أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > شركات السياحة والسفر > السياحة في تركيا


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-07-2016, 12:06 AM
ام راغب غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 792426
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 59
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

برنامج سياحي 3 ايام من اسطنبول الى انطاليا


برنامج سياحي 3 ايام من اسطنبول الى انطاليا

يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم جدول سياحي من 3 ايام لزيارة اهم معالم انطاليا والعودة الى اسطنبول.


اليوم الأول:في الصباح, ونقل إلى المطار ورحلة إلى أنطاليا. ولدى وصوله, ونقل إلى الفندق الخاص بك وفي وقت المساء.
انطاليا هي عاصمة منطقة البحر الأبيض المتوسط. ومن أكبر منتجع البحر الدولي في تركيا, وتقع على شاطئ الريفييرا التركية. ومن غير المؤكد عندما سكنت أولا في موقع المدينة الحالي. وكان يعتقد أتالوس الثاني, ملك بيرغامون, قد أسس المدينة حوالي عام 150 قبل الميلاد، وتسمية ذلك أتالية واختيار كقاعدة بحرية للأسطوله القوي. ومع ذلك فقد كشفت الحفريات في عام 2008 رفات تعود إلى قبل الميلاد القرن الثالث قبل الميلاد, مما يشير إلى أن المدينة تأسست في وقت سابق من المفترض سابقا. أصبحت انطاليا جزءا من الجمهورية الرومانية في 133 قبل الميلاد عندما أراد الملك أتالوس الثالث من بيرغامون مملكته إلى روما في وفاته. نمت المدينة وازدهرت خلال الفترة الرومانية القديمة. التي المسيحية في الانتشار في المنطقة بعد القرن الثاني. وقد زار أنطاليا بولس الطرسوسي, كما هو مسجل في سفر أعمال الرسل: "من برجة وبولس وبرنابا نزل إلى أتالية وأبحر من هناك إلى أنطاكية بعد الوعظ في بيسيدية وبمفيلية كاليسي "داخل أسوار المدينة". وشوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى من المنازل التاريخية العصر العثماني هي المركز القديم لأنطاليا. مع فنادقها والنوادي والمطاعم, والتسوق, تم ترميمها على الاحتفاظ بكثير من الطابع التاريخي. كما تحتوي مدينة المواقع مع آثار الليسية Pamphylian، والهلنستية والرومانية والبيزنطية والسلجوقية والعثمانية العمارة والثقافات.

اليوم الثاني :الجانب هو يجب أن نرى. وما يجعلها جذابة جدا هو أن تنتشر الآثار الأثرية في جميع أنحاء البلدة القديمة. لأول مرة سترى تحفة الجانبية, ومعبد أبولو. ويقال أن أنتوني وكليوباترا عقد trysts الحب تحت أعمدة بيضاء مشرقة لها. بعد ذلك, سيكون لديك الوقت لاستكشاف الجانب بنفسك، قبل التوجه إلى الشلالات مانافجات لمزيد من الفرص كبيرة لالتقاط الصور.
لأول مرة في التاريخ هيت ليست "hitlist" هي المدينة الكلاسيكية "PERGE". تأسست هذا الميناء الروماني كانت تعج بالحركة في جميع أنحاء 1300 قبل الميلاد, وأول محطة للقديس بولس التبشيرية له في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط. القيام بجولة، والتنقل خلال البوابة الرومانية النصر للاستمتاع دمر المعابد والسوق ونوافير. على الشارع الرئيسي مبطنة العمود، وفي الوقت نفسه، يمكنك أن ترى حتى الأخاديد في رصف التي أنشأتها عجلات عربة طويلة مضت. وهناك أيضا رائعة، 12000 مقاعد الاستاد الروماني وبقايا الاكروبول العصر البرونزي.
ترك بيرغر"PERGE" خلف نذهب إلى اسبندوس لرؤية واحدة من المسرح الروماني الأفضل حفظا في العالم. في صلب التلال شديدة الانحدار وكبيرة بما يكفي ل15،000 متفرج, وقد استخدم هذا الصرح نصف دائري واسع لمرحلة يلعب منذ 2000 سنة. والصوتيات مثالية يعني أنها لا تزال تستخدم للالمسلسلات والحفلات اليوم.


اليوم الثالث أوليمبوس :
أوليمبوس هو المدينة القديمة التي تقع في واد على بعد 90 كم من أنطاليا جنوب غرب البلاد. تأسست المدينة السابقة أوليمبوس في الفترة الهلنستية, مع الأخذ يفترض اسمها من جبل قريب أوليمبوس, واحدة من أكثر من عشرين الجبال مع أوليمبوس اسم في العالم الكلاسيكي. من هذه الجبال وفقا لهوميروس, وبدا الإله بوسيدون إلى البحر ورأى أوديسيوس الإبحار بعيدا من جزيرة كاليبسو, ودعا عاصفة الكبيرة التي دمرت له على شواطئ جزيرة نوسيكا. القطع النقدية من مدينة أوليمبوس تعود إلى القرن الثامن قبل الميلاد . وصفت بأنها مدينة قديمة الكاملة من الثروات والأعمال الفنية. أصبحت المدينة واحدة من المدن الرائدة ستة من دوري الليسية. في القرن الثامن قبل الميلاد الاول تعرضت للغزو أوليمبوس وتسويتها من قبل قراصنة (سليسن). وانتهى هذا في 78 قبل الميلاد. عندما استولى الرومان على المدينة بعد فوزه في عرض البحر وأضاف أوليمبوس إلى الإمبراطورية الرومانية. وكان المعبود الرئيسي من أوليمبوس هيفايستوس إله النار والحدادة. بالقرب أوليمبوس, وتقع في قرية مجاورة من سيرالي وحوالي 200 متر فوق مستوى سطح البحر ودعا النيران الأبدية كايميرا يمكن أن ينظر إليها إصدار من الأرض. مصدر وقود للنار هو الغاز الطبيعي، إلى حد كبير الميثان تتسرب من خلال الشقوق في الأرض. كان الوحش مع رئيس الأسد على جثة الماعز وذيل الثعبان, الذين جابوا هذه الغابة وظهرت النار من فمها - وكايميرا الأسطورية - أو الوهم.



لنشاط مساء مختلفة:
نار الأناضول (في شهري مايو-أكتوبر) الأداء في مسرح العتيقة من اسبندوس المنطقة القديمة في الأناضول تشكل أكثر من وسط تركيا والفولكلور لها قد شكل جزءا كبيرا من ثقافة أوسع في البلاد والجمارك. وهذا المعرض المشهور عالميا يخبرك قصة ماضيها من خلال وسيلة من الرقص. وتتميز هذه لا يصدق (نار الأناضول) فرقة الرقص هو الجواب تركيا إلى "ريفردانس": يلقي من 120 الراقصات التنقل الدوس ويحوم إلى الموسيقى الشعبية التقليدية من البحر الأسود إلى منطقة البلقان. والباليه والرقص الحديث البهلوانية الأعمال التي تدعمها كل من يحوم الموسيقى التركية والطبول. إضافة الإضاءة المبهرة والأزياء، وكنت قد حصلت على نفسك عرض عليك ألا ننسى أبدا. ننظر بشكل خاص لأسرع الرقصات. "نار الأناضول" يحمل الرقم القياسي العالمي لأداء معظم dancesteps في دقيقة واحدة - 241 على وجه الدقة.
في نهاية يوم الثالث ونقل إلى المطار ورحلة العودة إلى اسطنبول أو إمكانية إندماج مع آخر رحلاتنا إلى كابادوكيا او افسس -باموكالي.
لمزيد من المعلومات والحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واتس اب :

00905365958671





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أقوى العروض السياحية في تركيا , اسطنبول , بورصا , طرابزون , انطاليا apocello السياحة في تركيا 0 09-02-2016 12:46 AM
تأجير سيارات بسائق عربي مع تنظيم برنامج سياحي في اسطنبول توليب للسياحة والسفر السياحة في تركيا 0 03-10-2014 06:56 PM
تأجير سيارات بسائق مع تنظيم برنامج سياحي في اسطنبول توليب للسياحة والسفر السياحة في تركيا 0 10-09-2014 07:56 AM
اسطنبول ، طرابزون ، أوزونجول ، ريزا ، أوردو ، سامسون ، برنامج سياحي في تركيا توليب للسياحة والسفر السياحة في تركيا 0 20-01-2014 11:29 PM
رحلات اسطنبول انطاليا شارتر كل يوم جمعه رامى وحيد السياحة في تركيا 0 07-05-2013 03:08 PM

 


برنامج سياحي 3 ايام من اسطنبول الى انطاليا


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.