أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > مواقع الانترنت > الربح من الانترنت


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


12-07-2016, 09:44 PM
mohtref غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 796451
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 2
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

شركة للعمل في الانترنت


هذا الموقع هو لشركة هندية تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد ويمكنك العمل بجزء من وقتك او بكل وقتك على حسب ما تريد .. وبدخل شهري جيد و مرضي إن شاء الله ، فحسب الشركة يمكنك كسب ما لا يقل عن 1500 $ شهريا و قد يرتفع هذا المبلغ الى 2500 $ مقابل العمل لساعة حتى ساعتين يوميا على الأقل، لكن هذا الأمر يعود إليك لإن القاعدة هي كلما تعمل اكثر تربح اكثر.
للإشارة فقط فإن التسجيل بهذه الشركة مجاني تماما و بلا أي مصاريف (حيث أن الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال تطلب منك الدفع بعد ان تسجل لديها) ولكي تتضح الصورة أكثر لكم فسوف أقسم الموضوع إلى خمسة أقسام كما يلي:
أ- شرح بسيط لطبيعة العمل.
ب- شروط قبول الموظف.
ج- شرح مفصل لعملية التسجيل، وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة.
د- كيفية البدء بالعمل.
هـ - ملاحظات عامة.
وللإشتراك ومعرفة التفاصيل من الموقع مباشرة:
أ- شرح بسيط لطبيعة العمل:
العمل بسيط جداً, فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص، بحيث ترسل لك البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل البيانات في الاستمارات و ترسلها مرة أخرى فقط.
ب- شروط قبول الموظف:
1- أن يكون لديه جهاز حاسب آلي.
2- أن يكون على قدرة كافية على العمل على الحاسب الآلي.
3- أن يكون لديه أي نوع من أنواع الاتصال بالشبكة العالمية الإنترنت.
4- أن يكون على قدرة كافية على استخدام بعض التطبيقات مثل الوورد، الأكسل، الأكسس، الباور بوينت، الفرونت بيج، الأكروبات ريدر، المفكرة، ويكفي أن يكون على معرفة جيدة بواحد من هذه التطبيقات وليس جميعها.
5- أن تكون لديك معرفة ببعض أساسيات اللغة الإنجليزية – معرفة بسيطة – كمعرفة معاني بعض الكلمات مثل هذه(Name, Address, Phone number…) وغيرها، ومن المعروف أنه من الممكن الآن ولأي شخص التعامل مع صعوبات اللغة الإنجليزية بواسطة ترجمة موقع محرك
البحث الشهير Google وبعض البرامج التي تستطيع أن تترجم لك كلمات ونصوص ، مع العلم أن الشركة لا تحتاج لمعرفة كبيرة في هذا المجال.
6- أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني.


د- كيفية البدء بالعمل:
لن ترسل لك الشركة أية بيانات أو استمارات حتى تستلم الشيك الأول، وتقوم باستلام الشيك الأول عن طريق الطريقة الثانية للعمل في الموقع، ألا وهي دعوة أشخاص ليسجلوا في الموقع عن طريق وصلة خاصة بك تزودك بها الشركة وكل شخص يدخل عن طريقك تأخذ عليه 0.1 دولار في المستوى الأول و10 دولار في المستوى الثاني والقيمة الدنيا لصرف الشيك الأول هي 40 دولار أمريكي، مما يعني أنه عليك إيصال رصيدك الى 40 دولار لتكسب ثقة الشركة و تبدأ عملك كمدخل للبيانات، و ربما هذا هو التحدي الوحيد الذي سيواجهك في البداية و لأجل ذلك أردت ان اقترح عليك بعض الطرق لدعوة أصدقائك وأناس آخرين للدخول عن طريقك للشركة، وسوف أذكر ما تيسر لي منها هنا:
الطريقة الأولى: دعوة كل القائمة الموجودة عندك في حساب بريدك الإلكتروني.
الطريقة الثانية: وضع إعلانك ورابطك في الإعلانات المجانية في أشهر محركات البحث على الشبكة العالمية الإنترنت مثل: Google, Yahoo, MSN.

الطريقة الثالثة: بإمكانك استخدام واحدة من أسهل وأقوى الطرق والمتاحة للجميع في هذا المجال ألا وهي الشبكات الاجتماعية مثل: Facebook, Myspace, Twitter وغيرها.
وهناك الكثير من الطرق التي لم أتطرق لها. كما أن الموقع سيزودك بطرق وأدوات وعبارات جهازة ستجدها في الموقع مباشرة لدعوة الأشخاص.
بعدما تستلم شيكك الأول سوف يتم السماح لك بالعمل في إدخال البيانات إضافة إلى عملك الأول – استضافة الناس عن طريق وصلتك – وسوف يتم إرسال البيانات والاستمارات إلى عنوان حساب بريدك الإلكتروني، وعندما تصلك البيانات والاستمارات تقوم بإدخال البيانات في الاستمارات بواسطة البرامج المعروفة إما الوورد أو الأكسل أو الباور بوينت أو غيرها ثم تقوم بإرسالها مرة أخرى للشركة.
تصلك نقودك عن طريق الفيسا إذا كان لديك رقم حساب ، أو عن طريق الماستر كارد إذا كان لديك رقم حساب ، أو عن طريق الباي بال – إذا كان لديك رقم حساب ، أو عن طريق إرسال شيك باسمك على عنوانك ليصلك حتى باب منزلك، وتحدد أنت أحد هذه الخيارات عن طريق حسابك في موقع الشركة.

يتم صرف مستحقاتك في العشرين من كل شهر ميلادي عندما تبلغ 40 دولار أمريكي أو أكثر أما إذا كانت أقل من 40 دولار أمريكي فيتم إضافتها للشهر الذي يلي الشهر الذي سوف يصرف.

بعد هذا الشرح ، أدعوك لتبدأ العمل مع هذه الشركة ، فأنت لن تخسر شيء...
ارجو اني وفقت في هدا الشرح

رابط التسجيل من هنا





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب للعمل فورا في شركة بترول جميع التخصصات 6/2014 الريس1 وظائف شاغرة وطلبات التوظيف 0 02-06-2014 09:17 PM
مطلوب حديثى تخرج يجيدوا الانترنت للعمل فى الصحافة الالكترونية او التسويق husahmed وظائف شاغرة وطلبات التوظيف 0 12-11-2012 03:24 PM
إلحق فرصتك للعمل في شركة التسويق داينمكس . حاتم رحيل وظائف شاغرة وطلبات التوظيف 1 05-06-2012 08:10 AM
الدليل العربي للعمل من المنزل و الانترنت - تحميل مجانا zeetyadude الربح من الانترنت 0 09-10-2011 03:29 PM
شركة بالتم لخدمات الانترنت... الشركة الرائدة فى مجال الانترنت/قطاع غزة hbig_2 بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 1 28-07-2011 05:46 PM
 


شركة للعمل في الانترنت

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.