لا إله إلا الله .... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

28-07-2016, 04:31 AM
أبو كنان الحوراني غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

طلب طريقة أوبرنامج لفتح خاصية BitLocker في ويندوز سفن

لو سمحتم عندي هارد .... منذ خمس سنوات تقريباً قفل معي طريقة أوبرنامج لفتح خاصية BitLockerأثناء تجريبي لخاصية BitLocker في ويندوز سفن ... وأضعت االمفتاح الرقمي لهذه الخاصية طريقة أوبرنامج لفتح خاصية BitLocker...
أريد طريق أو برنامج لإزالة الخاصية عن القرص المقفول طريقة أوبرنامج لفتح خاصية BitLocker.... علماً أني جربت فتح الهارد عن طريق ويندوز XP لأن الخاصية هذه غير موجودة على نظام XP ...لكن دون جدوى طريقة أوبرنامج لفتح خاصية BitLocker.
أرجو المساعدة والفائدة لي وللجميع , ولكم جزيل الشكر طريقة أوبرنامج لفتح خاصية BitLocker.

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب حل مشكلة Bitlocker ونسيان الباسورد الخاص به فى ويندوز 10 اسلام هندى برامج 6 18-06-2016 12:17 AM
الشرح الكامل لـ أداة التشفير BitLocker المدمجة في ويندوز 7 Mohamed Khaled برامج 9 05-02-2014 01:49 PM
طريقة قفل الأقراص في وندوز7 بدون برامج ولا شي bitlocker أشرف بيبو أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 06-11-2010 10:45 AM
طريقة الغاء خاصية "التحكم في حساب المستخدم" في ويندوز 7 Mohamed Khaled برامج 1 09-03-2010 03:49 PM
طريقة ايقاف خاصية نسخ نص من ميكروسوفت وورد ؟ ameeralkoon برامج 5 17-12-2009 03:13 AM

28-07-2016, 12:13 PM
محمود أحمد رمضان غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 5
تلقى 7 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
هل جربت البرنامج الخدمى الصغير unlocker أدعو الله أن يكون أحد الزملاء مر بهذه التجربة ويفيد الجميع بخبرته .

31-07-2016, 07:37 AM
ahmed 12 salah غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 1,081
تلقى 889 إعجاب على 403 مشاركة
تلقى دعوات الى: 451 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود أحمد رمضان 
هل جربت البرنامج الخدمى الصغير unlocker أدعو الله أن يكون أحد الزملاء مر بهذه التجربة ويفيد الجميع بخبرته .
اخي الكريم صعب انك تفك شفرة البلوكر دي لانها _ مربوطة بملفات الدوس بويندوز 7 _ ودي حصلت معايا وحاولت بكل البرامج وانواع الوينوز لان علي الاكس بي لو فتحت البرتيشن المقفول هيطلب فورمات _ بس في حل ممكن يتجرب بانك تدخل بنظام وهمي _ او ميني ويندوز وتاخد الملفات اللي عليه _ وتفرمته عادي _ وانا هحاول استرجع الطريقة اللي انا فكيته بيها وهبلغك علي طوول بس انت خليك علي تواصل معي ومع الاخوة اعضاء البوابة

طلب طريقة أوبرنامج لفتح خاصية BitLocker في ويندوز سفن

English