لا إله إلا الله .... سبحان الله وبحمده


العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


14-08-2016, 10:13 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,537
إعجاب: 1,269
تلقى 4,759 إعجاب على 1,139 مشاركة
تلقى دعوات الى: 427 موضوع
    #16  
10:13 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواري 
الموقع به أسطوانة خاصة بويندوز10 أحدث وللنواتين بحجم 2جيجا
الرابط بالمرفقات


http://sergeistrelec.ru/winpe_10/58-...a-versiya.html
هل يمكن لأحد تحويل الروابط لمواقع أخرى
جاري العمل على تحويل الرابط الى مباشر ان شاء الله

عيوني استاذ هواري







14-08-2016, 10:15 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,537
إعجاب: 1,269
تلقى 4,759 إعجاب على 1,139 مشاركة
تلقى دعوات الى: 427 موضوع
    #17  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad2006771 
شكرا جزيلا على الاسطوانة
العفو أخي الكريم

14-08-2016, 11:30 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,537
إعجاب: 1,269
تلقى 4,759 إعجاب على 1,139 مشاركة
تلقى دعوات الى: 427 موضوع
    #18  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواري 
الموقع به أسطوانة خاصة بويندوز10 أحدث وللنواتين بحجم 2جيجا
الرابط بالمرفقات


http://sergeistrelec.ru/winpe_10/58-...a-versiya.html
هل يمكن لأحد تحويل الروابط لمواقع أخرى
تفضل أستاذي الكريم الرابط في المرفقات منسك معطر و شغال مع رجاء قبول الهدية و لو ما اشتغل حقك على راسي من فوق :


15-08-2016, 01:30 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,849
إعجاب: 617
تلقى 4,063 إعجاب على 700 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1284 موضوع
    #19  
جزاكَ الله خيراً أخي العزيز وزيادة الخير خيرين


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


15-08-2016, 03:41 AM
أسيرالشوق غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 46842
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 11,424
إعجاب: 564
تلقى 1,484 إعجاب على 1,315 مشاركة
تلقى دعوات الى: 410 موضوع
    #20  
بارك الله فيك
الشكر الجزيل على الموضوع الرائع


15-08-2016, 04:09 AM
وائل مصطفى محمود غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 463942
تاريخ التسجيل: Apr 2014
الإقامة: مصر-دمياط
المشاركات: 5,606
إعجاب: 1,398
تلقى 955 إعجاب على 772 مشاركة
تلقى دعوات الى: 488 موضوع
    #21  
بارك الله فيك اخي الكريم
و
جزاكَ الله خيراً
وكل حاجه منك حلوة حتى لو مكررة




اللهم لاتجعل الدنيا أكبـــر همنا ولا مبـــلغ علمنا

15-08-2016, 06:48 AM
رامي 11 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 412465
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,630
إعجاب: 1,748
تلقى 332 إعجاب على 295 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1042 موضوع
    #22  
جزاك الله كل خير استاذنا - زيادة في النفع


15-08-2016, 04:31 PM
نجم الليـــل غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 88272
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 472
إعجاب: 475
تلقى 105 إعجاب على 27 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
    #23  


جزيل الشكر يا أخ مصطفى والله يعطيك العافية


ياشباب من يقدر يحولنا نسخة برنامج القوست لبوت مشكوراً. الرابط أسفل



Symantec Ghost 2015 v12.0.0.8023

النسخة الاحدث



Symantec Ghost 2015 v12.0.0.8031






برنامج النورتن قوست يدعم الويندوز سفن
لإخذ
باك آب من الويندوز واستعادتة من الويندوز يفكك من الفورمات وتنزيل البرامج !!



15-08-2016, 11:20 PM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 592
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 2,778
إعجاب: 179
تلقى 557 إعجاب على 92 مشاركة
تلقى دعوات الى: 221 موضوع
    #24  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 
تفضل أستاذي الكريم الرابط في المرفقات منسك معطر و شغال مع رجاء قبول الهدية و لو ما اشتغل حقك على راسي من فوق :

ربى يبارك فيك ويسهل لك الصعب الرابط ممتاز خالص أحترامى


16-08-2016, 12:12 AM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,537
إعجاب: 1,269
تلقى 4,759 إعجاب على 1,139 مشاركة
تلقى دعوات الى: 427 موضوع
    #25  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواري 
ربى يبارك فيك ويسهل لك الصعب الرابط ممتاز خالص أحترامى
أستاذي الهواري ليس ذلك فحسب

الموضوع يتم تجهيزه و الاسطوانة يتم رفعها على ميديا فاير

يعني الرابط الوحيد الحصري في العالم يدعم الاستئناف سيكون غدا في داماس على ميديا فاير

أما طريقة التحويل فقد دعوت زميلي الحبيب أحمد منصور للتسجيل في المنتدى

و سيكتب أول موضوع و أول مشاركة له عن موقع تحويل الروابط و يشرح الطريقة كاملة

هذا الرجل على الطراز الذي أنت تحبه مشاركاته قليلة و مواضيعه قيمة جدا

تقبل تحياتي

16-08-2016, 12:30 PM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 592
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 2,778
إعجاب: 179
تلقى 557 إعجاب على 92 مشاركة
تلقى دعوات الى: 221 موضوع
    #26  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 
أستاذي الهواري ليس ذلك فحسب

الموضوع يتم تجهيزه و الاسطوانة يتم رفعها على ميديا فاير

يعني الرابط الوحيد الحصري في العالم يدعم الاستئناف سيكون غدا في داماس على ميديا فاير

أما طريقة التحويل فقد دعوت زميلي الحبيب أحمد منصور للتسجيل في المنتدى

و سيكتب أول موضوع و أول مشاركة له عن موقع تحويل الروابط و يشرح الطريقة كاملة

هذا الرجل على الطراز الذي أنت تحبه مشاركاته قليلة و مواضيعه قيمة جدا

تقبل تحياتي
ربنا يبارك لكما أنا كنت أريد أن أرسل لك رسالة لأنزال الأسطوانة في موضوع لكن الكمبيوتر عاكسنى زائد الوقت لأنى أنقل لشقة جديدة وكما يقول المثل القلوب عند بعضها وبالنيابه عن أهل البوابة نرحب بصديقك وبكل من يفيد العرب اللهم آمين

16-08-2016, 05:02 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,537
إعجاب: 1,269
تلقى 4,759 إعجاب على 1,139 مشاركة
تلقى دعوات الى: 427 موضوع
    #27  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raedms 
جزاكَ الله خيراً أخي العزيز وزيادة الخير خيرين
و حضورك الكريم أيضا اكتمل الخير كله

16-08-2016, 05:03 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,537
إعجاب: 1,269
تلقى 4,759 إعجاب على 1,139 مشاركة
تلقى دعوات الى: 427 موضوع
    #28  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق 
بارك الله فيك
الشكر الجزيل على الموضوع الرائع
تسلم أخي الحبيب أسير الشوق ... شكرا لمرورك العطر

16-08-2016, 05:04 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,537
إعجاب: 1,269
تلقى 4,759 إعجاب على 1,139 مشاركة
تلقى دعوات الى: 427 موضوع
    #29  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل مصطفى محمود 
بارك الله فيك اخي الكريم
و
جزاكَ الله خيراً
وكل حاجه منك حلوة حتى لو مكررة



تسلم حبيبي ربنا يبارك فيك

مشكور على مرورك العطر

16-08-2016, 05:05 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,537
إعجاب: 1,269
تلقى 4,759 إعجاب على 1,139 مشاركة
تلقى دعوات الى: 427 موضوع
    #30  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي 11 
جزاك الله كل خير استاذنا - زيادة في النفع
و جزاك كل خير و ثواب أخي الغالي رامي

ربنا يبارك فيك و مشكور على مرورك العطر

 


WinPE8.0 (x86/Native x86) WinPE10 Sergei Strelec (x64) 2016.06.07 English Version

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.