أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-08-2016, 10:55 AM
strange_story2 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 627198
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 6
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #16  
10:55 AM




03-08-2016, 12:17 PM
أسيرالشوق غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 46842
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 16,149
إعجاب: 877
تلقى 2,618 إعجاب على 2,352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 678 موضوع
    #17  
حبيب القلب مصطفى مراد

كالعادة مبدع في الاختيار والطرح

أشكرك على الدعوة


03-08-2016, 06:12 PM
aboumeriem غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 714019
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 156
إعجاب: 119
تلقى 23 إعجاب على 22 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #18  
thank youuuuuuuuuuu


04-08-2016, 01:58 AM
رامي 11 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 412465
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,624
إعجاب: 1,742
تلقى 343 إعجاب على 302 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1215 موضوع
    #19  
وفقك الله لكل خير وسرور - شكرا استاذنا الكريم


04-08-2016, 05:54 AM
احمد الشمري1 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 382721
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الإقامة: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 680
إعجاب: 1,223
تلقى 196 إعجاب على 180 مشاركة
تلقى دعوات الى: 459 موضوع
    #20  


ربي يعطيك العافيه يالغالي وبيض الله وجهك


سبحان الله وبحمده سبحانه الله العظيم


سبحان الله وبحمده.. عدد خلقه ورضا نفسه.. وزنة عرشه. ومداد كلماته



تحصنت بذي العزة والجبروت، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت.

04-08-2016, 08:08 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,015
إعجاب: 618
تلقى 4,125 إعجاب على 748 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1357 موضوع
    #21  
بارك الله فيك أخي العـزيز


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


04-08-2016, 02:28 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,750
إعجاب: 1,396
تلقى 5,511 إعجاب على 1,255 مشاركة
تلقى دعوات الى: 716 موضوع
    #23  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـــمد ظافـــر 
بارك الله فيك وجزاك خيراً أخي العـزيز
و فيك بارك الله و جزاك كل خير و لوالديك ... شكرا لمرورك مشرفنا الغالي

04-08-2016, 02:29 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,750
إعجاب: 1,396
تلقى 5,511 إعجاب على 1,255 مشاركة
تلقى دعوات الى: 716 موضوع
    #24  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال بدر 

جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.

و إياكم أخي الكريم كمال ... شكرا لمرورك العطر

04-08-2016, 02:30 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,750
إعجاب: 1,396
تلقى 5,511 إعجاب على 1,255 مشاركة
تلقى دعوات الى: 716 موضوع
    #25  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESLAMY MY LIFE 
بارك الله فيك أخي
تسلم أخي الحبيب ... شكرا لمرورك العطر

04-08-2016, 02:31 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,750
إعجاب: 1,396
تلقى 5,511 إعجاب على 1,255 مشاركة
تلقى دعوات الى: 716 موضوع
    #26  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewe12 
جزاكَ الله خيراً
و إياكم أخي الكريم ... شكرا لمرورك العطر

04-08-2016, 02:37 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,750
إعجاب: 1,396
تلقى 5,511 إعجاب على 1,255 مشاركة
تلقى دعوات الى: 716 موضوع
    #27  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedkhalifa 
بارك الله فيك وجعله في ميزان جسناتك
هههههههه ايه الحلاوه دي انا قررت اكبر الهارد 4 تيرا من فيك واحمل كل ما تطرحه من جديد
شكرااا لك
تسلم حبيبي ahmedkhalifa ألف شكر على الرد الجميل

بالنسبة للهارد بتاعك أنا أنصحك اشتري 4 تيرا عشان أنا عندي واحد عاوز أبيعو و مش بينباع معايا

و المثل الداماسي بيقول ( العمر بيخلص و التحميل ما بيخلص ) انت اديني عنوانك و أنا أبعلك الهارد حوالة و مش هنختلف عالسعر يعني 2000 جنيه للحلوين

04-08-2016, 02:48 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,750
إعجاب: 1,396
تلقى 5,511 إعجاب على 1,255 مشاركة
تلقى دعوات الى: 716 موضوع
    #28  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامل حسين الحمزاوي 
سلمت جهودك الفريدة حبيبي

بالنسبة لاضافة SpeedyFox

هل تحذف كلمات المرور المحفوظة والاسماء ؟

شكرا جزيلا لك يا انيق
تسلم أخي الحبيب كمال على الرد الجميل و أنا أعتذر عن تأخر الرد و لكن و الله مشغول في كتابة مواضيع أخرى كثيرة لذلك حصل اهمال في الردود حتى في أهم المواضيع التي كتبتها

بالنسبة لأداة SpeedyFox فهي آمنة لا تمحي كلمات مرورك إنما تقوم فقط بتنظيف المتصفح من المخلفات المؤقتة و مخلفات التصفح و تعمل على تفريغ الرامات من بقايا استخدام البرنامج أما كلمات المرور فهي تبقى محفوظة في المتصفح لا تقلق من هذه الناحية .

بالنسبة لفائدة الأداة فأهم مافيها هي تفريغ الرامات من بقايا تشغيل البرنامج أي عندما تفتحه يعمل بسرعة و كأنك تفتحه لأول مرة و أنا أستخدمها دائما و مرتاح عليها كثيرا

تقبل تحياتي

04-08-2016, 02:51 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,750
إعجاب: 1,396
تلقى 5,511 إعجاب على 1,255 مشاركة
تلقى دعوات الى: 716 موضوع
    #29  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qusay55 
شكرا لك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة strange_story2 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboumeriem 
thank youuuuuuuuuuu
حياكم الله أخواني تحياتي لكم جميعا و شكرا لمروركم العطر

04-08-2016, 02:52 PM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,750
إعجاب: 1,396
تلقى 5,511 إعجاب على 1,255 مشاركة
تلقى دعوات الى: 716 موضوع
    #30  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق 
حبيب القلب مصطفى مراد

كالعادة مبدع في الاختيار والطرح

أشكرك على الدعوة
حبيبي أسير الشوق تسلم يا غالي على الكلام الجميل و الشكر الجزيل لك على متابعك الدائمة لمواضيعي و الردود الطيبة

 


الاصـدار الـجـديـد رسـمـيـا مـن الـشـركـة Mozilla Firefox v48.0 + ثـلاث لـغات + الإضـافـات

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.