيك

بالنسبة لطلبك لو كنت أعرف كنت خدمتك بعيوني

ننتظر الأخوة من أصحاب الخبرة للرد على مشاركتك
تسلم عزيزي، وجزيل الشكر على خدمتك




برنامج النورتن قوست يدعم الويندوز سفن
لإخذ
باك آب من الويندوز واستعادتة من الويندوز يفكك من الفورمات وتنزيل البرامج !!



17-08-2016, 03:50 PM
هاني الكيالي غير متصل
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 120779
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 7,961
إعجاب: 5,477
تلقى 1,888 إعجاب على 398 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2278 موضوع
    #37  
بارك الله بك



برنامج لجميع اوامرRUN محمول 180 KB
http://www.damasgate.com/vb/t155313/
احتراف تعريف كرت الشاشة والدرايف لي Windows 7 واى ويندوز موضوع حصري صنع في Damas
http://www.damasgate.com/vb/t194504/
لعبة همبركر على طريقة ماكدونالز من الروائع MB 18 PORTABLE HAMBURGER GAME روابط داماسية
http://www.damasgate.com/vb/t193439/
شرح ولمحة عن مختبر طب الاسنان وبرنامج 3D Dental Anatomy
http://www.damasgate.com/vb/t194204/
احترف صناعه عمل نسخه Windows XP معدلة بي اهم برامج التعديل nLite و WUCDCreator و Winntbb
http://www.damasgate.com/vb/t191021/
بسم الله الجبار القهار العزيز. طريقتي الخاصة لعمل Image for Windowsبدون
برامج Image

18-08-2016, 05:37 PM
elmoslem غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42952
تاريخ التسجيل: May 2006
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,895
إعجاب: 965
تلقى 433 إعجاب على 326 مشاركة
تلقى دعوات الى: 306 موضوع
    #38  
المجهود المبذول في الموضوع واضح
خاصة الترجمة والرفع
مرحباً بك و بمن يحبك
ادام الله عليك الخير و النعم ورزقك الشكر عليها
جزاك الله خيراً


19-08-2016, 01:58 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,539
إعجاب: 1,269
تلقى 4,812 إعجاب على 1,142 مشاركة
تلقى دعوات الى: 505 موضوع
    #39  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmoslem 
المجهود المبذول في الموضوع واضح
خاصة الترجمة والرفع
مرحباً بك و بمن يحبك
ادام الله عليك الخير و النعم ورزقك الشكر عليها
جزاك الله خيراً
أدامك الله أخا و عزيزا و رزقك مثل ما دعوت لأخيك

بارك الله فيك و جزاك كل خير و ثواب

ألف شكر على مرورك العطر و الكلام الطيب

تقبل تحياتي

19-08-2016, 02:43 PM
yasser2222 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 626135
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 12
إعجاب: 8
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #40  
شكرا جزيلا استاذ مصطفى وجازاك الله كل خير على هذا المجهود الرائع


 


WinPE8.0 (x86/Native x86) WinPE10 Sergei Strelec (x64) 2016.06.07 English Version

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.